2012年9月6日星期四

استثمار الملكية تمويل


هل فكرت الاستثمار العقاري كإجراء لتوليد أرباح رأس المال أو الدخل الإيجار؟ العقارات والاستثمار وعود تقدير جيد في السنوات القادمة، والكثير من الناس تطبق مع البنوك، والمقرضين المال الرهن العقاري وغيرها، وذلك لتمويل استثماراتها. القروض هي الأشكال الأكثر شيوعا لتمويل العقارات والاستثمار. قد تكون هناك حالات عندما يكون المرء قادرا على الاقتراض من العائلة والأصدقاء، ولكن في كثير من الأحيان أن ليس البنوك وخاصة وكالات الإقراض المال هي المؤسسات 1 في حين يتطلع إلى التفكير في تمويل العقارات والاستثمار. قد يكون هناك بعض المستثمرين العقاريين الذين قد حصلت على ما يكفي من الأموال لشراء العقار مباشرة، ولكن الغالبية من المستثمرين المحتملين للبحث عن مختلف مصادر تمويل الاستثمار العقاري. دعونا التحقق من بعض النصائح حول الاستثمار في تأجير الممتلكات.

المبادئ التوجيهية للاستثمار الملكية تمويل

في حين أنك قد تكون جميع متحمسون امتلاك العقارات وزيادة دخلك الشهري، وهناك بعض استراتيجيات التمويل والاستثمار العقاري التي يجب أن تعرف قبل الحصول على قرض استثمار. بعض من هذه الاستراتيجيات

* التعرف على غرض ما كنت اقتراض المال ل. بينما كان يتحدث الى المقرض الخاص بك تأكد من أن تكشف عن الدافع الحقيقي وراء التمويل. إذا كان منزل ثان أو كنت ترغب في طرحها على الإيجار، والسماح للمقرض نعرف عن ذلك.

* رغم أن حساب مدفوعات الرهن العقاري، وخطة عمل بالنسبة لمعظم الناس هو أنهم سداد الأقساط الشهرية عن طريق الإيجار التي يحصلون عليها. في حين أن هذا أمر جيد وتخطيط الأعمال، يمكن أن تسوء الأمور إذا لم تكن قادرة على العثور على المستأجر. لذلك، تأكد من أن كنت في وضع يمكنها من دفع بانتظام من الأموال الخاصة بك بحيث يمكن أن تظل أشياء مثل، والرهن سوء الائتمان وغيرها، في وضع حرج.

* وقد جعلت أزمة الرهن العقاري لتمويل الدفعة الأولى من الصعب بعض الشيء، ولكن إذا كان لديك درجة الائتمان جيدة أو يمكن طرح ضمانات، ثم الدفعة الأولى لن يكون ذلك مصدر قلق كبير. يمكنك أيضا استخدام رأس المال في المنزل لجعل دفعة أولى.

* يمكن أن شق صغير في درع جعل تمويل الاستثمار الملكية معقدة. لذلك، قبل الحصول على القرض، والتحقق بعناية الخاص عائدات ضريبة الدخل، وبيانات بطاقات الائتمان والديون الأخرى الخ.

* إذا كنت جديدة نوعا ما على الاستثمار العقاري، وأخذ المشورة من أصحاب العقارات أو المهنيين الرهن العقاري الذي يمكن أن توجه لكم مع مختلف الخيارات الاستثمارية التمويل العقاري. مرة واحدة كل ما ضليع مع جميع قواعد اللعبة، وبعد ذلك يمكنك أن تبدأ مع الاستثمارات بنفسك.

* في محاولة لمعرفة ما اذا كان يمكنك الحصول على قرض قبل الموافقة عليها. قبل وافق على قروض توفير الوقت والمال وأيضا غرس الثقة في تاجر العقارات التي لن تكون ملكا له وظفت في حالة يستغرق وقتا طويلا بالنسبة لك للحصول على قرض وافق.

أنواع من القروض لتمويل الاستثمار العقاري

هناك العديد من الخيارات المتاحة لتمويل الاستثمار العقاري المتاحة للأشخاص الذين يفكرون في الاستثمار في العقارات. بعض الخيارات المتاحة هي خط قروض الائتمان والقروض القياسية.

ويمكن اعتبار هذه القروض من حيث ان الأموال أقصى أن البنك يقرض لفرد دون الحاجة إلى موافقات إضافية: خط الائتمان والقروض. وجود خط ائتمان لكم الحق في الحصول على قروض عدة على مدى فترة من الوقت دون المرور عبر عملية الموافقة مرة أخرى. على سبيل المثال، بدلا من التقدم للحصول على القرض 100،000 دولار مرة واحدة، يمكن للشخص مع خط ائتمان الاقتراض 50000 $ مرة واحدة وآخر 50000 $ في المرة القادمة دون المرور عبر عملية ترتبط الموافقة على القرض.

القروض القياسية: حسنا، هذه هي الأشكال الأكثر شيوعا لتمويل العقارات والاستثمار في المكان الذي يلتقي مع مسؤول في البنك للتأكد من معدلات الاستثمار ما هو التمويل العقاري يوفر لك. إذا كنت تشعر أنك تحصل على صفقة عادلة، ثم يمكنك أن تأخذ إما أن القرض إما مع معدل ثابت أو متغير من الاهتمام. من المهم جدا أن تفعل شيئا من البحث قبل النظر في تمويل الاستثمار الممتلكات. يجب أن تشمل الأبحاث مكان الممتلكات كنت مهتما في وعما إذا كانت الملكية لديها القدرة على جعل لكم أرباح جيدة. وبصرف النظر عن هذا، يجب عليك التحقق أيضا القدرة على تحمل تكاليف القرض وسعر الفائدة التي سيتم محاسبتك. نأمل أن المعلومات المذكورة أعلاه سوف تساعدك قليلا في حال كنت تفكر في تمويل العقارات والاستثمار.

没有评论:

发表评论