2012年9月19日星期三

ابن العم الأول إزالتها مرة واحدة


قراءة شجرة العائلة هي مربكة في كثير من الأحيان وعلى أعلى من ذلك، قراءة واحدة والتي تتعلق الناس لك قول ابن عم إزالة مرة واحدة وابن عم 2 إزالة مرتين، ويرأس حرفيا الغزل. هنا، اسمحوا لي أن أحاول أن أشرح لك، وهذا مفهوم، والتي أخذت ما يقرب من 2 الأيام المقبلة حول وفهمها. قبل البدء لحساب من هو الذي، أقترح عليك أن ترسم شجرة العائلة الصغيرة، لن تصل ولا إلى أسفل، من قبل أكثر من 2 الأجيال. وبمجرد الحصول على هذا المفهوم، يمكنك المضي قدما في العمليات الحسابية من أكبر واحد. أو آخر، وكنت متأكدا من أن تضيع في شجرة الخاص بك، وحتى أنهم قد ينتهون استدعاء ابن أخيك، وابن عمك للمرة الاولى في عائلة الحزب لم الشمل.

تعريف ابن عم إزالتها بمجرد

من الناحية الفنية، ويعرف ابن عم إزالة مرة واحدة كما هو "الشخص الذي لا علاقة لك مباشرة ولكن الذي يتقاسم سلف مشترك على مستوى معين من التاريخ العائلي". وهذا هو، ابن أخ أو ابنة ابن عم الخاص بك أولا إزالة مرة واحدة أو ابن عم 2 إزالة مرة واحدة اعتمادا على علاقة كنت تشارك مع والديهم. وبالمثل، نجل شقيق جدتك هو ابن عم الخاص بك أولا إزالة مرتين. الخلط؟ اسمحوا لي أن أشرح الصيغة التي تعمل وراء هذا النظام علم الانساب.

نظام الأنساب أنا أتحدث عن، ويتصل كل واحد لكم، من حيث أبناء العمومة. لذلك، يمكن أن يكون أبناء العم تعود الى العصور القديمة. ما هذا النظام لا غير، ويستخدم درجة لشرح التسلسل الهرمي الدقيق للعلاقة الأسرية. الدرجات المستخدمة، وتحديد عدة أجيال التي تفصل بين أبناء العمومة. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به في حين القراءة، افترض الجميع على ابن عمك. ننسى مفهوم ابن أخ شقيق الجد، وما إلى ذلك، أو سوف ينتهي ضجيجا رأسك بالحائط. وأتذكر، أن هذا الأسلوب ينطبق على العلاقات غير المباشرة فقط. كل العلاقات المباشرة لا تزال هي نفسها.

درجة في ابن عم إزالة مرة واحدة، وهذا هو الجزء الأول من العبارة، ويصف على أقل عدد من الأجيال بين قريب وأقرب سلف مشترك، وإزالة جزء مرة واحدة / إزالة مرتين، وهذا هو الجزء الثاني، يحدد عدد الأجيال التي تفصل بين الشخص من أنت. هذه المنهجية هي مختلفة بعض الشيء بالنسبة للشعب القادمة فوقكم، من دون الناس لك في شجرة العائلة. وسوف تعرف الفرق وأنت تقرأ في.

