2012年9月8日星期六

الثآليل على اليدين


قبل أن نصل في مع هذه المادة، ودعونا نعرف أن أعرف ما هي الثآليل. الثآليل صغيرة المطبات الوعرة التي أثيرت أو آفات، وأحيانا كما وصفه الأورام، والتي قد تحدث في أي جزء من أجزاء الجسم، والذي حكة وطين ومؤلمة. هناك أنواع مختلفة من البثور، بما في ذلك الثآليل التناسلية ولكن البثور على اليدين والقدمين هي الأكثر شيوعا. الجاني وراء الثآليل على اليدين وكذلك الثآليل الآخر هو فيروس يعرف باسم فيروس الورم الحليمي البشري.

تسمى البثور على اليدين والأصابع الثآليل الشائعة وتنتشر عن طريق الاتصال المباشر نظرا لأنه هو عدوى فيروسية. يحدث هذا من خلال كائنات مألوفة، مثل والمناشف والملابس وعن طريق تبادل المنتجات الشخصية. الثآليل ليست مهددة للحياة ولكن قد ينتشر إلى أجزاء أخرى من الجسم أيضا. كما قد يكون لديك تعاني من الحرج منذ الثآليل هي قبيحة والتي قد تكون منبوذة الاجتماعية. انهم عادة ما تزول من تلقاء نفسها من دون علاج، ولكن في بعض الأحيان أنها قد تطيل النظر لفترة طويلة. هناك علاجات متوفرة لهذه المشكلة، بما في ذلك العلاجات المنزلية. وهناك نظام صحي المناعي والحفاظ على النظافة الصحية تعتبر هامة لمنع حدوث هذه المشكلة.

البثور على أسباب الأيدي

أسباب البثور على يديه لا تزال غير معروفة. كما نوقش في وقت سابق، على الزناد هو فيروس، والسبب الرئيسي وراء البثور على يديه هو الإعداء لها. الفيروس يصيب الجلد وكذلك الغشاء المخاطي الذي يجعل من البثور على يديه المعدية. تقريبا أي شخص يمكن أن يحصل عليها. سوف يفاجأ أن نعرف أن هناك أكثر من مائة أنواع مختلفة من فيروس الورم الحليمي البشري ولكل واحد يؤثر على جزء من الجسم المختلفة. ولكنه في الواقع أنواع فيروس المشتركة 1 و 2 و 3 التي تقام بصورة رئيسية مسؤولة عن البثور على اليدين والقدمين. أيضا، يمكن لشخص مصاب انتشار الفيروس الى أجزاء أخرى من جسمه وخاصة إذا كان لديه البثور على يديه وأصابعه.

قد سبب رئيسي آخر لعلاج البثور على يديه يكون بسبب التخفيضات. إذا كان لديك انقطاع في اليدين والأصابع وهناك كل إمكانية احتمال اصابة كنت مع الفيروس بسبب التخفيضات فضلا عن كدمات توفر فتحة في الجلد التي من خلالها يمكن للفيروس أن يدخل.

البثور على معالجة الأيدي

إذا كانت البثور تظهر على أيدي الأطفال الصغار، وأفضل شيء يمكنك القيام به هو أن تترك ببساطة وحدها، لأن الثآليل التقليدية في علاج اليدين يمكن أن تكون مؤلمة جدا، وكذلك تكلفة. هذا النوع من العلاج وتشمل تجميد، وقطع أو حرق البثور. ويمكن أن يؤدي إلى مثل هذه العلاجات ندبات دائمة أو تشويه.

علاج بسيط لعلاج البثور على يديه هو عبارة عن شريط لاصق إزالة الثآليل. الصاق شريط لاصق على الثؤلول وتترك لمدة ستة أيام ثم إزالته في وقت المساء. فينبغي يفرك ثؤلول مع الصنفرة وترك مثل هذا بين عشية وضحاها ولكن قبل القيام بذلك، نقع يديك في ماء دافئ. تطبيق قطعة جديدة من شريط لاصق لمدة ستة أيام وتستمر بعد ذلك عملية لمدة شهرين. ولكن يبقى على التدقيق في حالة الجلد تحت شريط لاصق تصبح حمراء وفطير. إذا يصبح الجلد أحمر أو فطير، التوقف عن استخدام شريط لبضعة أيام.

ولكن أفضل علاج هو أن تترك وحدها ثؤلول والسماح لها شفاء من تلقاء نفسه. يختفي عادة في غضون شهر أو شهرين من دون علاج، وفي بعض الحالات الاستثنائية في غضون عامين. نظام المناعة الطبيعية للجسم يعترف في نهاية المطاف ثؤلول، ويساعد على القضاء عليها. هذا هو السبب في كثير من الناس فقط لا تذهب في أي علاج لأنه لن يكون هناك أي ندبات أو التشوه الذي هو سمة من العلاجات، وأحب، والحرق أو الكي، والجراحة، وغيرها، وبالتالي لا الألم الذي يسببه لهم.

كذلك كانت هذه بعض أسباب البثور على اليدين والعلاجات. فقط تذكر لاتخاذ بعض الاحتياطات في حال كنت لا ترغب في الحصول على نفسك أو إصابة انتشر إلى أجزاء أخرى من الجسم. غسل اليدين بشكل متكرر ممكن، وتجف بسرعة أجبرتها على الفرار منذ بيئة رطبة تجعل الفيروس أكثر نشاطا. تجنب القطع، وقطع أو حلق الثآليل منذ كنت لا ترغب في نهاية المطاف مع اندلاع أسوأ. إذا كان لديك البثور على أظافر اليدين أو بالقرب منها، فمن الأفضل عدم لدغة الأظافر.

没有评论:

发表评论