2012年9月9日星期日

أفضل أجهزة الكمبيوتر للأطفال


عندما يتعلق الأمر الى اختيار أجهزة الكمبيوتر للأطفال، وهناك العديد من الخيارات. العامل الرئيسي هو تحديد سن الطفل. هناك بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة لعبة مناسبة للأطفال من 1-3 سنوات، في حين أن البعض مناسبة للفئة العمرية 5-7. فوق هذا العمر يمكنك أن تنظر في جهاز كمبيوتر محمول رخيص التي لديها ميزات لائق، لذلك لا يجب أن تشعر بالقلق إذا قصد أي ضرر يحدث لجهاز الكمبيوتر. وهنا الخيارات من أجهزة الكمبيوتر المختلفة للأطفال.

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمول للأطفال الصغار (1-7 سنوات العمر)

بالنسبة للأطفال الذين هم في هذه الفئة العمرية، وأفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لعبة. انه لامر جيد ليعرض الأطفال الصغار لأجهزة الكمبيوتر المحمولة، لأنها سوف تساعدهم على لعب الكثير من الألعاب التفاعلية، والألغاز، والقصص، وما إلى ذلك أيضا، فإنها يمكن الاستمتاع باللعب أنواع مختلفة من ألعاب الكمبيوتر الصديقة للطفل. نماذج كثيرة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة لعبة للأطفال تأتي في ألوان جذابة. عن طريق الحفاظ على الأطفال في الاعتبار، وصممت هذه الأجهزة المحمولة باستخدام مواد أكثر صرامة.

ديزني Netpal هو خيار جيد، لكنه يأتي بسعر مرتفع. وتشمل الخيارات الأخرى VTECH V الابتسامة، VTECH مفكرة نيترو، أوريغون PowerWing باتمان محمول العلمية، وما إلى ذلك تأكد من إلقاء نظرة على قائمة الميزات أجهزة الكمبيوتر المحمولة لعبة العرض، ومعرفة ما إذا كانت أجهزة الكمبيوتر المحمول التي تشتريها هي مناسبة لعمر الطفل.

أفضل الحاسوب للأطفال الأكبر سنا (العمر 8 +)

عندما يتعلق الأمر الى اختيار جهاز كمبيوتر لكبار السن والأطفال، والسؤال الأول الذي يطرح نفسه هو، ما إذا أن يذهب لجهاز الكمبيوتر المحمول أو كمبيوتر سطح المكتب؟ أكبر ميزة من كمبيوتر سطح المكتب أكثر من جهاز كمبيوتر محمول، هو الثمن. كما كمبيوتر سطح المكتب بالمقارنة مع جهاز كمبيوتر محمول من تكوينات نفسه أرخص نسبيا. وأكبر ميزة من جهاز كمبيوتر محمول أكثر من جهاز كمبيوتر سطح المكتب هو قابلية. ولكن، فمن المستحسن أن عليك أن تنظر في جهاز كمبيوتر محمول كما أن هناك العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمول الرخيصة المتاحة اليوم. يمكنك شراء أي من هذه، أو شراء كمبيوتر محمول مستعمل والتي ستكون أكثر بأسعار معقولة.

لذلك، عند التسوق جهاز كمبيوتر محمول للأطفال، ونأخذ في الاعتبار هذه الميزات - ذاكرة 1 غيغابايت، شاشة TFT من 10 أو 13 بوصة، وبطاقة الرسومات، وحسن نظام مكبرات الصوت الجودة، وحوالي 80 غيغابايت في القرص الصلب. وذاكرة 1 غيغابايت توفر جيدة سرعة الكمبيوتر والأداء، في حين أن شاشة TFT أفضل للعيون، وبطاقة الرسومات هو فكرة جيدة، لأن الطفل سيكون اللعب على الكمبيوتر، وسوف تحتاج إلى بطاقة الرسومات لتقديم الدعم لها. أيضا، 80 غيغابايت في القرص الصلب جيدة بما يكفي لتخزين الموسيقى والأفلام والألعاب والكتب الإلكترونية، وتحديد المهام، الخ.

هناك العديد من الخيارات من أجهزة الكمبيوتر المحمول الرخيصة للأطفال. يمكنك شراء جيدة جدا مستعمل الكمبيوتر المحمول التي لديها ميزات متقدمة في ذلك للحصول على سعر حوالي 300 الى 500 دولار. إذا كنت ترغب في شراء كمبيوتر محمول جديد للأطفال، ثم أفضل جهاز كمبيوتر للأطفال وتشمل شركة آسوس Eee PC، إنتل الحاسوب المدرسي Classmate PC، OLPC XO-1، توشيبا L635 PC أطفال، الخ. هذه أجهزة الكمبيوتر المحمولة تبدأ من 100 دولار وحتى 500 أو طائفة أكثر من ذلك. وقد صممت خصيصا لبعض من هذه الأجهزة المحمولة، والحفاظ على الأطفال في الاعتبار، مثل سلسلة الزميل إنتل وتوشيبا L635 PC أطفال. لذلك، بالبحث عن الميزات التي تحتاج إليها في جهاز الكمبيوتر، وشراء وفقا لذلك.

الآن، وهناك نماذج كثيرة من الكل في واحد من أجهزة الكمبيوتر المتاحة. يأتون وبأسعار تنافسية، وتشكل خيارا جيدا للكمبيوتر للأطفال الذين هم 8 سنوات أو أكثر. عجب PC العائلة هو اختيار جيد من داخل كل جهاز كمبيوتر واحد. كما أنها مثالية للآباء والأمهات الذين يرغبون في العمل مناصبهم. ويأتي هذا الكمبيوتر مع ويندوز 7 ومجهز العديد من الألعاب التعليمية وطلبات الحصول على الأطفال. وبصرف النظر عن هذا الكمبيوتر، يمكنك أن تجد العديد من الكل في واحد من القانون الجنائي من قبل مختلف العلامات التجارية مثل سوني وأبل، سامسونج، لينوفو، وما إلى ذلك، إذا كنت شراء جهاز كمبيوتر شخصي إلا حفظ الطفل في الاعتبار، وبالنسبة لبعض استخدام الكمبيوتر الأساسية لل وبقية أفراد الأسرة ثم انتقل مع لينوفو. لينوفو لديه معقولة ودائمة في كل واحد من أجهزة الكمبيوتر التي يمكنك من خلالها اختيار.

وكانت هذه النصائح المختلفة على اختيار أفضل أجهزة الكمبيوتر للأطفال. لذلك، تقرر ما الميزات التي تريدها في الكمبيوتر المحمول، واختيار أفضل الصديقة للطفل أجهزة الكمبيوتر للأطفال الصغار، أو أفضل، وكمبيوتر محمول بأسعار معقولة للأطفال الأكبر سنا. لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الأطفال الأكبر سنا، قد تحتاج أيضا إلى تثبيت بعض البرامج سلامة.

没有评论:

发表评论