2012年9月9日星期日

الجلود والحقائب: حقائب رسول الكتف وحقائب جلدية المراهنات


معدلات عالية للغاية على الجلد الحاصل غلم عندما يتعلق الأمر الحقائب والاكسسوارات منمنمة. هذه هي واحدة مثل هذه المواد، الذي هو دائم، أنيقة، ويمكن بسهولة مصبوب في خندق المعاطف والمجوهرات والأحذية ذات الكعب العالي التي يمكن أن تسبب جدا رفرفة. جلد الرواسب الطينية نمط وبالتالي لا تزال أكثر المناطق المرغوبة بين الأفراد بطريقة واعية اليوم.

لأعلى جودة المنتجات الجلدية، يجب أن نتمسك دائما إلى تسمية ذات العلامات التجارية أو المحلات التجارية المشهورة. ومن شأن هذه ضمان الحصول على أفضل تشتري بقدر ما يتعلق الأمر جودة ومتوفرة في مجموعة من الخيارات. نوعية الجلود وقمت بشراء هو ذو أهمية قصوى عندما يتعلق الأمر متانة المنتج.

الجلود والحقائب أن يكون استثمارا جيدا للغاية لأنها تدوم لفترة أطول، ويمكن وضعت في العديد من الأساليب لتناسب احتياجاتك. الجلود، والتي تعتبر رمزا للأزياء، ويجد مكانا هاما في خزانة من النساء على حد سواء، فضلا عن الرجال. ولذلك الحقائب الجلدية تحظى بشعبية كبيرة بين السيدات معظم أزياء والدهاء لأنها دائمة، وتعطي شعورا غني له. ولكن كيف يمكن للمرء اختيار حقيبة جلدية أليس كذلك؟ لا بد من الخيارات المتاحة لإغراء لكم في شراء واحدة من كل، ولكن هناك وظائف معينة من كل حقيبة جلدية، ويجب أن تكون دائما على علم، وهو واحد سوف تناسبك أفضل.

أنواع حقائب جلدية:

جلد المراهنات حقائب:

هذه القطع هي مثيرة للغاية وتكون أكياس فسيحة عموما أن يتم ارتداؤها على الكتف. ويمكن لهذه تستوعب الكثير من الأشياء، التي عادة ما تكون أخبار جيدة بالنسبة لمعظم النساء! ومن المعروف عادة جلد حمل أكياس أيضا باسم أكياس أو حقائب اليد مساء. انها جذابة للغاية نظرا للجلد، والذي هو على الارجح لماذا، ويتم معظم فضلوا أكثر من أنواع أخرى من حمل أكياس المتاحة. هذه خدمة أغراض كثيرة للمرأة مشغول على الذهاب. فإن سيدة أعمال تعمل تفضل بالتأكيد جلد جراب إلى حقيبة، والتي تمر الآن. مثالية للحمل وثائق ومواد أخرى من هذا القبيل يحتاج يوميا، ويتم تصميم هذه مع الكتف الخاصة التي تجعل من السهل تنفيذه في جميع أنحاء ويساعد على توزيع الوزن بالتساوي. البحث عن انغلق قوي ومقصورات عديدة. أنيق جلد حمل أكياس توفر لك الراحة والأناقة، لا يمكن لحقائب أخرى تقدم على الأرجح. هناك غير قليل من أصناف قليلة من جلد حمل الحقائب والتي هي كما يلي:

الرباط المراهنات حقائب جلدية:

بدلا من أزرار أو سحابات، وهذه تحتاج إلى إغلاق مع مساعدة من الرباط أن يعطيها مظهر جولة الشكل. هذه هي مثالية لأمسيات الخاص بها!

جلد طوي المراهنات حقائب:

وكما يوحي اسمها، ويمكن طي هذه أو تكشفت عند الحاجة. إذا كنت تعتقد أنك بالتسوق اكثر من المطلوب، تتكشف ببساطة مناطق معينة من هذه الحقيبة واكتشاف المزيد من المساحة.

التكنولوجيا المراهنات حقائب جلدية:

هذه هي المفضلة مع العاملات، وتأتي مع الكتف قوي أو الرياضة يعالج مخيط على الجسم.

الجلود والحقائب رسول:

أكياس رسول الجلود والجمع بين بطعم الراحة والأناقة، والتي تحظى بشعبية كبيرة جدا مع فريق عمل من الناس. هذه يدلي ببيان نمط ومفيدة جدا للناس الذين هم في حالة تنقل دائم وتحتاج إلى حمل الكثير من الأمور. عموما، يتم ارتداء أكياس رسول في جميع أنحاء الجسم، والتي تحظى بشعبية كبيرة في أوساط الجماهير الكلية. هي وضعت أيضا مثل أكياس رسول الكتف بطرق مختلفة لتتناسب مع العملاء. إذا كان هذا يعكس شخصيتك، ثم انتقل في لملامح وعرة مصنوعة من جلد النفط antiqued المدبوغة. البحث عن الكتف للتعديل، وحجرات الكمبيوتر المحمول مبطن، اللوحات الأمامية لسهولة الوصول إلى الوثائق والعبوات المعدنية المفاجئة. بعض أكياس رسول الكتف تأتي أيضا مع المقصورات المنظمة في الجبهة، والتي يمكن أن تعقد على الهاتف الخليوي، والأقلام، وبطاقات العمل وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الصغيرة وما إلى ذلك إذا كنت كثير السفر، وضمان أن يتسنى تأمين حقيبة كتف رسول إلى بعجلات التعامل مع القضية، لتتمكن من حملها بسهولة.

الجلود والحقائب حقيبة الظهر:

هذه هي آخر متنوعة الشعبية، والتي تأتي مع الأشرطة قابل للتعديل. مرة واحدة تتم إزالتها، فويلا! لديك كتف جلد طبيعي حقيبة! في معظم الأحيان. يمكنك العثور على هذه الجبهات مع عكسها، وكذلك الكثير من المقصورات. البحث عن مقصورة داخلية رحبة وأبازيم مخفي بحيث حقيبة جلدية الظهر يمكن أن يكون حقا متعدد الوظائف.

أزياء حقائب جلدية:

ويمكن استخدام الجلود والحقائب فقط لعامل الأزياء وبصرف النظر عن الاستخدامات المذكورة سابقا! تسميات معظم مصمم على بعض أنماط حقا اوبر بارد من الحقائب الجلدية، لذلك يمكنك تصفح الإنترنت أو القيام برحلة الى المتجر لمعرفة أي تصميم تطابق ثوب الخاص مساء. البحث عن حلقات معدنية أنيقة وألوان جريئة مثل المارون، ريدز وحتى لونه أصفر فظيع. من أنماط الرسمية التقليدية، والجلود والحقائب متاحة الآن في كيس من طراز الهبي كذلك. وبالتالي فإن القاعدة الأساسية هي، وكسر جميع القواعد ويذهب للحصول على قطعة فريدة من نوعها التي تكشف الكثير عن ذوقك الشخصي.

حتى ما إذا كان يوم حافل حضور اجتماعات المكتب أو زيارة لمركز ضمان كنت المسلحة مع حقيبة جلدية أنيقة والناس مشاهدة يتحول إلى اللون الأخضر مع الحسد!

没有评论:

发表评论