2012年9月8日星期六

ثؤلول أخمصي إزالة


الثآليل هي نفطة صلبة صغيرة مثل الأورام، والتي تظهر على مختلف أجزاء الجسم. هناك أنواع مختلفة من الثآليل مثل الثآليل المسطحة، الثآليل الشائعة، والثآليل التناسلية، والثآليل أخمصي. plantar البثور هي واحدة من الثآليل الأكثر شيوعا، والتي تظهر على باطن القدمين أو القدمين. سببها pappillomavirus البشري (HPV)، والتي هي الكائنات الحية الدقيقة في جوهرها. الأماكن الرطبة والرطبة، حيث يوجد أقل من أشعة الشمس والتهوية أقل، هي أفضل المواقع لهذا الفيروس في النمو.

pappillomavirus الإنسان شديد العدوى وينتشر عند تأتي في اتصال مباشر معه. على سبيل المثال، إذا كنت تشارك الأحذية أو الجوارب مع شخص مصاب، كنت على الأرجح لاكتساب العدوى. الثآليل يمكن أن يحدث أيضا إذا كنت تمشي حافي القدمين في المناطق الرطبة. الثآليل عادة ما تكون الالتهابات الجلدية التي ليست ضارة، لكنها تبدو قبيحة جدا، وأحيانا، قد تكون مصحوبة بالألم. وبالتالي، لا بد من إزالة هذه البثور المزعجة، في أقرب وقت ممكن. هل يجب أن يتساءل، وكيفية التخلص من البثور أخمصي. قراءة أخرى لمعرفة مختلف وسائل إزالة ثؤلول أخمصي.

هناك المنتجات الصيدلانية المختلفة، والعلاجات المنزلية والعمليات الجراحية، التي تكون بمثابة علاج فعال ثؤلول أخمصي. يمكنك تجربة أي من هذه الأساليب تبعا لشدة الإصابة، وبطبيعة الحال، ميزانيتك.

العلاجات المنزلية

أخمصي العلاجات المنزلية إزالة الثآليل هي خيارات آمنة وغير مكلفة للوقاية من العدوى. انها تستغرق وقتا أكثر قليلا لكن ليس لديهم أي آثار جانبية المرتبطة بها، اذا كنت استخدامها بحكمة.

ومن المعروف الصبار لمنع انتشار العدوى: الألوة فيرا. تطبيق الألوة فيرا اللب على الثآليل 2-3 مرات في اليوم. فرك البثور بلطف مع أحجار الخفاف بعد الاستحمام كل يوم، حتى تتم إزالة تماما ثؤلول.

مزيل طلاء الأظافر: مزيل طلاء الأظافر أيضا بمثابة حل إزالة الثآليل كبير. نقع ثؤلول مع مزيل طلاء الأظافر لمدة 5-10 دقائق وليس لغسل المنطقة لمدة ساعتين. بعد ساعتين، وفرك ثؤلول مع حجر الخفان لإزالة الجلد الميت. تتبع هذه العملية كل يوم لمدة أسبوع. إذا كان ثؤلول أكبر في الحجم، ثم متابعة عملية لمدة أسبوع آخر، حتى يأتي من ثؤلول.

خل التفاح: في هذا العلاج، وتحتاج إلى تطبيق على كمية كبيرة من خل التفاح على الثؤلول. بمجرد تطبيق الخل، ووضع ضمادة الهواء ضيق ومقاومة للماء على الثؤلول. إذا كان ثؤلول صغير، فتح الضمادة بعد أسبوع وفرك ثؤلول. إذا كان لا تؤتي ثمارها مع ضمادة، ثم كرر هذه العملية لبضعة أيام أخرى.

وبصرف النظر عن هذا، ومن المعروف تطبيق من البطاطا الخام وزيت الخروع والزيوت العشبية المختلفة ليكون من المفيد علاج ثؤلول أخمصي العلاجات.

