2012年9月10日星期一

كيفية التخلص من فيروسات الكمبيوتر


لقد أصبحت أجهزة الكمبيوتر التي لا غنى عنها تقريبا اليوم. لكن جهاز كمبيوتر هو بعد كل آلة ويحتاج أيضا إلى رعاية لا تزال وظيفية في كل وقت. لذلك كلما كان ذلك تكنولوجيا الإنترنت يأتي في صور، وأمن الحاسوب هو موضوع قلق كبير. قرأت قبل أن تعرف كيف للتخلص من فيروسات الكمبيوتر.

قبل أن نصل تصدع في كيفية التخلص من فيروسات الكمبيوتر، دعونا نفهم ما هو فيروس الكمبيوتر بعد كل شيء؟ فيروسات الكمبيوتر هي برامج الخبيثة التي يبدأ تشغيلها بشكل مجهول من أي مكان في النظام الخاص بك. مثل الفيروسات البيولوجية، فإنها أيضا نسخ نفسها وتنتشر من محطة الى اخرى في الشبكة. فهي في المقام الأول مسؤولة عن الحذف المفاجئ والفساد من الملفات. الى جانب ذلك، كانت تعرقل الأمن من الوثائق الهامة المخزنة في النظام وتعطل النظام الخاص بك ذاكرة الوصول العشوائي (ذاكرة الوصول العشوائي). ولكن بعد ذلك كيف يمكن التوصل الى معرفة عن أعراض فيروس الكمبيوتر؟ علامات مثل نظام بطيء للغاية، ويعيد تشغيل مفاجئ، والشاشات الزرقاء الخطأ، والكثير من الأخطاء غير معروف والعشوائية، وعدد كبير من النوافذ المنبثقة فتح في وقت واحد يشير إلى وجود فيروس أو هجوم محتمل التجسس! هناك أنواع مختلفة من فيروسات الكمبيوتر مثل التجسس، وأحصنة طروادة، والبق على شبكة الإنترنت والديدان التي تضر أيضا جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انها تصيب تقرير المصير، من دون معرفة النظام الخاص بك وإفساد بياناتها الحساسة.

طرق للتخلص من فيروسات الكمبيوتر

وفيما يلي الطرق المتبعة للتخلص من فيروسات الكمبيوتر:

اختيار برنامج مكافحة الفيروسات: عموما على برنامج مكافحة الفيروسات هو جزء من النظام الخاص بك كما هو مسبقا تثبيته. ولكن السوق يوفر لك خيارات أفضل دائما. بعض برامج مكافحة الفيروسات الرائدة تشمل ما يلي:

* مكافي

* نورتون (منتج سيمانتيك)

* AVG

* برنامج Avast

من هؤلاء، وبرنامج Avast AVG بعض برامج مكافحة الفيروسات يمكن تنزيله مجانا. مكافي ونورتون وقوي من برامج الحماية من الفيروسات التجزئة التي هي أقدم مكافي ونورتون هو أثقل. على الرغم من نورتون هو واحد من أفضل برامج مكافحة الفيروسات تقدم، قد نصبها تباطؤ النظام كما هو برنامج ضخم. في الوقت الحاضر، ومتوسط ​​لا بأس به إذا كان يتمتع بشعبية لأنه بترقية نفسها على فترات منتظمة دون مطالبة المستخدم في كل مرة.

على الانترنت باستخدام برامج مكافحة الفيروسات والأقراص الإنقاذ: فيروسات الكمبيوتر ترقية أيضا برامج مكافحة الفيروسات. في بعض الأحيان، إلا أنها لا تتيح لك الوصول إلى برنامج مكافحة الفيروسات مثبت في النظام الخاص بك. لذلك ماذا تفعل؟ هناك عدد قليل من الفيروسات على الانترنت البرمجيات التي توفر أدوات مجانية على الانترنت لمعالجة الحالات الخطرة:

* مكافي الماسح الضوئي - معظم أوصت

* نظافة أفست فيروس

* الاتجاه Housecall

* فيروس على الانترنت كاسبيرسكي ماسحة

* الباندا Activescan

يمكن أن الأقراص الانقاذ أيضا تساعدك على التخلص من مثل هذه المشاكل. معظم برامج مكافحة الفيروسات على التثبيت، يطلب من المستخدم لإنشاء "قرص الإنقاذ، ودفع له لإعادة التشغيل. أقراص الإنقاذ تحميل برامج مكافحة الفيروسات حتى قبل تحميل نظام التشغيل. ومن هنا جاء الكشف عن الفيروسات وإزالتها ويصبح من السهل كما يحصل المستخدم الوصول إلى برامج مكافحة الفيروسات. وهناك نقطة حاسمة جدا على ألا يغيب عن البال هو ان updation من برنامج مكافحة الفيروسات لا يقل أهمية عن تثبيتها في النظام.

استخدام برامج مكافحة برامج التجسس: برامج التجسس هي خطر أمني كبير على النظام الخاص بك. هذه البرامج تجسس على النظام الخاص بك، وسرقة المعلومات المهمة وتغير تكوين النظام. ويمكن التأكد من علامات هجمات برامج التجسس مع تغييرات غير عادية في متصفحات الويب، ومحركات البحث ورسائل الخطأ العشوائي ونظام بطيء جدا. أفضل علاج لهذه المشكلة هو تركيب برامج مكافحة التجسس قوي. وهناك العديد من برامج إزالة برامج التجسس الحرة المتاحة في السوق، والتي يمكن استخدامها للتخلص من فيروسات الكمبيوتر. بعض من أفضل مكافحة التجسس الموصى بها هي:

* ويندوز ديفندر

* الجاسوس

* Spybot بحث وتدمير

* Defensenet

* البازوكة

كما PC طبيب ومايكروسوفت لمكافحة التجسس يستخدم على نطاق واسع في إزالة برامج التجسس. ويمكن للمستخدمين الاعتماد على لجنة الهدنة العسكرية MacScan.

