2012年9月11日星期二

كيف بطاريات العمل


البطاريات هي في كل مكان تقريبا. وسوف تجد في بطاريات السيارات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، الأجهزة الإلكترونية المحمولة مثل مشغلات MP3، وكذلك في الهواتف المحمولة. البطاريات هي أيضا من أنواع مختلفة. لديك بطاريات السيارات الكبيرة، والبطاريات القابلة للشحن البطاريات القلوية والمشتركة. بغض النظر عن نوع واستخدامها، العامل الأساسي للبطارية لا يزال هو نفسه. بطارية يشبه علبة صغيرة، والكامل للمواد الكيميائية، وفيه ردود فعل الكهروكيميائية تتم وتوليد الالكترونات. الأجوبة على الأسئلة المختلفة مثل كيفية عمل البطاريات، وكيفية عمل بطاريات السيارات، ويمكن تجميد تحسين عمر البطارية، من بين أمور أخرى، ويمكن الاطلاع أدناه.

كيف بطاريات العمل؟

تبحث في البطارية، وسوف تجد اثنين من المحطات الطرفية. سيتم وضع علامة واحدة منها الموجب (+)، بينما الآخر السالب (-). الخلايا الطبيعية (AA، AAA، C أو D) لديهم هذه المحطات في كل من غاياتهم، في حين أن بطارية السيارة سيكون لها محطتين الرصاص الذي عمل في المحطات.

تفاعل كيميائي داخل البطارية تولد الالكترونات. هذه الالكترونات تتراكم على السالب للبطارية. فمن الضروري للإلكترونات للسفر من السالب للبطارية إلى محطة إيجابية، لضمان التفاعل الكيميائي يأخذ الأماكن بشكل مستمر، وبالتالي توليد الطاقة. مقاومة البطارية الداخلية يحدد عدد الإلكترونات التي تسافر بين كل من المحطات. يمكن ان تكون مرتبطة بأي شيء (الحمل) على حد سواء للبطارية مع مساعدة من الأسلاك، لتوفير العبء مع القوة اللازمة للعمل.

كيف بطاريات قابلة للشحن العمل؟

على الرغم من اخترع منذ زمن طويل، والبطاريات القابلة لإعادة الشحن، بل هي أكثر في الطلب في هذه الأيام بفضل الأجهزة الإلكترونية المحمولة مثل جميع الهواتف المحمولة، ومشغلات الموسيقى وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والتي بدأ الناس استخدام الكثير. عمل بطارية قابلة للشحن بسيطة. يتم تشغيل عملية من الإلكترونات تتحرك من السلبية إلى المحطات الايجابية حولها، وكلما تم تطبيق أي الطاقة الكهربائية للبطارية، وبذلك ظهر أي السلطة المفقودة. عادة، لا بد من وضع محول لتسهيل هذه العملية.

كمية التيار الكهربائي المسموح به من قبل الشاحن يحدد مدى السرعة التي يمكن إعادة شحن البطارية. البطاريات قليلة قادرة على التعامل مع الجهد العالي في فترة قصيرة من الزمن، في حين أن معظم منهم تحتاج إلى إمدادات أقل الجهد لفترة أطول فترة من الزمن. مرة واحدة مشحونة بالكامل جهاز إلكتروني، من الضروري لفصلها من أي التيار الكهربائي لتجنب الشحن الزائد.

كيف بطاريات سيارات العمل

أساسيات العمل من بطارية سيارة تبقى نفس أي بطارية أخرى. لذلك، كيف يمكن للبطارية العمل في سيارة؟ حسنا، مغمورة في القطبين، الأنود والكاثود معا في المنحل بالكهرباء. في حالة من بطاريات السيارات، وتتكون كل من الأقطاب الكهربائية من غاز ثاني أكسيد الرصاص والرصاص. ويستخدم حل لها ثلث حامض الكبريتيك كما المنحل بالكهرباء. عندما يتم الافراج عن أي قوة من البطارية، وتفاعل كيميائي يتحول كل أقطاب لقيادة كبريتات. وثمة عائق عدم إجراء الحاضر على حد سواء بين أقطاب يمنع أي ماس كهربائى. ويسمى هذا النوع من تصميم بطارية الرصاص الحمضية تصميم.

أفضل جزء حول بطاريات السيارة هو أنها قابلة لإعادة الشحن بالكامل، كما يحصل عكس الكهروكيميائية كلما يتم فرض التيار الكهربائي على بطارية الرصاص الحمضية. يمكنك قراءة المزيد عن كيفية شحن بطارية السيارة.

لا تجميد بطاريات العمل؟

وهناك أسطورة شائعة بين الناس هو أن بطاريات تستمر لتوليد الكهرباء حتى عندما لا تكون قيد الاستعمال. هذا غير صحيح، والبطاريات غير قادرين على التفاعل الكيميائي إلا إذا قيد الاستخدام. ولذلك هناك ليس من المنطق في البطاريات التجميد في الثلاجة، لأنها سوف تساعد فقط في إبطاء عملية التفاعل الكيميائي. حتى عندما كنت في الواقع سوف تحتاج إلى بطارية، فهو لن يعمل على الفور لأنها سوف يستغرق وقتا طويلا في عملية الاحماء.

صحيح التفريغ الذاتي البطاريات في نسبة معينة باستمرار، على الرغم من أنها عملية بطيئة جدا. في حالة من البطاريات القلوية، فإنهم يميلون إلى الحصول على تصريفها بشكل أسرع في المناطق ذات المناخ الدافئ للغاية. إلا إذا كنت تقيم في الأماكن التي يوجد بها أكثر من 100 درجة فهرنهايت درجات الحرارة، فإنه لا معنى لتخزينها في الثلاجات. ومع ذلك، نيمه وبطاريات النيكل والكادميوم تستنفد نفسها أسرع بكثير من البطاريات القلوية، وحتى عندما تخزن في درجة حرارة الغرفة. ولذلك فمن الذكية لتخزين هذه البطاريات في الفريزر، للحفاظ عليها وقتا أطول.

كيف بطاريات العمل لمشروع العلوم

كيف يمكن عمل البطاريات تظهر بسهولة كجزء من مشروع العلوم عادلة. جميع ستحتاج هو مسمار النحاس والزنك مسمار، من البلاستيك المغلفة سلك معزول والليمون 1. لبدء المشروع، وقطع الأسلاك في لقطعتين من 6 بوصات، واتخاذ كل من شبر واحد من الطلاء العزل من كل طرف من كل من أسلاك. واحد المسامير الرصاص والنحاس، والتفاف جزء العارية من السلك. إدراج كل من المسامير في ليمون الحفاظ على مساحة 2 بوصة بينهما. الآن عندما يلمس أي شخص ينتهي الآخر من السلك، سيتم شعرت بوخز في اللسان. هذا يرجع إلى تفاعل كيميائي معين الجارية بين عصير الليمون، والظفر والنحاس والزنك والظفر، الذي يطلق الالكترونات عبر الأسلاك. قراءة في التفاصيل حول تجربة بطارية الليمون.

يجب أن تكون قد فهمت بالتأكيد كيفية عمل البطاريات بعد أن يمر هذا المقال. وضع علمك على "العمل من بطارية" لحسن استخدامها من قبل موضحا أن الأطفال الصغار وغيرهم من حولها، والذين لا يزالون الغريبة لهذا المفهوم.

没有评论:

发表评论