2012年9月11日星期二

أدوية التهاب المفاصل لديها أكثر صرامة تحذير من خطر العدوى الفطرية


من قبل أنستاشيا موت أوستن

الأطباء الوصفات الشعبية التهاب المفاصل المخدرات Enbrel، REMICADE، هوميرا، وCimzia يعرف بالفعل من خطر تعرضهم للعدوى الفطرية.

لأن هذه الأدوية تنتمي إلى فئة تدعى مثبطات TNF، وقمع نظام المناعة. وتحدث في كثير من الأحيان ظروف التهاب المفاصل رد فعل مبالغ فيه من قبل الجهاز المناعي، مما تسبب في التهاب المفاصل، لذلك حاصرات تنف سيساعد ألم سيطرة مشتركة.

ولكن بسبب قمع نظام المناعة، والمرضى الذين يستخدمون هذه الأدوية هم اكثر عرضة لبعض أنواع المرض، في هذه الحالة الالتهابات الفطرية.

وعلى الرغم من الأطباء والمرضى وكانت على علم بهذه المخاطر، ونوع معين من العدوى الفطرية يبرهن على ان تكون مميتة.

تلقت ادارة الاغذية والعقاقير 240 تقارير المنسجات في المرضى الذين يتناولون هذه العقاقير واحدة من التهاب المفاصل. توفي خمسة وأربعين من هؤلاء المرضى، وهو معدل 20٪ من الموت.

بالجزع أن الأطباء في عداد المفقودين ربما علامات المنسجات وتأخير العلاج الحاسم، ادارة الاغذية والعقاقير والأدوية التي تتطلب القيام تحذير خاص حول المنسجات. العقاقير المذكورة أعلاه تحمل جميع حاليا الصندوق الأسود تحذيرات حول الأمراض الفطرية، ولكن ليس المنسجات على وجه الخصوص.

يمكن المنسجات تبدأ اعتبارا من عدوى الجهاز التنفسي، وبسبب أعراض تشبه الانفلونزا، وأحيانا المرضى الذين لا يحصلون على العلاج المناسب لوقف العدوى قبل أن ينتشر في بقية أنحاء الجسم.

المرضى في الغرب الأوسط، بل هي أكثر عرضة للإصابة هذا الفطرية خاصة، كما هو أكثر شيوعا في المنطقة.

واضاف "اننا ذاهبون للتأكد من أن كل هذه التحذيرات محاصر بوضوح أن الأمراض الفطرية - بما في ذلك في المنسجات خاص، والذي هو الرئيسي الذي يصل إلى علمنا بأنهم قد غاب في عدد من الحالات - وسيتم تسليط الضوء" وقال الدكتور جيفري سيجل، رئيس فريق في قسم أمراض الروماتيزم في مركز ادارة الاغذية والعقاقير لتقييم الدواء والأبحاث.

جميع صناع المخدرات في مسألة قالوا انهم سوف تمتثل للوائح ادارة الاغذية والعقاقير لإضافة تحذيرات محددة حول المنسجات. بيرت كيلي، ممثل عن UCB، والذي يقوم بتصنيع Cimzia، قال للصحفيين "كان لدينا قوي جدا سلامة اللغة، [لكن] إذا كان يعتقد أن ادارة الاغذية والعقاقير يجب أن يكون هناك بعض لغة أقوى، وسوف نعمل على الحصول على القيام به."

وتستخدم هذه العقاقير مانع TNF في مجموعة متنوعة من الظروف العصبي، بما في ذلك التهاب المفاصل، ومرض كرون، والتهاب المفاصل الشبابي مجهول السبب.

没有评论:

发表评论