2012年9月22日星期六

المهن التي استخدم كل يوم الرياضيات


حسنا، في عالم حيث أغلبية يخاف حرفيا من هذا الموضوع، ولها في الماضي والتي وصلوا من كوابيس الامتحانات الرياضيات، فمن المستغرب أن هناك العديد من المهن كما أن استخدام الرياضيات اليومية. من الناحية الفنية، كل واحد منا استخدام علم الحساب عند نقطة معينة من الزمن أو أخرى على أساس يومي، مثل لحساب التغيير في محلات البقالة، لحساب عدد الأيام غادر لقضاء اجازة لدينا، أو لمعرفة للتو كم ساعة وتترك بالنسبة لنا للخروج من المدرسة أو العمل لهذا اليوم. ولكن ذلك بعيدا، وهناك العديد من المهن التي تستخدم الرياضيات على مستوى أكثر تقدما وهذه هي الوظائف التي لدينا المدرجة في هذه المادة.

الوظائف التي استخدم الرياضيات يوميا

لذلك، كنت تريد أن تعرف ما هي الوظائف التي تستخدم الرياضيات اليومية؟ حسنا، هناك العديد من فرص العمل التي تنطوي على الاستخدام اليومي للرياضيات. من العمليات الحسابية على مستوى أساسي للغاية لمادة الرياضيات المتقدمة التي تحتاج إلى أن تفهم هذا الموضوع في مستوى أساسي ومن ثم تطبيقه من أجل حل المشاكل المختلفة، ويتم استخدام الرياضيات في مجموعة متنوعة من الطرق. في الجدول أدناه لأننا قدمنا ​​لكم بعض من هذه الوظائف الرئيسية ووصفا لكيفية استخدام الرياضيات في عملهم اليومي.

مهنة

وصف الوظيفة

محاسب

التخطيط المالي وتخطيط الضرائب هي واحدة من المسؤوليات الرئيسية للأي محاسب، وأنها تستخدم الصيغ الرياضيات على أساس يومي لأشكال الضرائب، وعلى حساب أشياء عديدة ومختلفة بما في ذلك مصالح وأرباح الأسهم، والتوقعات.

الخبير الاكتواري

ملف الرئيسي هو تحليل إحصاءات لحساب احتمال وفاة المرض والعجز والإصابة، وغيرها، والتأمين وفقا لذلك التصميم وخطط التقاعد للحفاظ على وضع مالي سليم.

محلل مراقبة الحركة الجوية

مراقبة نظم مراقبة الحركة الجوية باستخدام احتمال، والاحصاءات، والخدمات اللوجستية لفهم وتشغيل عمليات مراقبة الحركة الجوية.

مهندس معماري

في حين أن الملف الرئيسي هو تصميم المباني، وهي استخدام الرياضيات لجعل الحسابات حول البنية الأساسية والمواد الخام اللازمة.

عالم الكمبيوتر

الزواج الواجهة التكنولوجية من أجهزة الكمبيوتر مع مؤسسة رياضية للنفس لإنشاء تطبيقات لمجموعة كاملة من المجالات بما في ذلك تصميم، والطب، وما إلى ذلك

Cryptologist

يستخدم الرياضيات لتحليل المعلومات التي تم تلقيها ونقلها. أيضا بتصميم وإنشاء المخططات التي يمكن استخدامها لإرسال واستقبال المعلومات اللازمة.

مصمم

باستخدام الرسومات والنمذجة الرياضية، فهي تصميم وبناء النماذج الأولية من الأشياء المادية. ثم يتم استخدام هذه النماذج لخلق منتجات أفضل.

خبير اقتصادي

واحدة من الوظائف الرئيسية للخبير اقتصادي هو تحليل العوامل التي تؤثر على الاقتصاد لمنظمة أو صناعة.

الجيوماتيكا المهندس

والمعروف أيضا مهندس المساحة، والملامح المهمة يتضمن حساب حجم وشكل الأرض لتحديد مواقع الآثار استخدامها كمراجع الجيوديسية.

الجيوفيزيائية عالم الرياضيات

وتعمل في مجال التنقيب وانتاج النفط والغاز ويستخدم الرياضيات كأساس لأدوات التصوير الزلزالي.

مدرس الرياضيات

واحدة من تلك المهن التي لا يحتاج الى تفسير. على مستوى المدرسة، وهو مدرس الرياضيات يدخل الطلبة على أساس من هذا الموضوع، والجامعية والدراسات العليا مستويات أساتذة مساعدة الطلاب في البحوث النظرية وعلم في هذا الموضوع في أكثر في مستويات العمق.

Photogrammetrist

يستخدم الرياضيات لشراء ودراسة الصور تم الحصول عليها من الكاميرات، والأرضية الجوية والفضائية. كما تدعم هذه مع معالجة الصورة والتحليل والتخزين والعرض.

منتجات عالم البيئة

يدرس الديناميات الرياضية التي تشكل الأساس، وأساس من العلاقات المتبادلة بين الكائنات الحية والبيئة التي يعيشون فيها.

باحث علمي

استخدام العلوم والرياضيات في لخلق نماذج من الظروف الجوية من أجل فهم كيف يمكن للانبعاثات من صناعات السيارات وكان له تأثير على الغلاف الجوي.

الروبوتات المهندس

دراسة وتصميم الروبوتات باستخدام مزيج من علوم الكمبيوتر والرياضيات، والهندسة.

الإحصائي

والملامح المهمة ينطوي بشكل رئيسي على جمع وتحليل وعرض البيانات الرقمية التي تم جمعها من مختلف التجارب والدراسات الاستقصائية.

هذه القائمة من وظائف مختلفة ليست بأي حال شاملة، ومجرد لمحة عامة عن المهن المختلفة التي تستخدم العديد من الرياضيات اليومية. إذا كنت واحدا من هؤلاء الناس الذين يحبون نادر جدا هذا الموضوع، وتبحث في مهنة في مجال الرياضيات، ثم هل يمكن أن تختار واحدة من هذه المهن.

没有评论:

发表评论