أخمصي المنتجات الدوائية إزالة البثرة

هناك مختلف المنتجات التي تساعدك على التخلص من البثور أخمصي في غضون أسابيع قليلة. هم بالتأكيد أكثر فعالية من العلاجات المنزلية ثؤلول أخمصي.

حمض الصفصاف: وكما يوحي اسمها، هو حامض معتدل التي تساعد في قتل الفيروس. يمكنك شراء حمض الساليسيلك من مخزن المخدرات على الصعيد المحلي، والذي يتوفر من دون وصفة طبية. تطبيق حمض الصفصاف على الثؤلول مرتين في اليوم، وفرك من الجلد الميت. القيام بذلك حتى يتم إزالة الثآليل تماما.

شريط لاصق: القناة إزالة الثآليل الشريط يمنع الفيروس من مواصلة النمو ويقتل الفيروس موجود. قطع وإزالة ثؤلول أخمصي شريط لاصق ولصقها بإحكام حول الثؤلول. إذا كان لا يبقى في مكان ثم ربط ضمادة حوله لإبقائه في مكانه. بعد أسبوع، عند إزالة الشريط، فإن ثؤلول على الارجح تؤتي ثمارها مع الشريط. إذا لم يحدث ذلك، ثم كرر هذه العملية، حتى يأتي من ثؤلول.

هناك الكثير من المنتجات الصيدلانية الأخرى المتاحة، مثل، والمواد الكيميائية القرنية، والمواد الكيميائية مبيد للفيروس، وحقن مستضد، الخ، التي هي أيضا فعالة في إزالة الثآليل.

خيارات لجراحة لإزالة البثرة أخمصي

أخمصي جراحة ثؤلول هو أسرع وسيلة للتخلص من الثآليل العنيدة. ولكن، هذه العمليات الجراحية مكلفة نسبيا والتي قد تحتاج إلى زيارة العيادة في كثير من الأحيان.

كشط: في هذه الطريقة الجراحية، هو قطع من ثؤلول مع الأدوات الطبية المعقمة. وهذا قد يسبب جرحا، وهذا هو تلتئم عادة في غضون أسبوع أو نحو ذلك. هذا الأسلوب يمكن أن تكون مؤلمة قليلا ولكن تتم إزالة الثآليل في دفعة واحدة، لذلك يوفر الكثير من الوقت.

العلاج بالتبريد: في العلاج بالتبريد، يتم تجميد الثؤلول بواسطة سائل النيتروجين. في ولاية المجمدة، فإن الفيروس يموت، والذي يمنع انتشار العدوى كذلك. وهذا قد يستغرق بضعة أيام لإزالة الثآليل، اعتمادا على حجم الثؤلول.

العلاج بالليزر والجراحة الكهربائية: في العلاج بالليزر، ويتم حرق الثؤلول مع أشعة مركزة من الضوء والكهربائية في عملية جراحية، ويتم حرق ثؤلول مع التيار الكهربائي. لهذه العلاجات قد تضطر إلى زيارة الطبيب في كثير من الأحيان إذا كان ثؤلول أكبر في الحجم.

من المهم أن نعرف أن على الرغم من أن العمليات الجراحية لا تكون فعالة، لديهم خطر محتمل من تسبب الطفح الجلدي وبعض الطرق الجراحية قد تترك ندبة وراءها. لذلك، فإنه من المستحسن أن تذهب أولا لالعلاجات الطبيعية المتاحة لplantar البثور. إذا كان ثؤلول لا يزال مستمرا، ثم يمكنك استخدام المنتجات الصيدلانية بعد استشارة الطبيب. وأخيرا، اللجوء الى عملية جراحية ثؤلول أخمصي إلى التخلص من ثؤلول عنيد وقوي. وآمل، وهذا من المعلومات حول إزالة ثؤلول أخمصي كانت الحيلة لك.

没有评论:

发表评论