2012年9月14日星期五

دور علوي أفكار التصميم


عندما كنت تقيم في شقة في مخزن الغلال، وتزيين يمكن أن يكون متعة. الغرف العلوية غالبا ما تقدم مساحة حرة مع الركائز القليلة التي يمكن زينت في النمط الخاص بك. نعم، في حين أن الكثير قد تجد الغرف العلوية تزيين ومهمة صعبة، واسمحوا لي ان اقول لكم ان هذه تعطيك الكثير من المناطق الداخلية من أي حرية تصميم المساحات الأخرى التي يمكن أن تكون كبيرة، بالإضافة إلى مساحة المعيشة الخاصة بك. نعم، يمكن تحويل الغرف العلوية التي يعتقد كثير من الأحيان إلى أن تكون مملة في المساحات القابلة للاستخدام ومصممة بشكل خلاق لتتناسب مع جميع الأذواق. متلهفة لمعرفة بعض الأفكار لوفت تصميم الكبيرة والصغيرة؟ حسنا، ها هي أفكار مثيرة للاهتمام أنه، إذا ما نفذت بحق يمكن تحويل دور علوي في شقتك على مساحة رائعة للبقاء فيها.

أفكار ذكية لوفت استوديو التصميم

الخطة الأولى

قبل البدء في العمل على مختلف أفكار وتصميم مخزن الغلال، وأول ما عليك القيام به هو 'خطة'. الحصول على بضع ورقات رسم وقلم رصاص. بدء رسم أفكارك وخطط لترتيب هذه الشقة. نعم، حاول عدد قليل من الطرق لتنظيم هذه الشقة دور علوي. مع مساحة خالية تماما المتاحة أمامك، يمكنك تصميم ذلك بطرق عديدة. كيف يمكنك أن تحتل كل زاوية، ما يمكن وضعها بالقرب من الحائط الذي؟ تصميم الفضاء يعتمد على ما سيتم استخدامه ل. وسوف الأفكار مكتب تصميم علوي تكون مختلفة بالتأكيد عن الأفكار علوي تصميم غرفة النوم. في حين أن الأفكار ديكور يمكن أن يكون نفسه، ومخزن الغلال تصميم أفكار لخلق فضاءات مختلفة في هذا المجال سوف تختلف. تخطط حيث تريد في المطبخ، والطعام، وغرفة نوم المعيشة في هذه الشقة دور علوي. إذا كنت تواجه مكتب هنا، بمناسبة مساحات منفصلة وفقا لذلك قبل المضي قدما في الأثاث المنزلي.

إنشاء أقسام

قبل التباعد حتى الشقق، وتحتاج إلى إضافة حدود المناسبة وفقا لأفكار وتصميم مخزن الغلال. في حين اضاف الجدران يمكن ان يكون مهمة صعبة، وهناك العديد من الطرق السهلة الأخرى لإضافة التقسيم وإنشاء غرف منفصلة هنا. ومجلس الوزراء طويل القامة أو الدولاب هو وسيلة رائعة لديها قسم في شقة دور علوي. واحدة من الأفكار تزيين دور علوي هو أن تكون هناك حكومة لطيف طويل القامة واسعة مع الكثير من مساحة التخزين والأبواب مصممة بحيث لا يمكن للمرء بسهولة ان تجعل نفسها في نهاية الأمر هو مجلس الوزراء. آخر فكرة تصميم لوفت هو الحصول على تقسيم الخشب ووضعها بكل بساطة. واضاف الطويل، من الأرض إلى السقف، داكنة اللون ستائر عازلة للصوت ولها مساحة خاصة تم إنشاؤها بسهولة.

التوابل حتى كل الفضاء

ذات مرة كنت قد خلق مساحات منفصلة، ​​وحان الوقت لهذه التوابل حتى مع الأفكار علوي أثاث الحق وديكور المنزل. وجود سليم ودقيق غرفة نوم وأثاث الحديد المطاوع هو أفضل طريقة لتنظيم غرف نوم صغيرة. يمكنك أيضا إضافة الحجرات جدار طويل لوضع في ملابسك والاكسسوارات. في غرفة المعيشة، على أريكة 'L' وضعت على شكل معاكس مركز الترفيه الخاص بك. آخر تصميم علوي الحضرية الأفكار هو الحصول على غرفة الطعام وغرفة الجلوس في نفس المكان من دون تقسيم. وحجر الزاوية لطيف مثل النحت أو أي عمل فني طويل القامة مثل بين هذه المساحات هي فكرة عظيمة. مضيفا مصابيح الكمال أمر ضروري لإلقاء الضوء على دور علوي لطيف. يمكنك أن تنظر في اختيار واحد من التصاميم والإضاءة راحة. الديكور البنود جدار مفيدة في اللعب حتى الجدران. النظر في مختلف الأفكار لون اللوحة الداخلية لإنهاء الجدران وتجميل شقتك مخزن الغلال. واحدة من أفكار وتصميم لوفت هو تسليط الضوء على ركائزه باستخدام القوام العصرية.

تنفيذ أفكار تصميم علوي المذكور آنفا، هل يمكن أن يكون بالتأكيد مساحة كبيرة تبحث على البقاء فيه. لا تتردد في تجربة مع الفضاء الخاص بك وإضافة العناصر التي عليك الحب أن يكون في منزلك. مع شقق لوفت، لديك فرصة لاستكشاف إبداعك والأفكار بالطريقة التي لا تستطيع أن تفعل في شقة عادية. هكذا، تبدأ!

没有评论:

发表评论