2012年9月12日星期三

عقوبة لعدم ايداع الضرائب


إذا كنت تعتقد انك تستطيع التهرب من الضرائب بنجاح لسبب أو لآخر، فأنتم مخطئون. دائرة الإيرادات الداخلية (IRS) بتتبع، وإذا لم يكن الآن، ثم في وقت لاحق، وأنت تسير بالتأكيد أن توجه إليه، ويجب أن يواجه عقوبة لعدم ايداع عائدات ضريبة الدخل. حتى لو كنت تعرف شخص آخر قد نجح في التهرب من ضريبة الدخل والعقوبات يترتب على ذلك، فإن النصيحة العامة هي كما تفعل القوانين تتطلب منك القيام به، بدلا من أن تكون مستوحاة من 'إنجاز' شخص آخر في هذا المجال. في الواقع، هناك حتى الكتب الشعبية حول كيفية تجنب دفع الضرائب. ومع ذلك، فإن تكلفة عدم دفع الضرائب أعلى من دفع الضرائب وتقديم نفسها. ما هي عقوبة لعدم رفع الضرائب؟ معرفة هنا.

العقوبات لعدم ايداع الضرائب

هناك العديد من الأسباب التي قد لا تكون قدمت الضرائب الخاصة بك حتى الآن. ربما لم تكن على بينة من الإجراء الصحيح، أو لم يكن لديك الحق في الموارد لمساعدتك. ربما لم يكن لديك ما يكفي من الأموال لدفع الضرائب، وبالتالي فشل في تقديم الإقرارات الضريبية الخاصة بك. هذه الأسباب يمكن مع ذلك لا يمكن ساعدت، وذلك لأن الفشل في ملف الضرائب يؤدي الى فرض عقوبات عدة التي هي أسوأ من مبلغ الضريبة الكلي. ويمكن صفع أولئك منكم الذين لا إقرارات ضريبة الدخل مع فرض عقوبات شديدة بالنسبة للضرائب على الايداع لا، والتي تشمل الغرامات والعقوبات الجنائية والعقوبات المدنية والسجن.

* الفشل إلى ملف عقوبة

قد أولئك منكم الذين يغيب عن الموعد النهائي المحدد من 15 نيسان، وليس لطلب تمديد الموعد النهائي لديك لدفع عقوبة الفشل إلى ملف، وفقا لمعايير دائرة الإيرادات الداخلية (IRS). وهذا يعني، لديك لدفع غرامة قدرها 5٪ في الشهر، من مجموع المبلغ المستحق، والتي قد تصل إلى حد أقصى قدره 25٪. هذا علاوة على المبلغ المستحق عليك بالفعل كما ضريبة الدخل. اذا كنت ايداع عائدات الضرائب بعد 60 يوما، وسوف يكون مسؤولا عن دفع ما لا يقل عن دولار أمريكي 135، أو المبلغ المستحق أيهما أقل.

* عدم ايداع بسبب الغش

إذا كنت قد فشلت في تقديم عوائد مع وجود نية للاحتيال، فمن المرجح أن يواجه عقوبة أشد من تلك المذكورة أعلاه. وسوف تكون العقوبة الآن 15٪ في الشهر، والتي يمكن أن تزيد ما يصل الى 75٪ من إجمالي الضرائب المستحقة. على الرغم من أنه من النادر، بل هو ظرف ممكن.

* ضريبة ليان

إذا كنت قد فشلت في رفع ودفع الضرائب الخاصة بك، والتنوب IRS بتقييم الوضع، ويرسل لك إشعارا مطالبة بدفع المبلغ الكامل من الضرائب في غضون عشرة أيام. وعدم القيام بذلك منح مصلحة الضرائب سببا لتقديم الامتيازات الضريبية ضد لكم، ومطالبة قانونية على الممتلكات الخاصة بك والأمنية، حتى تكون قادرة على دفع مبلغ الضريبة بالكامل.

* البديل العودة

وهذه العقوبة لعدم رفع الضرائب على قيادة مصلحة الضرائب لتقديم الإقرار الضريبي بديلا ضدك. وهذا يعني، والآن والإعفاءات الضريبية ويحق لك إذا كنت رفعت عائدات الخاص بك في الوقت المحدد، لا يمكن اعتباره، وبالتالي فإن مبلغ الضريبة المستحقة أن تكون أعلى.

في النهاية، إذا كنت تعتقد أنك لا تملك ما يكفي من الأموال لدفع الضرائب، إقرارات ضريبة الدخل الخاص بك على أي حال، لتجنب عقوبة لعدم رفع الضرائب. في الواقع، وعقوبة لعدم رفع الضرائب في الوقت المحدد وبالتأكيد ستكون أقل من عقوبة لعدم رفع الضرائب على الإطلاق. إذا كنت التشاور مع مصلحة الضرائب، قد يكون لديك خيار من دفع الضرائب على دفعات. وثمة خيار آخر قد أعطي لكم هو تأجيل مؤقت على دفع الضرائب، بعد إصدار الامتياز الضريبي. وأخيرا، فقد تكون مؤهلا للحصول على عرض من حل وسط، حيث يمكن أن تقلل من مقدار الضريبة المستحقة بعد تقييم الوضع الخاص بك بما فيه الكفاية. إذا كان لديك "سبب معقول" لعدم رفع الضرائب في الوقت المحدد، قد تكون معذورة أنت من العقوبات على تقييم مفصل.

إذا لم يكن لملف الضرائب الخاصة بك، أم لا يمكنك أن تدفع لهم، وأنت بالتأكيد سوف تكون هناك حاجة إلى دفع غرامة ثقيلة لعدم رفع الضرائب. هذا يمكن أن يؤدي إلى معركة طويلة مع مصلحة الضرائب، وفي الحالات الخطيرة، يمكن أن يؤدي حتى في الملاحقة الجنائية. بدلا من الذهاب من خلال هذه عواقب وخيمة، وضمان أن كنت مجرد رفع الضرائب الخاصة بك في الوقت المحدد.

没有评论:

发表评论