2012年9月9日星期日

أفضل متصفح لالروبوت


وقد أصبحت الهواتف الروبوت واحدة من الهواتف النقالة سخونة البيع اليوم. هذه الهواتف الروبوت تأتي مع العديد من التطبيقات المفيدة التي تبقي المستخدمين مطلقا وتضطلع بمهام عديدة مع سهولة. واحدة من السمات الأكثر جاذبية من الهواتف الروبوت كثيرة هي شاشة العرض الكبيرة التي تجعل من تصفح الإنترنت قطعة من الكعكة. هذه الهواتف تأتي مع المتصفح الافتراضي هو محرك غوغل V8 لالروبوت، التي تعطي للمستخدم تجربة مرضية. ومع ذلك، هناك متصفحات أخرى بصرف النظر عن IE6 إنترنت إكسبلورر والتي يمكن تنزيلها واستخدامها على النحو المستعرض الافتراضي لالروبوت. دعونا ننظر لها في بعض من أفضل برامج التصفح لالروبوت من شأنها أن تجعل تجربة التصفح الخاص بك أكثر متعة.

متصفحات ويب أفضل لالروبوت

كثير من الناس يفضلون استخدام عادي، وإنترنت إكسبلورر الافتراضي القديمة لالروبوت دون الرتوش. ويذهب البعض GA-GA خلال متصفحات براقة التي تقدم موضوعات جديدة وغيرها الكثير من الخيارات متعددة الوظائف. هناك الكثير من المتصفحات الأخرى المفيدة المتاحة لالروبوت أن يشهدوا على اهتمام المستخدمين. دعونا ننظر لها في بعض من هذه المتصفحات المحمولة الجديدة، وتحسين وأفضل لالروبوت.

شركة دولفين للمتصفح

أنا مستخدم الروبوت نفسي وأعجبت جدا من قبل شركة دولفين للمتصفح. واجهة جدا سهل الاستعمال والميزة الأكثر جاذبية هو سرعة التصفح، فضلا عن خيارات التبويب. أنها تمكنك من التنقل بين النوافذ المختلفة دون فتح نافذة جديدة. ميزة أخرى أن أحب ببساطة في متصفح دولفين هو استخدام الإيماءات التي يمكن استخدامها للتنقل على المتصفح. إذا كنت ترغب في فتح علامة تبويب جديدة، كل ما عليك القيام به هو رسم "تي" على شاشة العرض ويفتح علامة تبويب جديدة. وهناك العديد من فتات مماثلة من هذا القبيل مع أن بجلطة بسيطة مع الاصبع سيساعدني إدخال أوامر بلدي. هذا المتصفح يستخدم جوجل كما في محرك البحث الافتراضي.

أوبرا ميني

مستخدمي الهاتف المحمول معظم أحب باستخدام أوبرا متصفح المحمول. إذا كنت من مستخدمي الروبوت، والتي يمكنك الحصول عليها أيضا الوصول إلى متصفح أوبرا ميني على هاتفك. لديه واجهة مستخدم جيدة حقا، ونظرة، وكذلك تصميم. واحدة من متصفحات الويب الجوال الأكثر ثقة أنها تأتي في إصدارات مختلفة التي تناسب احتياجاتك. كان لديها ميزة الطلب السريع الذي يسمح لك بإدخال 9 اختصارات والوصول إليها بنقرة واحدة. هذا المتصفح تفتخر أيضا من ميزة التبويب وشريط البحث المضمنة. ومع ذلك، هذا المتصفح ليست قابلة للتخصيص كما مثل متصفح دولفين ولها سرعة أقل نسبيا من المستعرض الافتراضي. انه يعطي نتائج بحث Google فقط وليست لديه خيارات متعددة التكبير.

فايرفوكس موبايل متصفح a.k.a فنك متصفح

أطلقت فايرفوكس متصفح الويب فنك للهواتف أندرويد فضلا عن عدد قليل من نماذج الهاتف نوكيا المختارة. فهو يوفر مستويات مماثلة لسرعة أوبرا ويحتوي على ميزة من فتح علامات تبويب جديدة. يمكنك إضافة الإضافات لجعل تجربة التصفح الخاص بك على نحو أفضل. لديها ميزات أخرى مثل العناوين، وتخصيص موقع، وما إلى ذلك لا نعول على تقريب في وظيفة في فنك.

سكفير متصفح

متصفح آخر جيد للهواتف الروبوت هو متصفح سكفير. ومع ذلك، لم أجد هذا مثير للإعجاب مثل متصفح دولفين أو أوبرا ميني. ومع ذلك، هذا المتصفح قادر على دعم فلاش لاعب وتشغيل ملفات الفيديو فلاش على موقع يوتيوب، ياهو، وما إلى ذلك يسمح لأحد أن المرجعية الصفحات المفضلة، والبحث في شريط العنوان في أعلى وكما ميزة جديدة تسمى زر مستكشف. هذا الزر هو حق في الجزء السفلي من الشاشة التي تساعدك في الحصول على آخر الأخبار من مواقع الشبكات الاجتماعية.

Miren متصفح

كان متصفح Miren أيضا قادرة على التقاط اهتمامي لانها تأتي في ألوان مؤثرة جدا وننظر المهنية. هذا المتصفح لديها ميزة التبويب المتعددة جنبا إلى جنب مع 9 التبويب خيار المختصرة على الصفحة الرئيسية. أنه يميل إلى قائمة أفضل 10 مواقع وتقوم بالبحث ويمنحك آر إس إس. كما يأتي مع خيار لفتة واجهة قابلة للتخصيص.

وكان هذا بعض المعلومات المتعلقة متصفحات مختلفة وبصرف النظر عن مستكشف الإنترنت المؤمنين القديمة للهواتف الروبوت. يمكنك أيضا استخدام انترنت اكسبلورر - IE6 بصرف النظر عن هذه أفضل المتصفحات لالروبوت. هو، في كلمة إنترنت إكسبلورر 9 سوف قريبا جدا سيتم إطلاق لتجربة تصفح أفضل للهواتف الروبوت. لذلك، وبصرف النظر عن متصفحات الويب الافتراضي، لديك الكثير من الخيارات للتمتع عمليات البحث على الإنترنت الخاصة بك على Androids. وينبغي أن يكون لديك أيضا نظرة على تطبيقات الروبوت يجب أن يكون عام 2011 لتجربة الهواتف الذكية كاملة. نأمل أن المعلومات الواردة أعلاه كانت مفيدة وغنية بالمعلومات لجميع مستخدمي الروبوت إلى حد ما....

没有评论:

发表评论