2012年9月10日星期一

تعمل بالطاقة محور USB


في هذه الأيام، وسوف تجد العديد من أنواع مختلفة من الأجهزة الطرفية USB التي يمكن تركيبها على جهاز الكمبيوتر. ومع ذلك، فإن الحقيقة هي التي يمكن واحد فقط USB الجهاز المستخدم مباشرة على المنفذ حافلة واحدة من هذا النظام. لكن اليوم، مستخدمي الكمبيوتر لديهم حاجة لاستخدام عدة أجهزة USB، الذي هو فيه لوحات وصل USB تدخل في الاعتبار.

ما هي لوحة وصل USB تم فصل التيار عنه؟

تم فصل التيار عنه لوحات وصل USB ليست سوى امتدادات التي تسمح لك لربط العديد من أجهزة USB إلى ميناء حافلة واحدة. محور USB هو نوع من الجهاز الصغير الذي لديه عدة منافذ USB، مع تمديد الكابلات التي يجب أن تكون متصلا منفذ USB في الكمبيوتر. وبالتالي فإن محور يقسم السلطة من منفذ USB للكمبيوتر الرئيسي لمدخلات عديدة ممكنة، والتي تمكن الشخص لاستخدام عدة أجهزة USB من خلال مصدر واحد فقط واحد. يأتي الى السلطة من هذه المحاور USB، فإنها تولي السلطة من منفذ الناقل الرئيسي للكمبيوتر، وهذا هو السبب ويشار إلى أن مثل الحافلات التي تعمل بالطاقة محاور أو مراكز غير مشغلة.

ما هي لوحة وصل USB؟

ومحور القوة USB قليلا نفسها كمركز حافلة تعمل بالطاقة. والفرق الوحيد بينهما هو أن المحور تعمل بالطاقة يستمد القوة من مصدر مستقل وليس من جهاز الكمبيوتر. ويستخدم القوة التي وردت من مصدر خارجي للحصول على سير العمل في منافذ USB الفردية على محور. يجوز للسلطة أن منفذ واحد على محور يحصل يذهب حتى يصل الى 500mA، وهو أمر جيد لربط أجهزة USB التي تتطلب قدرا كبيرا من الطاقة. دعونا الآن نفهم الفرق بين هذين النوعين من محاور USB.

تعمل بالطاقة محور USB مباراة. تم فصل التيار عنه USB المحور

باعتبارها تعمل بالطاقة AC محور USB يأخذ السلطة من مصدر مستقل تماما، بل هو أكثر ملاءمة لربط الأجهزة مثل الطابعات والماسحات الضوئية، محركات الأقراص الصلبة الخارجية من قدرات الذاكرة الكبيرة، وآلات الفاكس، وغيرها من الأجهزة. إذا تم توصيل هذه الثقيلة الملحقات لمحورا تم فصل التيار عنه، وسرعة معالجة الكمبيوتر يتباطأ إلى حد كبير.

باستخدام لوحة وصل USB غير مشغلة، يمكنك الاتصال بسيط الأجهزة الطرفية USB مثل قارئات بطاقات الذاكرة، ذاكرة فلاش، والفئران، لوحات المفاتيح، ومشغلات MP3، والكاميرات الرقمية، وأجهزة أخرى من هذا القبيل. سيكون لديك لدفع المزيد لشراء خارجي محور USB بالطاقة بالمقارنة مع ما يمكن ان تضطر لدفع لشراء واحدة تم فصل التيار عنه. باستخدام أنواع أي والعديد من الملحقات وUSB على لوحة وصل USB ليس في كل انخفاض في سرعة الكمبيوتر.

أفضل بالطاقة موزع يو اس بي

سوف تجد العديد من أنواع مختلفة من مراكز السلطة USB في محلات الكمبيوتر. قد القياسية ذاتية محاور USB دعم ثلاثة، أربعة، سبعة، أو 16 أجهزة خارجية، في حين الراقية الإصدارات يمكن أن تدعم ما يصل الى 127. وفيما يلي بعض محاور جيد بالطاقة USB.

* CyberPower CP-7-H720P ميناء USB المحور

* Sabrent Arkview بريميوم USB 2.0-7 ميناء محوري

* CTG 7 ميناء USB 2.0 المحور

* بلكين 4 المنفذ USB 2.0 المحمول المحور

* دي لينك (DUB-H7) 7-ميناء USB المحور

وكانت هذه بعض المعلومات عن لوحات وصل USB بالطاقة وغير مشغلة. إذا كنت ترغب في استخدام متعددة بسيط ملحقات الكمبيوتر USB على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهو أفضل خيار هو محور USB تم فصل التيار عنه. في حال كنت بحاجة إلى إرفاق الثقيلة أشياء مثل الطابعات والماسحات الضوئية، محركات الأقراص الصلبة الخارجية، وما إلى ذلك؛ يقترح أن يذهب في لمحاور القوة USB. يمكنك ان تنظر حتى شراء لوحة وصل USB تعمل بالبطارية، والذي يعمل على البطاريات القابلة للشحن لتوفير الطاقة إلى لوحة الوصل. قبل شراء لوحة وصل USB أفضل لاحتياجاتك، يقترح أن يذهب من خلال استعراض بالطاقة محور USB من المنتجات التي يجري النظر فيها.

没有评论:

发表评论