2012年9月12日星期三

الذي اكتشف الذهب


وهو واحد من الأسئلة التي تجد الجواب هو، على نحو غير عادي، أمرا صعبا. في الواقع، لا توجد سجلات التي أشير بدقة على النحو الذي اكتشف اول ذهبية. ما نعرفه هو أنه تم استخدام الذهب من قبل الحضارة في مختلف أنحاء العالم لعدة قرون، نظرا لجمالها وكانت له مكانته عزز كمعدن ذات قيمة كبيرة منذ العصور الغابرة.

اكتشاف عنصر الذهب

يشار الى ان اقدم الاثار من التحف الذهبية تعود الى مناطق بعيدة مثل الألف 4، تماما قبل سنوات قليلة من التاريخ المسجل. تم العثور على واحدة من أقدم التحف المصنوعة من الذهب في مناطق البلقان. هذا الى حد كبير يثبت أنه يجب أن يكون من الصعب حقا لوضع اسم شخص ما على الذي اكتشف الذهب!

وكان الذهب قيمة تزيينية لعدة قرون. فغالبا ما كان ينظر اليها بوصفها الذهب معدن ذات قيمة كبيرة والجمال. أدلى كل من فيه عنصر ترف ثم، وهذا الوضع الذي ما زال يتمتع اليوم. على مر السنين، وقد شغل مناصب مرموقة عدة الذهب في الواقع! وقد استخدمت الحلي الذهبية، حرفيا، لالأعمار. وقد استخدمت العديد من الملوك حتى في جميع أنحاء العالم الذهب للاحتفال العظمة، وكان لها التماثيل التي تم إنشاؤها في هذا المعدن الجميل. كما تم إهدائها للذهب الملوك كعلامة على احترام إلى الملك. فإن الملوك في ذلك الوقت تزين نفسها في الذهب والمجوهرات وكان سببه الكثير منها من الذهب. الذهب قد استخدمت أيضا في مقابر الملوك مومياء مصرية عدة. وأيضا الذهب أن تقدم كهدية للآلهة من أجل استرضائهم. في الهند، وعدة بلدان أخرى، وضعت كمية لا بأس بها من أهمية على الذهب. وقد استخدم الحرفيون الذهب الديباج بتحرر لتزين قصور الملوك. الذهب، في شكل عملات ذهبية كما يشيع استخدامها كعملة على مر السنين.

يقال أكبر حالات تعدين الذهب في العالم القديم كانت موجودة في مصر، حيث أنه يزعم أن الذهب "كان أكثر وفرة من الغبار". منذ ذلك الحين، تم الذهب الملغومة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. حيث تم العثور على الذهب؟ اليوم، أكبر منتجي هذا المعدن في العالم هي جنوب افريقيا واستراليا والولايات المتحدة.

اكتشاف الذهب في كاليفورنيا

اكتشاف الذهب في كاليفورنيا الذي أدى في النهاية إلى حمى البحث عن الذهب؟ يشار الى ان جيمس جورج مارشال، وهو عامل مصنع خشب في كولوما، كاليفورنيا وكان المكان الذي اكتشف 'الذهب في مثل هذه الكمية الكبيرة في الولايات المتحدة.

أدت حقيقة أن الذهب والمعادن دائما للموت من أجل، يوجد على الساحل الغربي للولايات المتحدة من الناس في جميع أنحاء العالم بالقدوم إلى كاليفورنيا بحثا عن الذهب. فجأة كان الناس ليس فقط من جميع أنحاء الولايات المتحدة، ولكن من آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا، والذين يمكن أن استولى على بعض قارب تجد طريقها الى ولاية كاليفورنيا لانتزاع قليلا من الذهب وفيرة المتاحة لهم. ونعم، لم عدد صغير من الطيور في وقت مبكر تحصل على الحظ!

في حين أن حمى البحث عن الذهب في كاليفورنيا هو الأكثر شهرة وموثقة توثيقا جيدا، وقد اتخذت يندفع الذهب كبير أيضا في أجزاء أخرى من العالم مثل كولورادو، واستراليا، وكلوندايك أوتاجو.

من الصعب حقا القول بالنظر إلى أن هذا المعدن كان في الدورة الدموية وتمتعت استخدامات الزينة، والصناعية والالكترونية والصناعات الكيماوية والطبية والاقتصادية مع مرور الوقت. لذلك أعتقد أن هذا السؤال لا يزال بلا إجابة وسيبقى هكذا!

没有评论:

发表评论