استخدام برامج مكافحة ادواري: ادواري هي البرامج المزعجة التي هي المسؤولة عن عدد غير المنضبط من الإعلانات المنبثقة انسداد متصفحات الويب الخاص بك. ليس فقط أنها لا تبطئ النظام الخاص بك، ولكن في بعض الأحيان النفس تثبيت البرامج غير الضرورية من دون علم النظام. لإزالة ادواري، وفسفت في الإعلان للتجسس هو الأفضل!

استخدام جدار الحماية للتخلص من فيروسات الكمبيوتر: الجدران النارية هي إما الأجهزة أو البرامج، وأحيانا مزيج من الاثنين معا. أنها تنظم حركة مرور الشبكة من قبل نشاط ميناء رصد نظام يقوم على مجموعة من السياسات الأمنية المحددة مسبقا. أن يتم حجب هذه السياسات IP قائمة عناوين والموانئ أو سمح بناء على اقتراح خطر. بعض من أفضل المنتجات جدار الحماية المتوفرة في السوق هي:

* جدار الدرع الشخصية على الإنترنت

* Comodo أمن الإنترنت

* أخبر عنه ليتل

* المنطقة الحرة إنذار جدار

* الكمبيوتر أدوات جدار

* برنامج Ashampoo جدار حماية

من هذه، ومنطقة جدار حماية مجاني المنبه هو أفضل لأنها مستمرة منذ قوي لسنوات حتى الآن دون أي upgradations الرئيسية.

لذلك، كلما كانت هناك أدنى شك من هجوم فيروس ممكن، وهناك بعض البنود اتخاذ إجراءات فورية لتأكيد الشكوك الخاص بك! 1. التوقف عن العمل. حفظ المستندات اللازمة وإغلاق جميع النوافذ.

2. لا تبدأ حذف الملفات بشكل محموم على افتراض الأسوأ. الهدوء وأخذ نسخة احتياطية من كافة البيانات الهامة.

3. تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات على الفور. في حالة التي يطالب بها أي updations، وتحديث البرامج وتشغيلها.

4. إذا استمرت المشاكل هناك احتمال أن يكون النظام تحت هجوم فيروس / برامج التجسس.

بعض النصائح لBrowsing1 ذكي. تصفح بذكاء. الانترنت هو شبكة من الشبكات. وبالتالي فإن هذا النظام دائما عرضة لهجمات الفيروسات. لا زيارة المواقع التي قد تكون مصدرا للبرامج ضارة.

2. توخي الحذر عند الذهاب للتحميل، لأن معظمهم قد تحتوي على برامج التجسس.

3. الحفاظ على إعدادات المستعرض الآمن في كل مرة كنت الوصول النظام الخاص بك. في الوقت الحاضر، كل متصفح يعطي المستخدمين راحة لضبط إعدادات أمان المستعرض. انتقل إلى أدوات والوصول إلى علامة التبويب أمن لتغيير إعدادات المتصفح إذا لزم الأمر. يمكنك أيضا ضبط مثل هذه الأوضاع أن الحصول على تخزين ملفات تعريف الارتباط فقط لمواقع آمنة.

4. الجدران النارية لا بد للنظام الخاص بك عندما يتعلق الأمر بأمن الشبكة. في الوقت الحاضر ومع ذلك، فقد يحمل في ثناياه عوامل أبل MAC OS و Windows XP برامج جدار الحماية.

5. قراءة اتفاقات الترخيص على الانترنت، والخصوصية وتحذيرات الأمان قبل تحميل أي برنامج. ويمكن الاتفاق في ظل لا مبالاة وجهل محض دعوة الخبيثة. في مثل هذه الحالات، والتشاور لتكنولوجيا المعلومات مركز خدمة أو الاستفادة من محرك بحث للتحقق مما إذا تم الإبلاغ عن أي شكل من أشكال البرمجيات الخبيثة في البرامج التي تريد تحميل. وهذه التدابير منع النظام من الإصابة بالعدوى مع شركات التجسس مثل كازا وGrokster.

6. لا تفتح مرفقات البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها التي تحتوي على مستندات Word والعروض التقديمية. هذه هي العبارات لتثبيت الفيروس في النظام الخاص بك. أيضا، أن يكون حذرا في حين النقر على رسائل على الانترنت مدعيا لتنبيهك حول النظام الخاص بك من المخاطر الأمنية. معظم الوقت، فهي خيارات لتثبيت برامج التجسس.

7. تهديد برامج التجسس هو واضح في حالة الخدمات وتبادل الملفات الند للند. لذلك ينصح بعدم تحميل أي من الملفات القابلة للتنفيذ مثل هذه الصلات المشتركة.

8. أخيرا وليس آخرا، تحديث برامج مكافحة الفيروسات وجدار الحماية بشكل منتظم. ومعظمهم من اليوم مبرمجة النفس لتحديث نفسها بعد مدة محددة.

الوقاية خير من العلاج لا ينطبق على الصحة وحدها. ومن الأفضل دائما لمنع العدو من مهاجمة بدلا من السماح للهجوم العدو ومن ثم القتال. آمل أن يكون هذا هو مقال بالمعلومات عن كيفية التخلص من فيروسات الكمبيوتر. فما تنتظرون؟ ترقية النظام الخاص بك مع أحدث برامج مكافحة الفيروسات اليوم!

没有评论:

发表评论