2012年9月19日星期三

مائي العيون المعالجة


يشار إلى الحالة التي تظهر باستمرار ملأت عينيه بالدموع وعيون دامعة. المسيل للدموع هو السائل، وهي مزيج من الماء والنفط والتي تنتجها الغدد المسيل للدموع تقع تحت الجفون. دموع إبقاء العينين رطبة ومنع جفاف في العينين. ومع ذلك، فإن أي شخص مع العينين يبدو كما لو انه على وشك البكاء. هذا هو، لأنه في هذه الحالة، والغدد المسيل للدموع إنتاج كمية عالية بشكل غير طبيعي للدموع. ويرافق هذا النشاط غير طبيعية من إنتاج فائض من المسيل للدموع من قبل الحكة واحمرار في العينين، مشيرا إلى وجود عدوى في العين. مائي عيون العلاج يعتمد على السبب الكامن وراء، والتي يجب أن تبين، قبل البدء في أي علاج.

علاج للعيون دامعة

مائي عيون الأسباب الكثير، ولذا من المهم جدا تشخيص العوامل المسؤولة عن التسبب في عيون دامعة. أخذ العلاج الذي لا يتم استهداف السبب الأساسي هو عدم جدواها. لتلقي العلاج والمضي قدما في الاتجاه الصحيح، ومعرفة السبب الصحيح هو ضرورة حتمية. ويناقش خيارات العلاج المائي عيون أدناه:

مضادات الهيستامين

في أوقات اليوم، وتلوث الهواء في ازدياد، والناس لذلك هي في خطر كبير من التهابات العين. يمكن التعرض المتكرر إلى عث الغبار، ووبر، وقوالب، ودخان السجائر وملوثات الهواء الأخرى تسبب عيون دامعة. في مثل هذه الظروف، وذلك باستخدام مضادات الهيستامين هو أفضل الخيارات. هذه الأدوية التي تكون متاحة في شكل قطرة للعين، وتوفير الإغاثة من الحكة والاحمرار المرتبطة عيون دامعة. هذا هو واحد من أفضل علاج أحمر العينين.

دموع اصطناعية

ويستخدم هذا النوع من العلاج العينين عندما يكون الشخص لديه جفاف العيون. عندما الغدد وجدت تحت الجفون غير قادرة على إنتاج الدموع بكميات كافية، فإنه يتسبب جفاف العين. ويتسبب في جفاف بحرقان في العيون. وجفاف مفرط في نظر يطالب هيئة للافراج عن الكثير من الدموع، مما أدى إلى عيون دامعة. هذا سوف يستمر طالما لم يتم حل مشكلة جفاف العين. لعلاج جفاف العين، يوصي الطبيب الدموع الاصطناعية، والتي ليست سوى قطرات العين التشحيم أن تستقر الرطوبة في العينين.

المضادات الحيوية

ويمكن للعدوى العين مثل العين الوردية (التهاب الملتحمة) والتهاب الجفن أيضا بدورها في عيون دامعة. في حال والبكتيريا هي المسؤولة عن ظهور أعراض العين الوردية أو التهاب الجفن، ثم التوصية باستخدام مضادات حيوية لقتل البكتيريا. استخدام المضادات الحيوية من قطرات العين يعمل على تخفيف مشاكل مائي العينين. ومع ذلك، قد تلك لم تكن مريحة مع قطرات العين بالإدارة تذهب للمضادات الحيوية عن طريق الفم.

عملية جراحية

ويستخدم هذا النوع من العلاج عيون دامعة لمسح القنوات الدمعية سدت بعيدا. يمكن للإعاقة في القنوات الدمعية أيضا جعل العينين بشكل متكرر، ويتم التعامل مع هذا الشرط لعملية جراحية بسيطة. كما نعلم جميعا، والغدد المسيل للدموع وجدت تحت الجفون إنتاج الدموع للحفاظ على رطوبة كافية في نظر. القنوات الدمعية هي أنابيب نقل أن المسيل للدموع من العين إلى الأنف. القناة المسيل للدموع نقل المياه الزائدة من وجهة نظر إلى الخياشيم. هذا هو السبب في شخص يواجه سيلان الأنف في حين يبكون. عندما يتم حظر القنوات الدمعية، الدموع غير قادرين على السفر إلى أسفل الأنف. هذا يسبب انسداد تراكم المسيل للدموع في عيون. ونتيجة لذلك، فإن العيون تبدو مائي لأكثر من مرة. من أجل استعادة التدفق الطبيعي للدموع بين العينين والأنف، قد يكون الشخص في حاجة الى عملية جراحية. بشكل عام، ومن المعروف أن العملية الجراحية التي تستخدم لفتح القنوات الدمعية سدت كما تحقق. في هذا الإجراء، يتم إدخال سلك رفيع من خلال القناة المسدودة المسيل للدموع لإزالة العراقيل. ومع ذلك، الاطفال الذين يعانون من القنوات الدمعية سدت عادة لا تتطلب أي عملية جراحية. القنوات الدمعية غير متطورة هي المسؤولة أساسا عن عيون دامعة في الأطفال الرضع. في النهاية، بعد شهور قليلة، من دون أي علاج، قد القنوات الدمعية في الأطفال أصبح يعمل بكامل طاقته.

حمية

النظام الغذائي الذي يعزز صحة العينين نفس القدر من الأهمية لوقف انتاج فائض من الدموع. فمن المعروف أن الجزر يساعد على الحفاظ على البصر العادي. لذلك، وجود سلطة مصنوعة من الجزر كل يوم، وسوف تساعد على التخفيف من أعراض هذه المشكلة في العين.

وهناك نقطة أن نلاحظ أن الشخص مصاب عيون دامعة لا ينبغي حتى التفكير في فرك العينين. ويمكن لهذه الممارسة تتفاقم هذه المشكلة كما عين البكتيريا من يديه قد تصيب العين، مما يجعل من الصعب على إدارة هذا الشرط. أيضا في حين أخذ العلاج المائي عيون، وتجنب الخروج من المنزل، واستخدام أنظمة تكييف الهواء في المنزل للحفاظ على البيئة المحيطة نظيفة. غسل ملاءات السرير على أساس منتظم ضروري للحد من التعرض لذرات الغبار، كلما كان ذلك في المنزل. تدابير وقائية أخرى مثل ارتداء النظارات الشمسية عند السفر خارج نفس القدر من الأهمية لمنع مشاكل العين من المشددة.

没有评论:

发表评论