2012年9月8日星期六

السموم النظام الغذائي لحصى في المرارة


وفقا لدراسة حديثة، فإن أكثر من 1.2 مليون أميركي يختارون جراحة المرارة من هذا العام. السبب الناس تختار لعملية جراحية في المرارة لأنهم يريدون التخلص من حصى في المرارة التي تمتلئ المرارة وتسبب عدم الارتياح والألم. ولكن هل تعلم أنه يمكن تجنب عملية جراحية في المرارة إذا قررت لرعاية هذا الوضع طبيعي؟ حصى في المرارة هي في الأساس أو كتل الحجارة التي تجمع في تسيير المرارة أو الصفراء. وحصوة هو حصاة في المرارة أو سلوك الصفراء التي هي مزيج من والكولسترول والكالسيوم والكالسيوم، والمياه والبيليروبين. يمكن للانسان ان يكون مجرد واحد أو اثنين أو يعانون من ما يقرب من 20 منهم. حوالي 2 في 10 من الأمريكيين يعانون من حصى في المرارة، ولكن أكثرهم لا يعلمون أن لديهم منها. انها فقط عندما تبدأ المعاناة من آلام حادة في البطن، وأنهم يدركون أن هناك خطأ ما في الواقع. الأشخاص الذين يعانون من حصى في المرارة هي أيضا ضحية من الغثيان وعسر الهضم، ومعظم الناس الذين يعيشون مع ألم المرارة تجد صعوبة بالغة في العيش حياة طبيعية.

حصى في المرارة السموم حمية

اختياره لحمية التخلص من السموم لحصى في المرارة هو الطريق الطبيعي والفعال لإزالة حصى في المرارة من المرارة والكبد. هذا النظام الغذائي يطهر القناة الصفراوية في الكبد وينقي الدم تدريجيا البخار عن طريق جعل نظافة الكبد. يمكنك القيام بذلك حمية التخلص من السموم في المنزل في عطلة نهاية الأسبوع. تأكد من استشارة الطبيب قبل الذهاب لهذا النظام الغذائي. الأخبار الجيدة حول هذا النظام الغذائي الذي ليس له أي آثار جانبية أو الحساسية وجميع المكونات الطبيعية. تطهير القناة الصفراوية في الكبد هو أفضل شيء يمكنك القيام به لتحسين الصحة في الجسم، وتكون خالية من حصى في المرارة. ينبغي أن تؤخذ هذه الحمية ثلاث مرات في السنة إذا كان ذلك ممكنا.

الخطوة 1

قبل الذهاب للحمية التخلص من السموم لحصى في المرارة، وأفضل في حال ما إذا كنت بدء شرب عصير التفاح الطازج محلية الصنع قبل ثلاثة أيام. تأكد في هذه الأيام الثلاثة كنت تأكل الطعام بكميات مقتصد. يجب أن تتكون من المواد الغذائية الطازجة سلطات الخضار أو الفواكه الطازجة. تجنب مخزن اشترى عصير التفاح أو التركيز، محلية الصنع فقط عصير التفاح الطازج الأعمال. والبكتين في عصير التفاح يساعد على التخفيف من الحجارة المتراكمة في المثانة والكبد. هذا الإجراء يساعد أيضا في جعل تمرير سلس من خلال القنوات الصفراوية.

قبل الذهاب إلى الخطوة 2 هنا هي بعض المكونات التي ستحتاج؛ أملاح ابسوم (4 ملاعق كبيرة)، زيتون كوب زيت والعنب والليمون الطازج محلية الصنع كوب عصير كل، ملعقة صغيرة من مسحوق فيتامين (ج).

الخطوة 2

هذا هو روتين التطهير الرئيسية. تأكد من اختيار يوم السبت للقيام بذلك تطهير المثانة بحيث يمكنك الاسترخاء في يوم الأحد. تجنب استهلاك حبوب منع الحمل أو أي أدوية لأنها يمكن أن تعوق عملية تطهير. تذكر أن يكون لها أي الدهون الافطار الفاكهة، ومأدبة غداء خالية من الدهون. لديك الحبوب مع الفواكه ولكن تجنب الحليب أو منتجات الألبان. هذا يبني المزيد من الضغوط على الكبد الأمر الذي يفرض على المثانة لدفع أكثر من الحجارة.

الآن تذكر، لا تأكل أو تشرب أي شيء بعد 3:00 بعد الظهر. في الساعة 2:45 بعد الظهر تأخذ 4 ملاعق من الملح الانكليزي ومزيج في 3 أكواب من المياه، وأيضا إضافة ملعقة صغيرة من مسحوق فيتامين (ج). يقسم هذا الخليط في 4 أكواب، الأمر الذي يجعل من فنجان من كل. تغطية جميع هذه الكؤوس ووضعها في الثلاجة للتبريد. الساعة 7:00 مساء اخراج أول فنجان من الخليط ابسوم الملح وشربها. يمكنك بالتأكيد شرب بعض الماء للتخلص من هذا المذاق.

الآن في 9:00 شرب كوب واحد أكثر من السائل ابسوم الملح. أنت لم يتناولوا الطعام منذ 03:00 ولكنك لن تشعر بالجوع. تأكد من استكمال كل ما تبذلونه من الأعمال من قبل. يجب أن لا يكون في وقت متأخر للدورة المقبلة.

في 9:45 اتخاذ جرة نصف لتر ويصب كوب من زيت الزيتون. الآن أيضا إضافة عصير الجريب فروت والليمون والزيت. يهز جيدا وسوف ترون حل مائي. شرب هذا الحل بالضبط في تمام الساعة 10:00 PM. الآن فمن الأفضل إذا أن تذهب إلى النوم وترك حل أداء وظيفتها. حالما تستيقظ شرب كوب 3 من حل ابسوم الملح. إذا كنت تعتقد أن لديك غثيان أو عسر الهضم، والانتظار حتى تكون على ما يرام ويشرب بعد ذلك. بعد 2 ساعة، يشرب كوب آخر من حل ابسوم الملح على معدة فارغة. تأكد أن لديك العادية، ولكن الضوء والمواد الغذائية طوال اليوم.

الذهاب لحمية التخلص من السموم لحصى في المرارة هو أفضل وسيلة لاخراج حصى في المرارة بشكل طبيعي. الأشخاص الذين يعانون من حصى في المرارة وعادة ما تذهب لإجراء عملية جراحية وهي ليست خيارا جيدا. بعد كل شيء، كل عملية جراحية ويأتي مع الكثير من الآثار بعد. اذا كنت لا تزال لديها أي شكوك حول هذا النظام الغذائي، يمكنك استشارة اختصاصي تغذية لدينا أو التغذية للتأكد.

没有评论:

发表评论