2012年9月15日星期六

مثال مقنع الأعمال رسالة


ما هي رسالة عمل مقنعة؟ إضافة إلى أنه هو فقط ما يبدو. فمن رسالة خطية لإقناع شخص ما. ويشيع استخدام الرسائل التجارية مقنعة كوسيلة لتسويق البريد المباشر. لكن رسائل مقنعة لها نمط مختلف. وكتب رسالة مقنعة بطريقة موضوع الرسالة تبدو مغرية جدا بالنسبة للقارئ والأفعال عليها. لذلك يمكنك أن ترى أن كتابة رسالة عمل مقنع هو فن في حد ذاته. وفي نهاية المقال هناك أيضا مثال للمساعدة في جعل الأمور أسهل بالنسبة لك لفهم.

مقنع تنسيق الأعمال رسالة

شكل خطاب مقنع الأعمال ليس كل ما يصعب فهمه. هذا هو شكل من أي خطاب رسمي الأعمال. عنوان وتاريخ من الاسم، مرسل من المرسل إليه، فقرة محتوى 1، الفقرة محتوى 2، "الشكر لكم، '، واسم المرسل. تنسيق الرسالة عمل مقنع لا تحتاج الى مهارة خاصة. انها كتابة الرسالة التي تحتاج إلى العمل. حتى هنا بعض النصائح في كتابة رسالة عمل مقنع.

وصلنا الى نقطة

خطاب مقنع الأعمال يجب أن يكون تأثيرا وتحقيقا لهذه الغاية، فإن الكاتب لا ينبغي أن نزهة على نحو أشياء لا لزوم لها. كتابة خطاب لذلك هو صراخ وإلى هذه النقطة. هيهات الشكليات! كل شيء حول كيفية قريبا مقل القراء تقع على اقتراح قيمة الخاص بك، ومدى السرعة التي يعتبرها. لذلك، نعود الى النقطة بسرعة.

ضرب الثابت

هل 5٪ من "مقنع" صوت لك؟ ليس لي، فإنه لا يفعل ذلك. ويمكن لحرف عمل مقنع تكون غير مجدية تماما إذا كان اقتراح القيمة ليست جيدة بما فيه الكفاية. حتى نتأكد من أن لديك شيء من شأنها أن تجعل القارئ التقاط الهاتف وتريد أن تعرف المزيد عن ما كتبته. المحتوى يجب أن يكون لا يقاوم، ويجب ان يثير فضول القارئ. خدعة مشترك هو عدم التخلي عن كل التفاصيل. وهذا يجعل القارئ أكثر غريبة وأكثر حرصا على الكلمة. ثم مرة أخرى، وهذا قد يأتي بنتائج عكسية كما هو خدعة قد يشعر أنه لا يستحق كل هذا الجهد.

أقصر الجمل

ومن المتعارف عليه أن من الصعب جدا لقراءة جمل طويلة. ولن يأخذ الناس جهدا لقراءتها. لذا تأكد من جملك قصيرة، كل واحد يؤدي الى المرحلة التالية في خلافة فوري. لا تجعل كل فقرة كبير سواء، كما أنه يجعل من الخطاب كله تبدو مملة. تقسيمه إلى فقرات صغيرة الحجم.

بصري

جعل رسالتكم البصرية. الجمل إطار بطريقة يمكن للقارئ أن تشكل الصور في ذهنه. لا حاجة لذكر أن هذه الصور يجب أن يكون السخاء superlatively، أفترض؟ ترسم صورة حية لما كنت تشعر يجب أن تكون احتياجات وتطلعات القارئ.

إضفاء الطابع الشخصي

وأنا أعلم أنه هو "رسالة تجارية، ولكن هذا واحد يأتي مع تطور. هناك بعض الامور التي تجعل من الرسالة كثيرا أكثر فعالية. بما في ذلك، واستخدام المصطلحات. إذا كنت تتوقع القارئ أن يكون في سن المراهقة، وتأكد من التفكير والكتابة وكأنه في سن المراهقة بحيث يناشد له أفضل. آخر شيء عليك القيام به هو الحفاظ على لهجة التخاطب في رسالتكم. لا يمكن فصل من الشخص. أكتب كما لو كنت تتحدث إلى القارئ. توقع أسئلته والإجابة عليها.

اقتباس شخص ما

هذا هو خدعة غير أخلاقية قليلا ربما، لكنه يعمل بشكل جيد. أخذ لقب شائع جدا، ويقول السيد سميث والكتابة كما لو أنه قدم استعراضا عن هذا المنتج. جعل الامر يبدو كما لو كان السيد سميث استخدام المنتج الخاص بك وأحب حقا. نقلا عن الناس دائما لديه تأثير قوي جدا على القارئ!

مثال مقنع الأعمال رسالة

اسم المرسل

عنوان المرسل

إلى،

السيد سميث،

سي كورب،

محترم السيد سميث،

الموضوع: عرض جيد جدا لرفض!

قبل لفة عينيك التفكير، "يا إلهي! ليس احد آخر! '، وتشاك هذا الى بن، وقراءة عدد قليل من الأسطر أدناه.

تخيل أشعة الشمس والرمال يانع محبب. تخيل المتداول لينة من أمواج البحر. تلك غروب الشمس الجميلة في المساء. يراقب كل هذا في حضن الفاخرة، ويحتسي الشراب المختارة الخاص بك.

تخيل المهرب لمدة أسبوع من كل شيء. ضجيج حركة المرور لإيقاظك، التي تدفع للعمل مجنون ويصرخ ويصرخ في العمل والمنزل. تخيل المكان الذي يمكنك النوم عندما تريد، ويستيقظون عندما تريد، وتفعل ما تريد، ويعيش بالطريقة التي تريدها.

يبدو كبيرا أليس كذلك؟

مرحبا بكم في المنتجعات مدهش حقا. في منتجعات RA، ونعد لتقديم أفضل الخدمات، أفضل غذاء، أفضل من كل شيء لمجرد لك.

السيد سميث، راعي حققناها في الآونة الأخيرة قال: "جئت الى هنا مسلوب وتعب، ولكن أعود رجل مختلف. مكان وجمالها الطبيعي تغيرت حقا لي، وأنا متأكد سوف يجعل رحلة قصيرة من ولاية نيو جيرسي لآخر هنا المقبل زوجتي تقول انا غاضب للغاية أن تصبح "!

وعلى حساب من الذكرى السنوية الأولى، نقدم لك خصم 65٪ على الغرف وخصم 40٪ من السعر العادي في الطعام والشراب! عجل بذلك. استدعاء 1-800-مذهلة حقا لمعرفة المزيد.

الشكر لكم،

Myname Lettersender.

هكذا كان هنا على سبيل المثال التي من المؤكد أنني لن نقول لا لل! كتابة رسالة عمل مقنع يتطلب مهارة كبيرة في الكتابة الإبداعية. لذلك قد لا يكون للجميع.

没有评论:

发表评论