2012年9月11日星期二

وجع الأذن الرئيسية علاج


يمكن أن تتراوح بين وجع الأذن ألم شكل خفيف للغاية لقطع الألم، والتي يمكن في بعض الأحيان يكون لا يطاق. على الرغم من أنه أمر شائع في البالغين والأطفال، فقد لوحظ أن الأطفال هم أكثر عرضة للمعاناة من ألم في الأذن. يمكن أن يكون نتيجة لتراكم السوائل داخل الأذن أو تغيرات الضغط في الأذن الوسطى. سدت أنابيب السمعية هي واحدة من الأسباب الشائعة لألم الأذن. قد سدت القناة السمعية تؤدي إلى تجمع السوائل تصل، والذي بدوره قد يسبب التهاب في الاذن وألم شديد. أسباب أخرى تشمل عدوى في الأذن الخارجية أو الوسطى، نزلات البرد، والحساسية، لوزة الحلق أو التهابات الجيوب الأنفية، مشاكل الأسنان وإصابات الأذن، والتعرض لأصوات صاخبة مستمرة، تراكم السوائل أو الشمع في الأذن، أي جسم غريب عالق في الأذن والتغيرات في ضغط الهواء في الطائرة، وما إلى ذلك وبينما يمكن الشفاء من حالات خفيفة مع البيت علاج وجع الأذن، ألم الأذن شديد يحتاج إلى عناية طبية فورية. أوجاع الأذن، وإن كان غير مؤذية في الغالب في الطبيعة، يمكن أن يسبب حتى فقدان السمع، وإذا تركت دون علاج.

وجع الأذن العلاج للبالغين

بقدر ما تشعر بالقلق وجع الأذن، وهناك مجموعة واسعة من العلاجات المنزلية، والتي يمكن اعتمادها للحصول على تخفيف من الألم. يمكن أن الألم الذي يصاحب أوجاع الأذن تكون شديدة جدا، وأنه يؤثر بك يوما بعد يوم والأنشطة. وفيما يلي بعض العلاجات وجع الاذن شيوعا وشعبية للبالغين، والتي وجدت لتكون فعالة في علاج أوجاع الأذن.

تم العثور على * الثوم ليكون منزل وجع الأذن علاج فعال. يمكن إضافة بضع قطرات من عصير الثوم في الأذن المصابة مع قطارة. الثوم مضاد حيوي والصفات، وسوف يساعد على الحد من وجع الأذن. يمكنك أيضا إضافة إلى 2 فصوص من الثوم زيت السمسم الساخن. إبقائها جانبا، وإضافة بضع قطرات للأذن، في حين انه لا يزال دافئا (لا ساخنة).

* طحن بضعة أوراق من تولسي (ريحان المقدسة)، واستخراج عصير لها. تسخين هذا المقتطف حتى يصبح الطقس دافئا. أضف 2-3 قطرات من عصير دافئة على الأذن المصابة. هذا هو واحد من العلاجات المنزلية وجع الأذن الأكثر فعالية.

* يمكنك يمكن أن تحل محل الأوراق تولسي مع أوراق المانجو المناقصة وخلاصة هذه الأوراق أيضا أن تكون مفيدة في علاج وجع الأذن في البالغين.

يسخن * منزل آخر وجع الأذن بسيط علاج ملح. تأخذ كوب من الملح وتسخين في الميكروويف 4 حوالي ثلاث إلى أربع دقائق. الآن، وضع هذا الملح في كيس من القطن والحفاظ على حقيبة بالقرب من الأذن المصابة.

ويمكن تطبيق * معجون البصل أو عصير الليمون في الأذن الخارجية للسيطرة والحد من وجع الأذن.

* سخني كمية صغيرة من زيت السمسم وإضافة بعض أوراق نبات الخروع النفط لهذا النفط. بعد بضع دقائق تطبيق هذا الزيت الحار حول الأذنين (تطبيق خارجي).

كما يستخدم زيت الخردل * دافئ، وزيت الزيتون أو زيت اللوز لعلاج أوجاع الأذن. لا بد من اصل ما لا يقل عن يومين أو ثلاثة أيام للحصول على أفضل النتائج.

* آخر البيت علاج وجع الأذن هو عرق السوس، والذي يسخن في الزبدة المصفاة، حتى انها دافئ. الآن، وجعل عجينة من هذا عرق السوس وتطبيقه في جميع أنحاء الأذن (تطبيق خارجي).

الآن، يمكنك معرفة المزيد عن بعض العلاجات المنزلية وجع الأذن للبالغين. تم العثور على معظم هذه العلاجات لتكون فعالة في توفير الأذن لتخفيف الآلام، كما كانت قد استخدمت من قبل الناس لفترة طويلة جدا. في حال كنت لا تحصل على أي تخفيف لهذه العلاجات المنزلية، لديك لاستشارة طبيب الأنف والحنجرة في أقرب وقت ممكن. هذا ينطبق على أولئك الذين يواجهون ووجع الأذن الحاد، والتي من العلاجات المنزلية المذكورة أعلاه لن تكون مفيدة. لذلك لا تضيعوا وقتكم في محاولة العلاجات المنزلية، ولكن التماس العناية الطبية على الفور.

هو أكثر شيوعا في الأولاد رأيت وجع الأذن منه عند البالغين. في حالة الأطفال الصغار مع وجع الأذن، فقد لوحظ أنها لن تكون أكثر نيق وسرعة الانفعال، وسحب أو فرك الأذن المصابة في حين يبكون. في بعض الأحيان قد تتطور حتى حمى. في بعض الحالات، أو الشمع السائل يتسرب خارج الأذن. في مثل هذه الحالات، يمكنك محاولة أي مسكن للألم المعدة للأطفال. وقد طلب من سادة التدفئة بالقرب من الأذن يساعد أيضا على الطفل للحصول على بعض لتخفيف الآلام الأذن. الحفاظ على وسادة التدفئة على الاذن المتضررة للحصول على ما لا يقل عن ثلاثين دقيقة، بحيث يكون السائل الذي حوصروا داخل المصارف ببطء، ويقلل من الضغط داخل الأذن. هذا يساعد على الحد من ألم الأذن في الأطفال. يمكنك أيضا استخدام ضربة مجفف لهذا الغرض، حافظ على ضربة مجفف في درجة حرارة منخفضة، والسماح للهواء ساخن للدخول في أذن طفلك. هذا يعمل أيضا بنفس الطريقة وسادة التدفئة والمصارف تراكم السوائل داخل الأذن. بعض الناس يستخدمون دافئ زيت اللوز أو زيت الزيتون وعلاج وجع الأذن للأطفال الصغار، ولكن يمكن القيام بذلك بعد الاستئناس برأي طبيب الأطفال. ومع ذلك، للأطفال الصغار، أنه من الأفضل دائما للتشاور مع طبيب الاطفال لعلاج وجع الأذن، بدلا من محاولة العلاجات المنزلية.

وقالت وسائل الانتصاف فوق وجع الأذن يمكن أن يكون فعالا في مساعدتك للتخلص من ألم الأذن. يمكنك أيضا منع أوجاع الأذن من خلال تغطية آذانهم خلال ظروف البرد والرياح. آخر البيت علاج وجع الأذن هو دش ساخن في بعض الأحيان، وهو أيضا مفيد لتخفيف وتجفيف شمع الأذن. عصا لنظام غذائي غني بفيتامين (ج)، الذي يعزز جهاز المناعة، وحمايتك من العدوى.

没有评论:

发表评论