2012年9月15日星期六

الرسائل النصية أثناء القيادة حقائق


وقد مكن استخدام الهاتف المحمول بالتأكيد لنا للبقاء على اتصال مع أعزاءنا، بغض النظر عن ما نحن فيه. ومع ذلك، يمكن استخدام الهواتف النقالة الهواتف أثناء القيادة يؤدي إلى نتائج خطيرة أو مميتة على الطريق. كما أن الاتجاه من الرسائل النصية تجاوزت حدود، وهناك العديد من الشباب والمراهقين الذين تم العثور على الرسائل النصية أثناء القيادة. واحدة من أبرز الرسائل النصية أثناء القيادة الحقائق هو أن الرسائل النصية يأخذ جزءا كبيرا من اهتمام السائق من ما يفترض القيام به هو في المقام الأول. في المقالة التالية، ونحن نذهب لنلقي نظرة على بعض الرسائل النصية أثناء القيادة الإحصاءات والحقائق.

الرسائل النصية أثناء القيادة - القيادة يصرف

الرسائل النصية أثناء القيادة يساهم إلى حد كبير إلى القيادة يصرف الذي يتكون من ثلاثة أشياء الرئيسية التي يمكن ان تكون خطيرة حقا. أول شيء هو ان الامر يستغرق نظر السائق عن الطريق الى الهاتف المحمول. ثانيا، قد تميل إلى ترك عجلة القيادة من تلقاء نفسه، ظنا منه أن السيارة ستكون ثابتة. والحقيقة الثالثة والأهم هو ان الامر يستغرق عقل السائق بعيدا عن مهمته الأساسية للقيادة مع التركيز الكلي. وجاءت مشكلة الناس الرسائل النصية أثناء القيادة في دائرة الضوء بعد أن تم الإعلان عن بعض الحوادث الكبرى قاتلة من قبل وسائل الإعلام.

الرسائل النصية أثناء القيادة حقائق وإحصاءات

* ووفقا لدراسة أجرتها والمراهقين والشباب هم اكثر عرضة لحوادث السيارات وحوادث الطرق القاتلة.

* إذا كنت كتابة أو قراءة الرسائل النصية وقتك رد الفعل في حالة الطوارئ يقلل من قبل ما يقرب من 35٪.

* واحدة من الرسائل النصية أثناء القيادة الأكثر إثارة للدهشة هو أن وقائع هذا النشاط هو أكثر خطورة من القيادة تحت تأثير الكحول أو الماريجوانا.

* SMSing أثناء القيادة يساهم في زيادة احتمالات وقوع الحوادث بنحو 23 مرة.

* وفقا للبحوث، وقد خلصت إلى أن الرسائل النصية هي أكثر خطورة من التحدث فعلا عن طريق الهاتف.

* ونظرا لإلهاء للسائق في الرسائل النصية أثناء القيادة، وهذا النشاط يحافظ على سائق شارك في كتابة النصوص لنحو خمس ثوان، والتي على طريق سريع يعني مئات من الامتار.

* بينما الرسائل النصية والقيادة، ويمكن أن تحطم الطائرة تجري في حوالي 2-3 ثوان فقط، مع تخفيض وقت السائق رد فعل إلى حد كبير.

* الرسائل النصية في حين تم المرتبطة القيادة لعدة حوادث السيارات الكبرى؛ اثنتان منها من هيذر لي هيرد في 3 يناير، 2008 وداني أوتس في 29 أغسطس 2007.

* حوالي 50٪ من المراهقين وافقت على حقيقة أنها لا الرسائل النصية أثناء القيادة.

وحظرت * عن 21 ولاية في الولايات المتحدة هذا النشاط محفوف بالمخاطر، في حين أن الدول الأخرى لديها قوانين معينة وفقا لنوع من السائقين.

* لقد حان السلامة المجلس الوطني إلى استنتاج أن ما يقرب من 28٪ من حوادث السيارات أو 1.6 مليون حادث سنويا يحدث بسبب السائق SMSing بينما في عجلة.

هذه هي بعض الرسائل النصية أثناء القيادة الحقائق. غالبية سائقي السيارات والشاحنات نظر الرسائل النصية أثناء القيادة خطيرة ومميتة للغاية. معظم الحوادث التي تحدث بسبب الرسائل النصية والقيادة تنطوي على المراهقين وأولئك الذين في العشرينات من العمر. على أي حال إذا كنت تريد أن ترسل أو يتوقع رسالة نص مهم في حين يجري وراء عجلة القيادة، فمن المستحسن أن تأخذ السيارة إلى جانب الطريق. تذكر أن التشتت أثناء القيادة قد تتطلب دفع غرامة مخالفة للسلامة على الطرق أو تكلف حتى حياتك. ويجري حاليا تواجه مخاطر الرسائل النصية أثناء القيادة من جانب الحكومات في جميع أنحاء العالم، والذي هو السبب في أنها تفرض قواعد صارمة فيما يتعلق نفسه.

没有评论:

发表评论