2012年9月11日星期二

ما لنأخذ على الإمساك أثناء الحمل


الحمل، على الرغم من وقتا ممتعا للعقل المرأة هو صعب على قدم المساواة ويطالب لجسدها. خلال هذا الوقت، على جثة امرأة تمر على مجموعة من التغيرات الجسدية، وهي في معظمها غير سارة وغير مريحة. الإمساك هو أحد الآثار الجانبية مثل من كونها حاملا، والذي يؤثر على ما لا يقل عن نصف عدد النساء الحوامل. على الرغم من أن هذا ليس بالضرورة سببا للقلق، ويمكن ان تؤثر بالتأكيد على نوعية حياة المرأة. سبب الإمساك يمكن أن يصبح صداعا كبيرا خلال فترة الحمل هو أنه لا يمكنك استخدام المسهلات مشترك أو أكثر من الأدوية المضادة للإمساك. في هذه المقالة، وقد اقترحنا بعض العلاجات آمنة للإمساك خلال فترة الحمل. لكن قبل الحديث حول ما يجب أن تتخذ للإمساك خلال فترة الحمل، دعونا نناقش الأسباب المختلفة وراء ذلك.

ما الذي يسبب الإمساك أثناء الحمل

ويمكن هرمونات الحمل مثل هرمون البروجسترون اللوم بسهولة لعدم وجود حركة الامعاء المنتظمة. البروجسترون يبطئ الجهاز الهضمي للتأكد من أن يتم امتصاص المواد المغذية القصوى لتغذية الجنين. ونتيجة لذلك، والغذاء تتحرك ببطء من خلال المعدة وإلى الأمعاء. وبالتالي، قد يكون لديك عدد أقل من جاهد أو حركات الأمعاء.

وقد تزايد الجنين تصبح سببا للإمساك في مراحل لاحقة من الحمل. نمو الطفل يدفع المعدة والأمعاء من والدتها، مما يؤثر على وظيفتها. فإنه يضع أيضا الكثير من الضغط على المستقيم، مما يؤدي إلى الإمساك.

يمكن أن الفيتامينات قبل الولادة التي لديها الكثير من الحديد في نفوسهم تسهم أيضا في الإمساك. لكن وقصها تماما من دون استشارة OB الخاص / GYN غير مستحسن. جسمك يحتاج إلى الحديد لتحسين تغذية الطفل خلال فترة الحمل في وقت متأخر.

زيادة امتصاص الماء من الأمعاء ويضيف أيضا إلى مشاكل الأمعاء. مطلوب المياه لجعل البراز لينة وأسهل للمرور. النتائج المياه أقل في البراز، وجاف الثابت الذي لا يمكن أن تنتقل بسهولة وعلى أساس منتظم.

ما لنأخذ على الإمساك أثناء الحمل

لا ينصح المسهلات خلال فترة الحمل لخطر الولادة المبكرة. وبالمثل، على الملينات لمكافحة مثل سيترات المغنيسيوم، يجب أن تؤخذ من حليب المغنيسيا بحذر وتحت اشراف طبي. بدلا من تناول الأدوية من أجل حل مشكلة الإمساك، ويمكن للمرء أن تستفيد أكثر من اللازم مما يجعل النظام الغذائي وتغيير نمط الحياة.

تناول الأطعمة الغنية بالألياف

تناول الفواكه والخضروات الطازجة توفر الإغاثة الإمساك خلال فترة الحمل إلى حد كبير. القرنبيط، والفاصوليا، والقرنبيط، والملفوف وبعض الخضار الغنية بالألياف التي يجب أن تدرج في النظام الغذائي الخاص بك. الخبز والحبوب الكاملة والحبوب، ونخالة القمح من الأشياء الأخرى أن تدرج في نظامك الغذائي اليومي. ومع ذلك، إذا لم يتم استخدام جسمك على النظام الغذائي الغني بالألياف، لا يعرض جميع الأطعمة الغنية بالألياف في آن واحد. تغيير النظام الغذائي الخاص بك القائمة قليلا ليشمل المواد الغذائية الغنية بالألياف. الى جانب ذلك، لا تسرف مع حمية الألياف كما انها لن ترحل الا أنت المتضخمة.

اشرب الكثير من الماء

شرب ما لا يقل عن 8 إلى 10 أكواب 8 اوقية (الاونصة) في كل يوم وتبقي لينة البراز الخاص وينظم حركة الأمعاء. ومع ذلك، في الوقت نفسه تقليل كمية من الكافيين والمشروبات كما أنها تميل إلى أن يذوى لكم، والتي تؤثر بدورها في حركة الأمعاء.

محاولة العلاج الساخنة والباردة

الشرب أو تناول الأطعمة الساخنة والباردة ويعتقد أن لتحفيز حركة الأمعاء وبالتالي الحد من الإمساك. حاول شرب كوب من عصير البرتقال المثلج يليه كوب من الشاي الساخن. وهذا ينبغي أن تبدأ ركلة حركة الأمعاء.

التبديل الفيتامينات قبل الولادة

كما ذكر أعلاه، محتوى الحديد في الفيتامينات قبل الولادة يساهم في الإمساك. على الرغم من أن، فمن غير المستحسن أن تتخلى عن الفيتامينات قبل الولادة، وخصوصا في أواخر الحمل، يمكنك استشارة طبيبك بشأن بالتأكيد استبدال الفيتامينات. الفيتامينات للأطفال تعمل على ما يرام مثل الفيتامينات قبل الولادة خلال الأشهر الثلاثة الأولى. بعد أن تم تسوية أوضاع حركة الأمعاء، يمكنك العودة إلى أخذ الفيتامينات قبل الولادة.

ممارسة

ممارسة أثناء الحمل يفيد كنت في بأكثر من طريقة. لا يمكن لممارسة المشي بسيط تنظيم حركة الأمعاء. لكن، قبل البدء في أي ممارسة، من المهم أن يتشاور OB الخاص / GYN.

وبالتالي، فإنه من الممكن جدا كثيرا للحد من عدم الراحة بسبب الإمساك بينما كنت حاملا. ويجوز للتخفيف من حدة أخف المعدة في الواقع الكثير من ويلات الحمل ذات الصلة. نأمل أن تكون هذه المادة على ما لاتخاذ للإمساك خلال فترة الحمل وساعد.

没有评论:

发表评论