طريقة الناس قبلك

التفكير في الشخص الذي كنت تشارك grandmom الخاص، ولكن لا أحد والديك، ثم هذا الشخص الخاص بك "ابن عم". لأن هذا الشخص هو أن يكون الابن / الابنة من الأشقاء الديك. تخيل الآن الشخص الذي كنت تشارك جدتك عظيم، يعني الشخص الذي هو الابن / الابنة من الأشقاء جدتك (وهذا يحدث لشخص أن يكون ابن عم الديك)، وهذا الشخص هو ابن عم الخاص بك أولا إزالة مرة واحدة. والآن، اسمحوا لي ان اشرح كيف. عدد الأجيال بين هذا الشخص وأقرب سلف مشترك، هو 'واحد' وهذا الشخص يحدث أن تكون الأخوة في grandmom (عمتك عظيم / العم). وهذا الجد المشترك هو grandmom بك الكبير. وبالتالي فإن مصطلح - ابن عم. تأتي الآن إلى "إزالة مرة واحدة". تم تعريف مصطلح إزالة من قبل عدد من أجيال هذا الشخص هو أعلى أو أقل لك، وأنه في هذه الحالة هو واحد. هذا الشخص ينتمي الى جيل والديك، وجيل واحد أعلاه. هكذا، يمكن القول ان هذا الشخص هو الخاص بك ابن عم إزالة مرة واحدة ".

على نفس المنوال، ماذا تفهم من قبل ابن عمه 2 إزالة مرة واحدة؟ في الجزء الأول، وهو ابن عم 2 تشاطر أسلاف نفس كبير، في حين أن النصف الثاني (والذي يتعامل مع فجوة في الأجيال) هو صراع من جيل واحد.

الآن دعونا فسر ابن عم 3 إزالة مرة واحدة. في الجزء الأول، وهو ابن عم 3 تشاطر نفس رائعة رائعة كما سلف لك. القادمين إلى بت الثاني، مرة واحدة يتحدث عن إزالة الاختلافات بين الأجيال أبناء عمومة، وهو في هذه الحالة هو 'واحد'. وبالتالي إلى نتخلى عنها. أبناء عمومة 3 إزالة مرة واحدة تشير إلى الشخص الذي لديه مشتركة رائعة كبير جد ويفصل من قبل جيل واحد، من حيث الابتدائية، الذين ينتمون إلى جيل الديك.

إذا كنت تأخذ إشعار دقيق، ثم لا الموسومة أبناء العم الذين ينتمون إلى جيل مماثل مع الشرح 'إزالة'.

طريقة لشخص دون أنت

اسمحوا لي في محاولة لشرح قاعدة أخرى مع مثال على ذلك. محاولة التفكير الذي سيكون ابن عمك 2 إزالة مرتين؟ أي التخمينات؟ سيكون من حفيد ابن عمك الثاني. وأنا أعلم أنه مثير للارتباك، ولكن الاسترخاء عقلك وقراءة الجمل التالية. اسمحوا لي ان اشرح كيف حسبت هذه العلاقة. انها بسيطة، كما يمكنك حساب العلاقات بين الأجيال القادمة بعد ابن عم، ابن عم أو ابن عم 2 3 (وهذه ستكون من هم أصغر سنا إلى أنت)، لديك لمتابعة أبسط حكم. تتراجع، ودرجة أن لا تزال هي نفسها، فقط الفجوة بين الأجيال يحتاج إلى تغيير. لذلك، هذا هو نسبي حفيد ابن عمك 2 وبالتالي، فإن درجة لا يزال ابن عمه في المرتبة الثانية بعد، ولكن الفجوة بين الأجيال هو أن اثنين من بين الشخص وأنت، وبالتالي، "إزالة مرتين".

آمل ان تكون هذه القراءة تعطيك فكرة عن كيفية العثور على ابناء العم الخاص يعود إلى أجيال قبل أن تقوم. إذا لم يكن كذلك، يذهب انتزاع فنجانا من القهوة وقراءته مرة أخرى، جنبا إلى جنب مع مخطط شجرة العائلة في متناول يدي. سوف تحصل عليه في نهاية المطاف. سوف تأتي عبر العديد من أبناء عمومة (مثل أبناء عمومة 15 و 16 4 مرات إزالة الخ) على نطاق توسعية مثل شجرة عائلتك يتطور. لذلك لا تأكل عقلك بقدر ما فعلت، وهناك يتم إجراء العديد من البرامج المتاحة بهذا الاسم تلقائيا الأقارب، بحيث يمكنك الحصول على البيانات الخاصة بك في لمح البصر.

没有评论:

发表评论