2012年9月12日星期三

سوق العمل محلل أبحاث الوصف


أبحاث السوق هو الحقل الذي ينطبق على أي نوع من الأعمال التجارية، كبيرة كانت أم صغيرة. على الرغم من أن العمل هو واسع في أكبر رجال الأعمال، وهذا لا يعني الأعمال التجارية الصغيرة لا يتطلب أي نوع من أبحاث السوق. أي عمل يحتاج إلى معرفة ما للمستهلك هو يبحث عن من أجل أن تكون قادرة على تلبية هذه الاحتياجات على نحو فعال. هذا هو وظيفة من سوق المحلل بحث يضم، واجراء بحوث عن طريق استخدام مختلف الأساليب، وجمع البيانات وتحليلها، وتقديم اقتراحات بشأن الكيفية التي يمكن بها الاستفادة من البيانات التي تم جمعها إلى تغيير أو تنفيذ مختلف التسويق واستراتيجيات الأعمال. إلى الحقل الذي يتطلب اكبر قدر من الاهتمام بالتفاصيل وفهم عميق التقنية، فمن مربحة للغاية ومجزية. نظرا هنا هو الوصف الوظيفي لسوق المحلل البحوث.

ما هي وظيفة محلل أبحاث السوق القيام به؟

كما ذكرت سابقا، وهو محلل أبحاث السوق في المقام الأول بإجراء أبحاث مفصلة وعميقة من خلال وسائل الانترنت وغير متصل. وهذا قد يفعلون من خلال إجراء المسوحات ودراسة الاتجاهات العامة، أو باستخدام أساليب مثل البريد المباشر والتسويق وتحليل الاستجابات. هؤلاء الأفراد ثم ترجمة هذه المعلومات مع فرقهم، وإجراء تحليل معمق لهذه البيانات لتحديد الاتجاهات الحالية والتنبؤ بالاتجاهات المستقبلية، في ما يتعلق اتجاهات النمو الحالية للمنظمة. هذه المساعي دعم نمو وتطور أي مشروع تجاري. من خلال التواصل هذه التفاصيل لشركاء الأعمال، وأنها تقدم المشورة بشأن كيفية اتجاهات السوق قد تؤثر على الأعمال التجارية في المستقبل. على هذا النحو، المسؤوليات الرئيسية لسوق المحلل بحث ما يلي: * تحليل الخلفية من المنتجات أو الخدمات التي يجري تقديمها في ما يتعلق اتجاهات السوق الحالية.

* استخدام مختلف أدوات البحث الكمي والنوعي وأساليب دراسة السوق للحصول على بيانات على المستوى الإقليمي والوطني والدولي.

* جمع وتحليل الاستراتيجيات التنافسية والأسعار وأساليب البيع.

* قياس فعالية استراتيجيات التسويق الحالية في ما يتعلق بالاتجاهات الاستهلاكية.

* كتابة التقارير وإعداد العروض شامل لمثل هذه البيانات.

* اقتراح التوصيات التي من شأنها تمكين اتصال مع المستهلك مباشرة من قبل تقديم الطعام للاحتياجات الحالية ومطالبهم.

* التصور الأفكار المبتكرة التي من شأنها أن تساعد على إعادة ابتكار استراتيجيات تسويقية وتوفير فرص أكبر لجذب الزبائن.

* تسجيل والحفاظ على المعلومات التي تم جمعها من خلال البحث.

* اقتراح وتحديد الأساليب الحديثة لبحوث السوق على جمع وتسجيل البيانات بطريقة أكثر تنظيما.

* استخدام أدوات متقدمة والبرامج التي التقاط البيانات إلى أقصى حد ممكن حتى يتسنى للمنظمة للحفاظ على تفوقها في السوق.

* العمل تحت بيئة ضغط يحركها، وتحقيق نتائج جيدة في المواعيد المحددة.

كما ترون، لتوصيف الوظائف المذكورة أعلاه لسوق المحلل البحوث التي تشكل تحديا كبيرا ويتطلب قدرة غير عادية للنظر في كل جانب من جوانب السوق إجراء البحوث. للحصول على مثل هذا العمل التنافسية، يجب أن تفي بمتطلبات معينة التعليمية وتطوير المهارات اللازمة لأداء هذه المهمة الصعبة.

المهارات والمتطلبات التعليمية لمحلل بحوث السوق

المنظمات الراغبة في توظيف المحللين أبحاث السوق يبحثون عن المؤهلات التعليمية التالية، والمهارات، والخبرة في مرشح محتمل: * شهادة البكالوريوس ويفضل في الإحصاء، والمالية، أو الاقتصاد.

* درجة الماجستير في إدارة الأعمال (MBA) (يفضل أن يكون ولكن ليس بالضرورة).

* القدرة على جمع وتفسير مجموعة متنوعة من البيانات الإحصائية وفهم الآثار المترتبة على كل الحقائق.

* الاهتمام بالتفاصيل والقدرة على ربط أجزاء صغيرة من المعلومات وربط ذلك مع مجمل العملية.

* عرض رائع لمهارات التفكير التحليلي والنقدي.

* القدرة على تقديم أحدث الأساليب للمهام العادية.

* القدرة على العمل في بيئة ضغط والموعد النهائي يحركها.

* المعرفة للصناعة أن المحلل أبحاث السوق يعمل ل.

* ممتاز مهارات الاتصال اللفظي والشفوي جنبا إلى جنب مع مهارات العرض المتميز.

* القدرة على التفكير بسرعة، وحل المشاكل والعقبات وجهه، واتخاذ القرارات في عملية أبحاث السوق.

من المهم أن نلاحظ أن معظم المنظمات تفضل بعض الأفراد الذين لديهم قدر من الخبرة في العمل في هذا المجال. على هذا النحو، تأكد من الحصول على التدريب لاكتساب هذه الخبرة الأساسية، والذي يمكنك أيضا من خلال البدء في وظائف أدنى مستوى، ثم تنتقل إلى أعلى السلم. شهادة باللغات في هذا المجال، ولكن فقط بعد عرض بعض مستوى من الخبرة في مجال عملك.

ويستند إلى حد كبير على الراتب من السوق المحلل البحوث على واحد يعمل في صناعة، وموقع للمنظمة، والمهارة والخبرة في هذا المجال. ومع ذلك، في المتوسط، وهو محلل أبحاث السوق قادرة على كسب أي مكان بين الولايات المتحدة $ 45،000 - 85،000 $ الولايات المتحدة. من هم في مناصب عليا قادرة على كسب أكثر من 100،000 دولار أمريكي.

كما ذكرت سابقا، ويعمل محللو أبحاث السوق في كل مجالات الحياة تقريبا، من برنامج للرعاية الصحية. على أساس المصالح الخاصة بك في حقل وقدرتك، ويمكنك الحصول على وظيفة بالتأكيد من اختيارك. مجرد أن تكون مستعدة للجميع انه يجب عليك ان تأخذ على هذا المنصب مع وبذل قصارى جهدكم!

没有评论:

发表评论