2012年9月11日星期二

كيفية الاقلاع عن الفيسبوك


وترتبط أكثر من 400 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم الفيسبوك شامل. هذا يعني أن غمرت كنت مع طلبات الأصدقاء، واستخدام التطبيقات، والوخزات غير مرغوب فيه. لقد أصبح الكثير منا المدمنين على الفيسبوك. فقد أصبح من طقوس لمعرفة حساب لدينا، حتى قبل أن فرشاة الأسنان حتى لدينا. هذه أداة شعبية الشبكات الاجتماعية في بعض الأحيان يصبح مجرد مزعج، وتصل إلى نقطة التشبع. هناك العديد من الايجابيات والسلبيات من الفيسبوك. هذا يجعل المرء يتساءل كيف لإنهاء الفيسبوك. إذا كنت أيضا قد تم الحصول على أفكار مشابهة، ولكنها ليست قادرة على الحصول على سبب ملموسة من شأنها أن تخلص من الفيسبوك إلى الأبد؟ ثم يستمر التمرير لأسفل للعثور على أسباب لإنهاء الفيسبوك.

أسباب لإنهاء الفيسبوك

يمكن أن يكون هناك الكثير من الأسباب لإنهاء الفيسبوك. تجد أفضل وسيلة للبقاء على اتصال مع صديقتك أو صديقها هو من خلال الفيسبوك. أو كان لديك تقريبا أي اتصال الاجتماعية وبصرف النظر عن أصدقاء تتحدث في الفيسبوك. تجد نفسك التوصيل إلى فارمفيل، مافيا الحروب أو الكونغ فو ماستر. مهما حاولت، لا يمكنك أن توقف اللعب. كسب أكبر عدد من النقاط في كل مباراة ويصبح الهدف الوحيد من حياتك. كنت تنفق المزيد من الوقت في الفيسبوك، وأقل مع عائلتك. ربما كل ما لديك من أسباب لإنهاء الفيسبوك، وكيفية إنهاء حساب الفيسبوك هو السؤال الرئيسي. دعونا نتأمل على مسألة من شأنها أن تساعد الإجابة على كيفية إلغاء حساب الفيسبوك.

كيف يمكنني إنهاء حساب الفيسبوك

أفضل وسيلة لإنهاء حساب الفيسبوك لحذف أو تعطيل حسابك. الجواب على كيف يمكنني حذف بلدي الفيسبوك الحساب هو مجرد مسألة بعض الخطوات البسيطة.

الخطوة 1

كنت بحاجة لزيارة الفيسبوك والدخول إلى ملف التعريف الخاص بك.

الخطوة 2

بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، تحتاج إلى الضغط على علامة التبويب "حسابات" على الجانب الأيمن العلوي. وسوف تظهر القائمة المنسدلة التي تحتوي على علامات التبويب التالية:

* الصديق تحرير

إعدادات الحساب *

* إعدادات الخصوصية

إعدادات التطبيق *

* مركز المساعدة

* خروج

الخطوة 3

من هذه القائمة تحتاج إلى النقر على "إعدادات الحساب". وسوف تفتح صفحة تحتوي على معلومات تتعلق بحسابك. كما كنت انتقل لأسفل الصفحة، ستجد رابط 'إلغاء تنشيط الحساب ".

الخطوة 4

اضغط على "إلغاء تنشيط الحساب" وسوف يطلب منك أن سبب حذف حسابك. يمكنك الاختيار من بين الأسباب المذكورة، أو نوع في الأسباب الخاصة لإنهاء الفيسبوك. يمكنك اختيار حتى خيار عدم استقبال أي مزيد من رسائل البريد الإلكتروني والدعوات، من الفيسبوك.

الخطوة 5

ذات مرة كنت بعمل التحديدات معينة، انقر على "تقديم" إلى تعطيل حسابك. في الأيام ال 15 المقبلة، لا، وأكرر، لا زيارة الفيسبوك. إذا قمت بذلك، سوف تقوم بإعادة تفعيل حسابك. إذا كنت ناجحا في البقاء بعيدا عن الفيسبوك لمدة 15 يوما، وسوف تكون ناجحة في الإقلاع عن التدخين إلى الأبد الفيسبوك.

وكان هذا كل شيء عن أسباب لإنهاء الفيسبوك حساب. فقط اتبع خطوات بسيطة عن كيفية الإقلاع عن الفيسبوك حساب. وسوف تكون خالية من العالم الافتراضي للشبكات الاجتماعية. نأمل، وساعدت في الفقرات أعلاه تتعلم كيفية حذف حساب الفيسبوك. تذكر، كان لدينا قبل الفيسبوك، كان لدينا طرق مختلفة للاتصال أصدقائنا والأسرة. مع قليل من ضبط النفس، يمكنك أيضا ترك الفيسبوك....

没有评论:

发表评论