2012年9月6日星期四

وظائف الصيف للسنة من العمر 14 و 15


وظائف صيفية للأطفال من سن 14 سنة والذين تتراوح أعمارهم بين 15 سنة إعدادهم للتعامل مع التحديات المرتبطة فرص العمل وأخلاقيات العمل. فهي تشمل ليس فقط السلوك المسؤول تجاه الذات والآخرين، ولكن أيضا العرض والتعامل السليم من المال بشق الانفس واحد.

وظائف الصيف للمراهقين وطلاب الكلية

قبل الخروج لكسب وظائف صيفية مفيدة، من المهم أن نفهم قدراتنا الذاتية والمهارات. الهدف الأساسي من البحث عن عمل هو تعزيز أو تلميع الصفات لدينا، فضلا عن بناء مثل تلك التي تفتقر فيها وهناك العديد من الشركات التي تتعاقد مع المراهقين وطلاب الجامعات عن وظائف بدوام جزئي أو كامل، خلال فصل الصيف. قد يكون بعض من هذه الوظائف تشمل ما يلي:

المخيمات الصيفية: إذا كنت تتمتع في الهواء الطلق، ومقابلة أشخاص جدد، ثم وهذا هو بهذه المهمة نيابة عنك. مختلف منظمي المخيم الصيفي للبحث عن المراهقين الذين لديهم بعض المهارات أو المواهب في الألعاب الرياضية، أو الأنشطة اللاصفية، مثل تعليم أداة موسيقية جديدة، خطوات رقصة جديدة، والسباحة، الخ والتي يمكن تعليمها للأطفال الذين يلتحقون أنفسهم في المخيمات الصيفية .

ملاعب الغولف: الصيف يجمع العديد من الناس إلى ملعب للجولف للعب الغولف. يمكن أن المراهقين عمل في العلب، أرض موظفي الصيانة، أو التدبير المنزلي لنوادي الغولف. واحد من أفضل الأشياء عن العمل في ملعب للجولف هو اتصالات يمكن للمرء أن يبني، حيث أن معظم الناس الذين يلعبون الغولف ورجال الأعمال. هكذا شحذ أفضل ما يصل بك الناس على المهارات قبل الحصول على العمل.

وظائف المكتب: يمكن للمرء الحصول على الدخول على مستوى العمالة في العديد من المكاتب. هناك الكثير من فرص العمل المتاحة مثل الطباعة وإدخال البيانات، والتعامل مع المكالمات الهاتفية، والتسويق عبر الهاتف، تشغيل المهمات الصغيرة، يمكن القيام الخ. هذه الوظائف على كل ساعة، بدوام جزئي، أو على أساس لمدة يوم كامل، ويدفعون جيدا.

حضانة الأطفال: انشر الكلمة حول منطقتكم التي تتوفر للجلوس للرضع. ومع ذلك، نلاحظ أن هذه الوظائف تتطلب التفاني وفهم أساسي حول رعاية الأطفال. تعلم طرق مختلفة للحفاظ على الأطفال المحتلة وسعيدة. وسوف واحد بعمل جيد ضمان وجود تدفق مستمر من حضانة الأطفال وظائف، وأيضا المال.

مدن الملاهي: الصيف يجلب الحشود في جحافل إلى المتنزهات أو مستندة إلى موضوع. للتعامل مع الحشد الزائد، وأصحاب موقف توظيف الكثير من المراهقين والمساعدة المؤقتة. لديهم فرصة في عدادات التذاكر، والألعاب، الخدمات الغذائية، وصيانة الأرض. افضل شيء عن هذه المهمة، بعد يوم عمل الشاق، يمكنك التمتع ركوب الخيل الحرة وحتى الخصومات في بعض العدادات الغذاء.

حرس: هذه المهمة تأتي مع مسؤولية. ومع ذلك، لا يمكن لكل شخص ان يصبح حرس. على المرء أن يخضع للتدريب واسعة النطاق التي تشمل اختبارات السباحة، واختبارات تحريرية وشهادة CPR. ليصبح حرس المعتمدة، ويحتاج المرء أن يكون على الأقل 15 سنة من العمر. وهذه شهادة تأهيل في سن المراهقة للعمل في بركة الفندق أو صغيرة تجمع المجتمع.

المطاعم: العمل في المطاعم هي طريقة ممتازة لكسب بعض المال الاضافي. وهناك انواع كثيرة من المطاعم مثل مطاعم الوجبات السريعة، والمطاعم العائلية، وتناول الطعام الأنيقة، وغيرها، ويدفعون كل بطريقة مختلفة. يمكن للمرء أن يعمل نادلا / نادلة و، بالإضافة إلى صرف رواتبهم عن العمل الذي تقوم به، يمكن للمرء أن تكسب الكثير ونصائح.

الدروس الخصوصية: معظم الآباء للبحث عن جزء من الوقت المعلمين لمساعدة الأطفال على التعامل مع الموضوعات الصعبة. إذا كنت طالبا ذكيا، ثم سوف لا يكون لديك صعوبة في العثور على وظيفة تعليمية جيدة. وهذا العمل يساعد على بناء الثقة والارتجال شعبكم المهارات.

ساحة العمل: زراعة الحدائق وتنظيف ساحات وظائف الصيف الممتاز للشباب. ومع ذلك، ينبغي توخي الحذر عند العمل حول أدوات حادة وحديقة المحشات السلطة. هذه وظيفة الصيف للمراهقين قوية، لأنها تنطوي على حفر، زراعة وإزالة الأعشاب الضارة، والمقاصة، القص، الخ.

وظائف الصيف أخرى

* غسل جوار سيارة

* غسل الملابس

* العمل في بيوت المسنين والملاجئ

* رعاية والمشي الحيوانات الأليفة

* العمل في المسارح ومحلات السوبر ماركت

حملات بيع *

* وظائف جريدة أو ساعي تسليم

* التطوع لبرامج كنيسة

* العمل في المكتبات

في حين أن وظائف الصيف هي طريقة رائعة لقضاء الصيف، فمن المهم لضمان السلامة أثناء القيام بذلك. يمكن أن يكون الشباب والخبرة حول ثقافة العمل وأخلاقيات تؤدي إلى أوضاع صعبة في بعض الأحيان. تأكد من والديك نعرف أين كنت تعمل، وكنت دائما في متناولهم. وظائف الصيف تعلم دروسا قيمة من عمل فريق الاتصال و. ذلك في حين كنت على الكسب والتعلم وتعد نفسك للمستقبل.

没有评论:

发表评论