2012年9月19日星期三

كيفية كتابة الاثنوغرافيا؟


قبل الخوض في كيفية كتابة الاثنوغرافيا، فإنه سيكون من الحكمة فكرة لفهم ما الاثنوغرافيا هو كل شيء. ويعرف طريقة علمية للتعلم عن شخص أو مجموعة من الناس ومجتمعهم والاثنوغرافيا. الاثنوغرافيا هي فرع من الأنثروبولوجيا الثقافية. باحث أو الأثنوغرافي له أن يعيش بين أفراد المجتمع كجزء من دراسته. والأثنوغرافي أن يعيشوا حياة عادية، والعمل جنبا إلى جنب مع المخبرين الذين لديهم المعرفة والمعلومات عن المجتمع. هذا هو، والعمل الميداني هو المشاركة في الاثنوغرافيا وأنه قد يستغرق سنوات قبل أن تستطيع تقديم تقرير مشروع أو أطروحة حول مجموعة عرقية معينة كنت تبحث.

وبمجرد الانتهاء من البحث أو العمل الميداني في 1 الأثنوغرافي لديه لتقديم تقرير عن دراسته. ويتضمن التقرير على الحياة اليومية للشخص أو المجتمع المحلي، وطقوسهم، والظواهر الاجتماعية، ومجموعة متنوعة من الأحداث الأخرى. هذا التقرير كما هو معروف هو الاثنوغرافيا. ويمكن أن تكون إما الاثنوغرافيا وصفية أو تفسيرية.

كيفية كتابة الاثنوغرافيا؟ - نصائح

هناك طرق مختلفة لكتابة تقرير الاثنوغرافيا. ومع ذلك، قبل الكتابة، يجب أن تكون على بينة من جمهورك أو المجموعة المستهدفة. الكتابة من وجهة نظر القراء، إذا كنت تريد لهم لفهم ما كنت تحاول أن أنقل. هل يمكن استخدام الشخص الأول أو الثالث من لغة شخص. استخدام لغة التخاطب في الاثنوغرافيا الخاص بك هو أيضا مقبولة. وهنا بعض النصائح لكتابة الاثنوغرافيا.

أول وقبل كل شيء، الشيء الذي عليك القيام به هو مرة واحدة قمت بتحديد بيئة أو أي شخص، تحتاج إلى صياغة الاستبيان. هذا من شأنه أن يساعدك في تسجيل ملاحظات مختلفة من البحوث الخاصة بك. أثناء بحثه عن شخص أو مجموعة، فإنه من الحكمة أن تأخذ مساعدة من الشخص الذي هو سلطة على موضوع البحث.

وينبغي أن الصفحة الأولى من الاثنوغرافيا تكون مقدمة لدراستك. إذا كنت تدرس في مجموعة معينة أو بيئة، كنت في حاجة لذكر المشاكل التي تواجهها المجموعة أو البيئة. يمكنك أن أذكر أيضا على الأسئلة التي كنت تخطط للحصول على إجابات أو حلول.

عندما كنت تبحث في مسألة معينة من المجتمع أو جماعة، تحتاج إلى تذكر حول الآراء المختلفة للخبراء في هذا الشأن. هل يمكن أن تشمل أيضا النقاط التي لم تكن قد علقت.

والخطوة التالية هي أن يكتبوا على منهجية البحث الخاصة بك. هذا هو الذي يجب أن نذكر كيف ومتى وأين كنت قد جمع المعلومات الخاصة بك. في بعض الحالات، يمكن أن أذكر لكم أيضا عن المخبرين الخاص بك، والمقابلات المختلفة التي شنت كجزء من الدراسة.

الجزء الأكثر أهمية في الاثنوغرافيا هي صفحات التحليلية، حيث قمت بتحليل البحوث الخاصة بك ووضع أيضا وجود علاقة بين العمل البحثي الخاص والمشاكل الأصلي كنت قد ذكرت في مقدمة صفحات. يمكنك أن تعطي رأيك حول مشكلة.

في الصفحة الأخيرة هي الصفحة الختام، حيث يمكنك إعطاء ملخص من البحوث الخاصة بك.

الاثنوغرافيا يساعد علماء الاجتماع لفهم مختلف الأنشطة لشخص أو مجموعة من الأشخاص في الحياة اليومية، اليوم. والأثنوغرافي يتفاعل مع هذا الشخص أو المجموعة التي تقوم بالتحقيق.

没有评论:

发表评论