2012年9月12日星期三

نيسان تشير إلى 2،14 مليون سيارة في الولايات المتحدة وكندا واليابان


نيسان مستمرة في اتجاه سحب هائلة بين الشركات العالمية الرائدة في صناعة السيارات. أعلنت الشركة أنها إذ تشير إلى 2140000 سيارة للمشكلة التي يعتقد أن لها علاقة تتابع تشغيل معيب. لم تكن هناك أي حوادث أو اصابات في علاقة لهذه المشكلة وكانت النتيجة الأكثر احتمالا أن يكون مماطلة أو عدم القدرة على إعادة تشغيل المركبات.

بعض النماذج التي يقوم بها الاستدعاء هي آذار، مكعب، لاحظ، وتيتان وأرمادا، الحدود، باثفايندر، QX56 إنفينيتي واكستيرا. في هذا الوقت، لا يعتقد أن تأثرت ماكسيما الرئيسي أو ألتيما شعبية بواسطة الاستدعاء.

تعتبر نيسان تقدير أن الإصلاح لن يستغرق سوى 25 دقيقة في المتوسط ​​لكل مركبة، ولذلك فهو يعتبر أن يكون إصلاح اقتصادي وفقا للتقديرات معظم الصناعة. لا توجد كلمة في هذا الوقت وإلى المورد لتتابع تشغيل معيب، ولكن حجم استدعاء يلقي بعض الضوء على كيفية مصنعين تستخدم أجزاء نفسه عبر أساطيلها كامل تقريبا من السيارات.

سحب ضخمة أصبحت شائعة في أعقاب كارثة تويوتا التي وقعت العام الماضي. ربما شركات صناعة السيارات تحاول استباق أي مشاكل التي قد تواجهها من الهيئات التنظيمية، أو ربما بعض الشركات قد أدركوا أن هناك مراكز الربح مخفي في التذكير أعداد هائلة من السيارات لقضايا صغيرة نسبيا. الحصول على نظرة على السيارات التي لولاها لا يكون الحصول على الخدمات مع شركات توفر فرصة لبسيل صيانة أو خدمات أخرى في حين إصلاح السيارة بالفعل في المحل. بالتأكيد، شخص ما الاستفادة من هذه الفرصة.

没有评论:

发表评论