2012年9月22日星期六

المزايا من توربينات الرياح


طاقة الرياح لم تسربت إلى الشبكة الرئيسية لاستهلاك الكهرباء حيث وفورات الحجم الكبير والسكان وجود لها. ومع ذلك يجري توسيع إمكانيات هذا المصدر صديقة للبيئة والطاقة المتجددة وراء حدوده الحالية. والسبب في ذلك، على الشاطئ طاقة الرياح التي تنتجها التوربينات الكبيرة، ويدمج ما يقرب من 10٪ من اجمالي الكهرباء المنتجة في مناطق معينة من الدنمارك والمانيا واسبانيا والسويد. يتحدث بشكل مثالي طاقة الرياح تكتسب شعبية ولكن بمعدل متفرقة جدا وبطيئة. ربما ليست كل المناطق البرية الحصول على كميات كافية من الرياح المستمرة، وذلك لدفع التوربينات لإمدادات الكهرباء المستمر.

أيضا لا يمكن أن طاقة الرياح يمكن نقلها إلى المناطق النائية، وبالتالي ليتم توزيعها على القطاعات بالقرب من التوربينات. من ناحية أخرى توربينات الرياح البحرية تتلقى امدادات الكثير من الرياح والكهرباء. ومع ذلك، والمناطق فقط أقرب إلى الخارج قادرون على الاستفادة من فوائدها، ما لم يكن بالطبع يتم بناء خطوط نقل الكهرباء التي تصل إلى المدن الكبرى. ما نحن بحاجة للنظر هو أن خطوات صغيرة حتى في الحد من التلوث، وغازات الاحتباس الحراري، والطاقة غير المتجددة يمكن أن تساعد على جعل الأرض أكثر نظافة للجميع. وهنا بعض من المزايا الرئيسية لتوربينات الرياح التي تجعل منها بدائل منطقية، على المصادر التقليدية من الطاقة الكهربائية.

فوائد من توربينات الرياح

* طاقة الرياح هي نظيفة وأنها لا تنتج غاز ثاني أكسيد الكربون، أو غيرها من الملوثات.

* وخلافا للشبكات الطاقة النووية وطاقة الرياح ليست في حاجة للتعامل مع بدائل المشعة أو لديها لمواجهة الأخطار المحتملة للتعرض الإشعاعي والتسرب. كل الرياح توربينات الرياح تحتاج إليه هو وأساس لتوضع عليها.

* لا هو التكلفة الكاملة لبناء وتركيب توربينات الرياح، في أي مكان قريبة لتلك التي تبذلها الحكومات من أجل الحرارية، فضلا عن محطات الطاقة النووية.

* الطاقة المولدة من الرياح توفر الكهرباء كافية لتشغيل المئات من المنازل في قطاع معين.

* هذه التوربينات لا تحتاج إلى وقود أو غيرها من البدائل وذلك للحفاظ على تشغيلها بشكل صحيح. كما ذكر من قبل كل ما تحتاجه هو توفير طاقة الرياح.

* الطاقة المولدة من الرياح وتنتج المزيد من الكهرباء مع زيادة في حجم التوربينات، وكذلك توريد الرياح.

* يمكن دائما أن تستخدم الاحتياطية عندما يعود إلى الحالات القصوى، والكهرباء الحرارية غير متوفر.

* ريح مجاني! لذلك، وبصرف النظر عن نفقات الدفعة الأولى، والباقي هو كل لك للاستفادة من.

* على الرغم من أن توربينات قد تبدو قوية، وقاعدة للتوربينات يحتاج مساحة صغيرة جدا على أن تتمركز في.

* ومنذ عام 2007، وهناك توربينات الرياح الصغيرة المتاحة والتي يمكن تركيبها من قبل الأفراد على أسطح منازلهم على غرار الطريقة يمكن تركيبها الألواح الشمسية. هذا يضمن على الدوام أن الكهرباء النظيفة التي يتم إنتاجها وكذلك المستهلكة كما، على الأعمال التجارية الصناعية أو حتى القوت الأساسي.

* وعلى عكس المفاهيم الخاطئة الشائعة، وتوربينات الرياح هي ضرورة لكل من البلدان المتقدمة والنامية وكذلك البلدان المتخلفة في هذا العالم.

* يمكن أن المناطق النائية التي يصعب على الكهرباء لتصل إلى، تختار بدلا من ذلك للحصول على الكهرباء الرياح لتلبية احتياجاتهم الأساسية.

عيوب من توربينات الرياح

* وبينما يجري تعديل لتوربينات الرياح من خلال أحدث التكنولوجيا، ويبدو أنها هي التي تخلق الكثير من الضوضاء والتلوث.

* في معظم البلدان هو الحصول على تصريح قانوني وذلك لتكون قادرة على اقامة توربينات الرياح في أي منطقة، والتي تعتمد على اللوائح تقسيم المناطق، التقييمات البيئية لتوربينات الرياح الكبيرة والخصوم والتأمين والتي تتطلب اتخاذ الاحتياطات الأساسية وذلك ل ضمان اتباع ضرورات السلامة والتقنية.

* ريح ليست ثابتة. العرض يعتمد على الظروف المناخية. ولذلك لا يمكن أن يتم الاعتماد عليها تماما في المناطق التي تهب الرياح ليست في سرعة عالية مستمر.

* وخطوط النقل المطلوبة لم يتم تثبيت التي يمكن أن تجعل من الممكن لتوليد الكهرباء في الخارج ليتم تسليمها إلى المدن الكبرى.

توربينات الرياح * من المرجح أن تحصل على تضررت بسبب صواعق البرق، في مناخ اكثر دفئا.

* وحدود التكلفة الأولية على تحملها لكثير من الأفراد.

* يدعي البعض أن هذه توربينات الرياح تسبب ضررا على الطيور والخفافيش.

حسنا، إذا كان والحق يقال، مستويات طبيعية من التلوث والسموم انهاء كنت تفعل الكثير من الضرر على البيئة والتي لا يمكن حتى يكون كميا. المزايا هي أكبر بكثير من عيوب من توربينات الرياح. إذا جاز التعبير حتى في المدى البعيد، فإن الفوائد أكبر بكثير. عند دمجها مع الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء، قد لا تأتي سوى مرة عندما كنا لم تعد بحاجة الملوثة والسامة وسيلة لتوليد الكهرباء. كل التهم الخطوة في جعل الأرض أكثر اخضرارا، حتى تأخذ لك اليوم....

没有评论:

发表评论