2012年9月12日星期三

Tankless سخان المياه ضريبة الائتمان


ما هو نوع من سخان الماء كنت تفكر في شراء لمنزلك؟ حسنا، يمكنك أن تختار إما خزان مياه سخان أو نموذج tankless لتخدم الغرض الخاص. سخانات مياه الصهاريج التي تستهلك أنواع مختلفة من الوقود، ليست كل ما في العملية العالمية لطاقة اليوم واعية ويجلب لا الائتمان الضريبي معهم. يتم التحكم فيها بواسطة الحرارة التي تحول لهم 'على' أو 'إيقاف' على مدار اليوم للحفاظ على درجة حرارة المياه في خزان ضمن نطاق معين. لمنزل والتي لا تستخدم الماء الساخن الذي غالبا، هذا النمط من العمليات يسبب هدر الطاقة. استعمال سخانات المياه tankless أو سخانات المياه لحظة هو الحل لهذه المشكلة لأن هذه تستهلك الطاقة فقط عندما يقوم المستخدم التبديل بتشغيلها. لهذا السبب، فإن الحكومة الفدرالية تقدم الإعفاءات الضريبية tankless سخان المياه لتشجيع استخدام هذه المنتجات الموفرة للطاقة.

مخصصات الضريبة على شراء tankless سخان الماء

بالطبع، ليس كل tankless سخان الماء مشتريات التأهل للائتمانات ضريبية. هذا يجعل من الضروري لأحد أن يعتمد على tankless سخان الماء الساخن استعراض لمعرفة أي من هذه العناصر ينبغي للمرء أن ينظر في. شراء سخان المياه (غير الشمس) مثل tankless سخان الماء الساخن الغاز الطبيعي، البروبان سخان المياه أو تلك التي تعمل على النفط يسمح للمشتري المطالبة المزايا الضريبية التي يجري تقديمها. لذلك، إذا كنت تنوي شراء سخان المياه التي تعمل على الكهرباء، وكنت في حاجة إلى إعادة النظر في القرار الخاص بك، كما في عام 2011، لا تقدم إعفاءات ضريبية لشرائه. ومع ذلك، إذا يجب أن تذهب للحصول على إصدار الكهربائية، وبعد ذلك، والنظر في المضخة الحرارية لسخانات المياه الكهربائية بسبب الائتمان الضريبي ينطبق على شرائه.

في الماضي أيضا، وعرضت حسومات ضريبية لتشجيع استخدام الطاقة في الأجهزة المنزلية مثل كفاءة tankless سخانات المياه. ل2011-2012، ويمكن شراء سخان المياه tankless تجلب لك، والمنفعة ضريبية تصل إلى 500 دولار منها مبلغ 300 هو الاتحادية الائتمان الضريبي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشتري المطالبة أيضا الحوافز التي عرضت على هذه المشتريات من قبل حكومات الولايات. للحصول على ائتمان ضريبة سخان المياه، وهناك شروط معينة للوفاء:

* قواعد القول ان الفرد الذي راح ضحيته بالفعل أو تلقى 500 دولار أو أكثر المنافع الضريبية خلال 2006-2011، ليست مؤهلة لاستقبال أي الائتمان الضريبي في عام 2011. ومع ذلك، فإن قواعد تسمح واحد لمطالبة الفرق واستحقاق الضريبة على شراء 2011 في حين ملء عائدات ضريبة الدخل.

* كما انه ينص على أن واحد هو عرضة للحصول على هذا الإعفاء الضريبي، إلا إذا نفذت عملية التثبيت في منزل قائم أو في مقر الإقامة الرئيسي (في الولايات المتحدة) للمشتري. النص على غير مؤهلة المنشآت المحرز في الايجارات والمنشآت الجديدة.

* للتأهل لهذه التخفيضات الضريبية لتحسين مساكنهم، والمنتج يجب أن تستوفي المبادئ التوجيهية الصارمة كفاءة الطاقة التي وضعتها وكالة حماية البيئة والولايات المتحدة الأمريكية وزارة الطاقة. يجب أن يكون عاملا كفاءة الطاقة من 0.82 تصنيف (الحد الأدنى) أو الكفاءة الحرارية، على الأقل، 90٪. إذا كان هذا هو مضخة حرارة سخان الماء الكهربائي الذي وضعتموه في قلبك، ثم تأكد من أن عامل الطاقة هو، على الأقل، 2.0، من أجل الاستفادة من المنافع الضريبية (300 دولار).

* والإعفاءات الضريبية، التي تشمل أيضا تكاليف التركيب، ليست هي حسومات فورية وأنها لا تقدم في وقت الشراء.

* في نهاية العام، كان المشتري يحتاج إلى مطالبة يحسب له ضريبة على الدخل الفدرالية له شكل ضريبة. بهذه الطريقة، فإن المشتري يدفع مبلغ انخفاض الضرائب أو أنه يمكن أن يختار لاستقبال كميات متزايدة من استرداد الضريبة.

ويمكن المطالبة المزايا الضريبية * لtankless سخانات المياه التي تم تثبيتها بين 1 يناير 2011 و 31 ديسمبر 2011، من قبل المشتري على شكل ضريبة ضريبة الدخل 5695.

* قبل شراء هذه سخانات المياه، وتأكد لتعيين الاحتياجات الخاصة بك للمياه الساخنة. إذا كان لديك عائلة كبيرة، أو حتى إذا، أنت واحد، ويعتزم استخدام المياه الساخنة للاستحمام، فضلا عن غسالة أو الصحن 1، ثم النظر في تركيب وحدات متعددة أو واحدة ما هو متاح باسم 'البيت كله' اكتب Tankless سخان المياه.

تختار بحكمة، وهذه هي الفرص المتاحة لتوفير المال. تثبيت مرة واحدة، وهذا المنتج كفاءة في استخدام الطاقة تساعدك على توفير في تكاليف التشغيل طوال حياته التي يمكن أن تكون ما دام 10-15 سنة. حماية البيئة من خلال ترشيد النفقات من الطاقة اللازمة للأنشطة اليومية، اليوم هو الهدف من وراء تقديم هذه المنافع الضريبية. ومن المتوقع أن يكون هذا الاستخدام لسخان المياه بكفاءة وخفض مستويات الغازات السامة التي تنبعث عند حرق الوقود الأحفوري، بما لا يقل عن 600-700 رطلا لكل سخان سنويا. هذا له أهمية حقيقية كدولة الدراسات التي، 14 - يتم استخدام 25٪ من الطاقة المستهلكة من قبل الأسر، لتسخين المياه. قبل اختيار سخان المياه والغاز من هذا النوع، قد يكون من المفيد أن يذهب بعناية من خلال استعراضاتها لتحديد الأكثر كفاءة. زيارة المواقع IRS لأشرطة الفيديو والبودكاست المتعلقة بالمنتجات الموفرة للطاقة ويوصى أيضا للوصول إلى المنتج الأكثر ملاءمة لك.

没有评论:

发表评论