2012年9月15日星期六

مجلس الشيوخ ينقل إلى توسيع إعانات البطالة، وهومبوير الائتمان


صوت مجلس الشيوخ الاميركي امس، وبفارق كبير، إلى توسيع نطاق إعانات البطالة إلى 20 أسبوعا، وتمديد وتوسيع نطاق الائتمان الضريبي هومبوير. الموافقة على مشروع القانون، مع ثمن ما مجموعه 24 مليار دولار، 98-0، وتشمل أيضا إعفاءات ضريبية للشركات التي تكافح من أجل جعل الرواتب وتغطية نفقات أخرى. امتدت هذه الخطوة على البطالة الإطار الزمني الحالي بنسبة 14 أسبوعا، وأضاف إضافي 6 أسابيع لأولئك الذين يعيشون في الدول التي لديها معدل بطالة أكثر من 8.5٪. في كل شيء، يمكن أن أولئك الذين يعيشون في الولايات مشكلة في جميع أنحاء الولايات المتحدة في نهاية المطاف تلقي ما يصل إلى 99 أسبوعا في الفوائد، تحتل المرتبة الاولى رقما قياسيا من 65 أسبوعا الذي تم تحقيقه في 1970s.

وأعرب أيضا عن 8000 $ ضريبة هومبوير للمرة الأولى الائتمان، وإدراج الجديد يعطي أيضا الائتمان 6،500 دولار تلك شراء منزل جديد الذين عاشوا في وطنهم الحالي لمدة خمس سنوات أو أكثر. من هذه الخطوة، قال رئيس اللجنة المالية في مجلس الشيوخ ماكس بوكوس، D-مونتانا، "بالنسبة لمعظم الأميركيين، سيكون لا يزال بعض الوقت قبل أن تبدأ الامور تتحسن." والتشريع، وأنه قد مرت في مجلس الشيوخ، والانتقال إلى مجلس النواب، والذي يتوقع أن يمر بسرعة التشريع وإرساله إلى الرئيس أوباما للتوقيع عليه اللمسات الأخيرة.

وكان مرور جهد الحزبين الجمهوري والديمقراطي، ولكن البعض ما زال يرى الحدة في هذه العملية. المساعدات السيناتور جين شاهين، D-نيو هامبشير، "لقد وضعت المعارضون إلى وضع العقبات في كل منعطف لتأخير صدور هذا القانون، ونتيجة لهذه المناورات التسويفية ما يقرب من 200،000 عامل فقدوا وفوائدها في هذا الشهر الماضي."

没有评论:

发表评论