2012年9月15日星期六

ارتفاع مخاطر القروض الشخصية وسوء الائتمان


يمكن أن تكون هناك حالات في الحياة حيث كنا قد تتطلب حصول على قرض. يمكن أن مبلغ القرض تساعدنا في أوقات الأزمات أو في حالات الطوارئ. على الرغم من المصارف والمؤسسات المالية وزيادة الإقراض، إضافة إلى الركود الاقتصادي. انهم حذرون جدا، عندما يتعلق الأمر دفع القروض عالية المخاطر الشخصية، والتي تهدف للأشخاص الذين لم يتمكنوا من سداد قروضها السابقة في الوقت المحدد. قبل أن نعرف حول معايير الأهلية للحصول على قروض عالية المخاطر الشخصية، دعونا أولا فهم المفهوم الأساسي لهذه القروض.

الأساسية مفهوم القروض عالية المخاطر الشخصية

يمكن أن القروض عالية المخاطر الشخصية يكون أفضل وسيلة للأشخاص الذين يعانون سوء الائتمان لتحسين الائتمان الخاصة بهم من قبل دفعات ناجحة. ومع ذلك، فإنه في الواقع خطرا على المقرض، كما انه ليس متأكدا من الجدارة الائتمانية للفرد، والذين تم منح القرض. بشكل عام، ومعدل الفائدة التي تتقاضاها البنوك لهذه القروض عالية المخاطر الشخصية هي أعلى من تلك المفروضة على القروض العادية. ويتم ذلك في الواقع هذا للتقليل من خطر التخلف عن السداد من قبل المقترضين. في الاستفادة من القروض عالية المخاطر الشخصية التي يمكن استخدامها لاجراء عدد من الأغراض ويمكن أن تكون مفيدة جدا في ذلك الوقت من حالات الطوارئ غير المتوقعة. البنوك المقرضة لك المال لن تسأل عن أي نوع من الضمانات للمضي قدما في قرض وبالتالي، لن تكون في خطر من فقدان أي من الأصول الخاصة بك. بالمقارنة مع القروض الأخرى، ومعاقبة هؤلاء سوء الائتمان والقروض بسرعة أكبر. هذه القروض هي بطبيعة الحال، صفقة محفوفة بالمخاطر بالنسبة للمقرضين ولكن لوحظ أن يتم منح مثل هذه القروض في هذه الأيام على نطاق واسع. العيب من هذه القروض هو أن المقترضين على دفع الأقساط الشهرية على ارتفاع سعر الفائدة، والتي يمكن أن تكون بمثابة رادع لخلق الثروة في مرات قادمة.

التخطيط المالي السليم هو السبيل الوحيد الذي يمكن أن تساعد الناس مع سوء الائتمان لسداد القروض عالية المخاطر لأنها قد تضطر الى خفض النفقات غير الضرورية. استثمار هذا المال المدخر نقدا يمكن كسب أصول مساعدتهم على تسديد مبالغ القروض بشكل أسرع. يمكن أن القروض عالية المخاطر الشخصية أن تكون نوعا من اخر فرصة للشخص أن يثبت جدارة الائتمان، وقضية من مثل هؤلاء الناس يمكن أن تفاقم فقط، إذا ما فشلت في جعل المدفوعات في الوقت المناسب هذه المرة.

الأهلية للحصول على القروض عالية المخاطر الشخصية

عندما نتحدث عن القروض عالية المخاطر الشخصية، وشيء واحد الذي علينا جميعا أن نفهم أنه سيتم اتخاذ القرار النهائي بشأن ما إذا كنت مؤهلا لهذه الخطة من قبل المقرضين. معايير الأهلية الأساسية هي أن المتقدمين يجب أن أتموا الثامنة عشرة من العمر ويجب أن يكون من سكان الولايات المتحدة الأمريكية. ينبغي ألا يكون هناك أي يوم الدفع القروض غير المسددة، وتحتاج أيضا أن يكون لها حساب التدقيق نشط. دليل دخلك الشهري (في شكل قسائم الراتب)، مطلوبة من التفاصيل من القروض الأخرى التي اتخذتها أنت وثائق التحقق من المعلومات الشخصية والهوية وإثبات الإقامة جنبا إلى جنب مع استمارة طلب معبأة حسب الأصول. ويمكن التوقف عن المخاطر الشخصية ارتفاع القروض مخططات من قبل المقرضين من القطاع الخاص في أوقات أزمة الائتمان.

ونأمل أن هذه المعلومات على القروض عالية المخاطر الشخصية مع سوء الائتمان توجه لكم في الاتجاه الصحيح. كما شخص مسؤول، من أجل تحسين درجة الائتمان الخاصة بك، يجب الاستفادة من هذه المخططات وسداد أموال البنك في الوقت المحدد. كل خير!

没有评论:

发表评论