2012年9月9日星期日

مراجعات لاسلكية نقطة وصول


وينظر عادة الشبكات اللاسلكية في عدد كبير من المنازل والمكاتب في مختلف أنحاء العالم اليوم، ونقطة وصول لاسلكية هو جهاز يعمل على تحسين وظائف مثل هذه الشبكة. وتتمثل المهمة الرئيسية لنقطة وصول إلى توفير الوصول إلى الإنترنت إلى عدد كبير من أجهزة الكمبيوتر التي تقع ضمن دائرة نصف قطرها ثابت، وتمكين السلس لنقل البيانات من والى جهاز متصل. كثير من الناس في كثير من الأحيان الحصول على الخلط بين جهاز توجيه لاسلكي ونقطة وصول لاسلكية، ولكن حقيقة الأمر هو أن كلا من هذه الأجهزة تعمل جنبا الى جنب لتوفير الوصول إلى الإنترنت اللاسلكي.

في معظم الحالات، هو مزامن نقطة وصول لاسلكية مع جهاز راوتر سلكي. جهاز التوجيه تدير تدفق البيانات ونقطة الوصول يتيح الوصول إلى أجهزة متعددة في المنطقة المجاورة، إما من خلال اتصال واي فاي أو اتصال Bluetooth. هذا يتيح للآلات متعددة لتسجيل الدخول إلى الاتصال بشكل فردي، ومن ثم تتفاعل مع بعضها البعض أو الوصول إلى شبكة الإنترنت باعتبارها كيانات منفصلة مع عناوين IP الخاصة بهم فريدة من نوعها. وتستخدم على نطاق واسع نقاط وصول اليوم في المكاتب والمنازل وبيوت الشباب، والمؤسسات التعليمية والمستشفيات والمقاهي والكثير من الأماكن الأخرى كذلك. يمكنك أيضا قراءة هذه المعلومات عن نقطة الوصول الموجه ضد لمزيد من المعلومات.

استعراض من نقاط الوصول اللاسلكية

وتقدم عادة أفضل من نقاط الوصول اللاسلكية من قبل شركة آبل، أسوس، بلكين، وسيسكو، دي لينك، شركة إنتل، LG ونتغير، ولكن هناك العديد من الماركات الأخرى التي هي في متناول في السوق كذلك. هناك عدة يتراوح سعر مختلفة كذلك، لذلك يمكنك أن تأخذ في الواقع نقطة وصول لاسلكي تتناسب مع الاحتياجات الخاصة بك ويلائم ميزانيتك في نفس الوقت. وهنا بعض نقطة وصول لاسلكية استعراض لبعض النقاط أفضل الوصول المتوفرة في السوق اليوم.

التفاح مطار المتطرفة قاعدة محطة - 199 $

هذه نقطة وصول ليعمل بسلاسة مع جميع منتجات شركة أبل، لذلك إذا كنت تملك وآي ماك، أو ماك، أو فون 1، أو باد أو آي بود تاتش، سوف تكون قادرة على ربط هذه الأجهزة من خلال نقطة الوصول هذه. الجهاز متوافق مع نظام التشغيل ويندوز كذلك، حتى لا تكون هناك مشاكل في التوافق. منتجات أبل تميل الى ان تكون قليلا على الجانب الثمن على الرغم من ذلك ما إذا كان اختيار هذا في الواقع نقطة وصول أو ليس هو تماما اختيارك. ومع ذلك، فإنه متوافق مع 802.11 ب / غ / م / ز الشبكات، لذلك سيكون هناك عدد قليل جدا من المشاكل مع هذا الجهاز.

NETGEAR WG302 - 169 $

هذه نقطة وصول نتغير أيضا تخزين فلاش من 8MB على ذلك، وأنها توفر معدلات نقل البيانات تصل إلى 54 ميغابايت في الثانية. انها لا تدعم سوى 802.11 ب / ز الشبكات على الرغم من ذلك استخدامه يمكن أن يكون قليلا محدودة. ويدير شبكة الأمان بشكل جيد مع هذا نقطة وصول لأنه يشتمل على WEP (الخصوصية السلكية المتكافئة) الأمن. هذا هو اختيار جيد للأشخاص الذين يستخدمون عدد كبير من الأجهزة على نقاط وصولها، ولكن الذين يعرفون أيضا أن جميع هذه الأجهزة لن تعمل على ترددات أعلى لاسلكي.

دي لينك DWL2100AP - 99 $

وقد تلقى هذا الجهاز خاصة وصول بعض الاستعراضات لاسلكية نقطة كبيرة، والعديد من الخبراء أن يدعي أنه هو ببساطة أسرع نقطة وصول (مع سرعات تصل إلى 100 ميغابايت في الثانية) أنها قد تأتي عبر. والثمن هو اقتصادي كبير أيضا، ولكن الجانب السلبي الوحيد هو الإعداد معقدة ما هو مطلوب. إذا لم يكن معتادا على هذه الأجهزة والشبكات، ثم وهذا هو على الأرجح إلى نقطة وصول التي تحتاج إلى البقاء بعيدا عن. ويدعم جميع أنواع الشبكات اللاسلكية على الرغم من ذلك وهذا هو بالتأكيد خيار جديرة بالاستكشاف بالتفصيل.

لينكسيس WAP54G - 99 $

هذه نقطة وصول لينك هو اختيار جيد للشخص الذي يتطلع الى رفع مستوى جهاز موجود لأنه يدعم جميع شبكات الاتصال اللاسلكية. سرعة نقل البيانات المقدمة هو 54 ميغابايت في الثانية والأجهزة المتعددة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة ويمكن الاستفادة من اتصال المقدمة. لينكسيس توفر عادة أجهزة الشبكات موثوق بها وهذه نقطة وصول خاصة لا يختلف. ستحصل على ضمان الإنتاجية وعملية سهلة الإعداد وسهلة لتثبيت برامج التشغيل، بحيث يمكن لأي شخص الحصول على حول وضع هذه باينت وصول ما يصل.

سيسكو الأعمال الصغيرة WAP4410N اللاسلكي Wireless-N - 169 $

وكما يوحي اسمها، هذه نقطة وصول خاصة مثالية للشركات الصغيرة، حيث هناك الكثير من الأجهزة وسيتم تسجيل في وقت واحد في لاسلكيا إلى اتصال واحد وحيد. نقاط الوصول للشركات الصغيرة تتطلب أيضا ميزات أمنية جيدة، وهذا هو واجب النفاذ بسهولة على هذا نقطة الوصول. معدل نقل البيانات يمتد الى ما يصل الى 100 ميغابايت في الثانية، وظائف الجهاز على ترددات 2.4GHz و5GHz وكما أنها تدعم 802.11 ب / ز / ن / أ اتصالات لاسلكية.

ينبغي أن تكون هذه نقطة وصول لاسلكية استعراض تكون مفيدة لمن هو يبحث إما لشراء نقطة وصول للمرة الأولى، أو أي شخص يفكر في الترقية من وجهة نظرهم وصول القديمة. بغض النظر عن المنشأة التي سوف تستخدم نقطة الوصول وعدد الأجهزة التي سيتم ربط الجهاز، وسوف تجد بالتأكيد نقطة وصول التي من شأنها تلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك.

没有评论:

发表评论