2012年9月12日星期三

طرق جيدة لجمع المال للأعمال الخيرية


بالنسبة لك لجمع الاموال للاعمال الخيرية، لم يكن لديك لتكون محسنا كبيرا أو إنشاء منظمة نشطة للعمل الاجتماعي. هناك طرق صغيرة جدا والتي يمكنك القيام به قليلا الخاص بك لسبب وجيه، وجمع أموال لأولئك الذين هم في حاجة إليها. كل ذلك يتطلب لك أن تؤمن لديك الرغبة لمساعدة المحتاجين، وقتك، والقليل من الجهد على الجزء الخاص بك، ونشر كلمة حولها، وسوف تكون قادرة على الخروج مع بعض وسائل مناسبة لجمع الاموال للاعمال الخيرية . وقد ذكرت بعض الطرق للقيام بذلك هنا، ويمكنك توظيفها لهذا الغرض الخاص من القيام بدورك للمجتمع.

جمع الأموال للأعمال الخيرية

وقد ذكرت بعض الأفكار لجمع المال من أجل قضية هنا. اذا كنت تجد لهم بالتكرار، فهو الوحيد الذي كان دائما فعالة للغاية وناجحة لجمع التبرعات الأفكار بالنسبة لأولئك الذين الاستفادة منها. نلقي نظرة.

بيع الاشياء لديك قديم

معظمنا لديهم ميل إلى كومة الأشياء التي كنا نعتقد أننا سوف تستخدم في وقت لاحق، ولكن في وقت لاحق ابدا ويبدو ان وصول. لذا، فإن أفضل طريقة لجمع الاموال للاعمال الخيرية هو الخروج كل تلك الأشياء التي لم تكن قد استخدمت في فترة من الوقت، وطرحها للبيع، إما عبر الإنترنت أو في ساحة أو بيع المرآب. وبطبيعة الحال، ضمان أن تكون جميع في حالة جيدة. ويمكن أن تشمل القائمة أي شيء، من أكياس من العمر، والأحذية، والملابس والاكسسوارات، والكتب، وأواني، والأواني الفخارية، والسكاكين، وما إلى ذلك حتى يمكن وضعها على الملابس ولعب الأطفال اولادكم قد تجاوزت للبيع. هذه هي واحدة من الأفكار لجمع التبرعات الخيرية الأفضل والأكثر فعالية والتي عملت على الجميع الذي حاول ذلك.

خبز بيع

جمع النساء في منطقتكم، وشرح أنه لسبب وجيه، وتنظيم عملية بيع الخبز في ساحة الخاص بك. ويمكن أن يكون لها موضوع، مثل الوصفات التقليدية، أو ببساطة جعل الامور كنت جيدة في، ووضعها للبيع. الجميع يحب الأشياء الجيدة خبز، وهذا بيع من يدكم ومن المؤكد أن يكون النجاح الكبير. وبطبيعة الحال، ضمان أن يتم تعويض الجميع عن المبلغ الذي قد قضى على إعداد الحلويات المخبوزة. يمكن أن العائدات الإضافية يذهب كل ما يصل للأعمال الخيرية.

كرنفال كبير

واحدة من الطرق الجيدة لجمع الاموال للاعمال الخيرية في المدرسة يتضمن الكرنفال التقليدية الكبرى أو حفلة المدرسة كما نعرفها. يمكن الرسم على الوجه، فن الوشم، وبيع الخبز، والنخيل القراءة، والعروض السحرية، وما إلى ذلك جعل كل ما في العديد من الأنشطة التي يمكن أن تكون جزءا من هذا الكرنفال، وكان بعض من أكثر نجاحا ارتفاع الأفكار لجمع التبرعات المدرسية. طرح الحرف اليدوية التي أنشأتها الأطفال في المدرسة للبيع في هذا الكرنفال، هو آخر وسيلة رائعة لجمع الاموال للاعمال الخيرية. أنشطة لا حصر لها، والعوائد، ومناسبة بالتأكيد لكمية لا بأس بها من التبرع

بنغو ليلة

البنغو هو متعة، ويمكن أن يتمتع بها أفراد من جميع الفئات العمرية، من الصغار إلى الجدة والجد. ثم لماذا لا تستضيف ليلة بنغو لبعض المرح مع هذه اللعبة التقليدية؟ ضمان لديك حشد كبير من المشاركة هنا، بحيث كنت قادرا على توليد كمية كبيرة من أجل التبرع. وبصرف النظر عن قيمة الجائزة وقليل كنت قد انفقت على استضافة هذا الحدث، والباقي من الأموال المتأتية من هذه الفكرة لجمع التبرعات فريد من نوعه هو لك للتبرع لقضية خيرية.

يوم وظائف غريبة لونغ

لصغار البالغين، ويمكن أن تؤدي وظائف غريبة في الحي يكون واحدا من هؤلاء وسائل مناسبة لجمع الاموال للاعمال الخيرية. جز العشب، تقوم بغسل الملابس لشخص ما، والتقاط التنظيف الجاف، وشراء البقالة، وتنظيف المنزل، روضة أطفال، وتنظيف السيارات، والطلاء (سياج، غرفة، منزل، الخ)، وكلها وسائل إخبارك عن كيفية جمع المال من أجل قضية. ببساطة من خلال توفير وقتك والخدمات، يمكنك أن تكون في وضع مربح للجانبين، حيث يمكنك مساعدة شخص ما في أداء الأعمال اليومية، فضلا عن عمل جيد لأولئك الذين في حاجة ماسة لها.

وبصرف النظر عن هذه الطرق جيدة لجمع الاموال للاعمال الخيرية، عن طريق المشاركة النشطة في الجماعات التي تشارك بالفعل في العمل الخيري والاجتماعي، وسوف تكون قادرة على ان تفعل شيئا لتوليد التبرعات للاعمال الخيرية. تفعل شيئا لمساعدة أولئك الذين يحتاجون إليها سوف تعطيك شعور كبير من الارتياح، والذي أي عمل آخر من يدكم لن تصل المباراة إلى. كل ما عليك هو إعطاء وقتك، والقليل من الجهد، وكنت متأكدا من أن يكسب سلم هؤلاء تقومون به كل هذا. وأخيرا، ما إذا كنت أعتقد أنه، وأنا من أشد المؤمنين من 'ما يدور في كل مكان، ويأتي نحو'؛ لك الخير، فمن المؤكد أن أعود إليك في يوم من الأيام، بطريقة أو بأخرى (قد يبدو وكأنه دافع أناني ولكن إذا كان هذا هو ما يحصل لك أن تفعل عمل صالحا والعمل من أجل جمع التبرعات للاعمال الخيرية، فلا مانع من ذلك). حظا سعيدا!...

1 条评论:

  1. عندما كنت أتقدم بطلب للحصول على قرض لشراء المبنى الخاص بي بصفتي صاحب شركة صغيرة في موقف صعب ، قال بنك القاهرة إنهم لا يستطيعون مساعدتي في الحصول على قرض دون ضمان مني. لكن شبكة Freedom Financial Network جلست معي ، وسمعت موقفي وقررت أنني أستحق الحصول على فرصة للحصول على قرض. نحن هنا بعد عامين وقد جددت للتو قرضي لمدة 5 سنوات أخرى. لم يكن بإمكاني شراء المبنى الخاص بي بدون مساعدة شبكة Freedom Financial Network وسأكون مدينًا لهم إلى الأبد لمنحي الفرصة عندما لا يفعل ذلك أحد. أوصي بهم هنا ؛ اتصل بهم على WhatsApp: +393509056428 أو البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com

    回复删除