2012年9月19日星期三

خطاب مقدمة عن نفسك


وأنا متحمس جدا صوتية خلال أيام المدرسة. بطريقة أو بأخرى، وقدم الحديث أمام جمهور كبير لي ارتفاع هناء، بدلا من رهبة المسرح. هناك الكثير من أمثالي، والمنافسة (وفريق العمل مما يؤدي إلى ذلك) إنشاء نادي النخبة. عقد رئيسي لذلك، مرة واحدة، في أن تقرر من هو، في الواقع أفضل، مسابقة محددة مع موضوع خطاب، "خطاب مقدمة عن نفسك". وكان الارتباك وأنا لن أكذب عليك، في أول رد فعل. ومع ذلك، تليها الإثارة حذوها. وأعقب ذلك استعدادا تستمر اسبوعا لخطاب أفضل مقدمة عن نفسك. الآن، ما يكفي من القصة، دعونا ننكب على النتيجة من إعداد وتقديم أفكار خطاب.

مقدمة الكلام عن نفسك: منهجية إعداد

سهلا كما قد يبدو، وكتابة خطابات مقدمة عن نفسك هو لا يمشي كعكة. في الواقع، هناك الكثير من الامور التي تحتاج الى تسويتها، من أجل تجنب خطاب فوضوي. بعد مخطط محدد من أجل الحفاظ على البقاء في خط. هنا هو مخطط خطاب مثال المقدمة، يمكن للمرء أن محاولة ايديهم في.

* أولا، تحتاج إلى الخروج مع العنوان والشعار لخطابك. لذلك، بينما كنت تفكر في أكثر من النقاط التي تتبع، كتابة خطوط العلامة التي تتبادر إلى ذهنك، للاطلاع عليها.

* تذكر أن هذه هي فرصتك لضربة بوق الخاصة بك. لذلك، أعتبر ويذهب الجميع الى. مناقشة النجاحات وأحلامك. لكن، وتجنب المبالغة والكذب، وهذا ليس مجرد حق.

* هذا هو أيضا فرصة رائعة لاعلان العيوب الخاصة بك وتضحك على نفسك. تذكر دائما، إذا كنت لا تضحك على نفسك، لا يمكن لأحد يضحكون عليك، وسوف تضحك ببساطة معك. أكثر من ذلك، إذا قمت بتعريف بها بطريقة فكاهية، فإن فرص الناس إغاظة كنت معها، ضئيلة جدا. لذلك، بطريقة لذيذ، ويمكنك أيضا التحدث عن فشلكم والعيوب. ونأمل أن جمهورك الحصول على فرصة للتعلم من اخطائنا.

* لا نعيش في ظل الاعتقاد الخاطئ بأن لديك كل يوم على الذهاب معه في الكلام. لذلك، إضافة مهمة فقط و "يستحق مناقشة" تفاصيل في خطابه. تجنب أخذ يضرب الشخصية على الآخرين، وهذا هو رخيص فقط.

* ناقش الخاص التعلم للحياة مع جمهورك. وهذا سيجعل خطابك مثيرة للاهتمام. أكثر من ذلك، ان تكون حقيقية عندما تفعل ذلك. إذا كان ذلك ممكنا، وطرح الأسئلة البلاغية على طول الطريق. من شأنها أن تساعد حقا لكم وجهة نظرك. يمكنك دائما الإجابة على سؤالك الخطابي في طريقك.

* تأكد من الخروج مع عنوان جذاب وخط شعارا لخطابك. فإنه سوف غلم منه وتعطي خطابك تأثير الفيلم (ثق بي، يا صديقي فعلت ذلك، وانها عملت!).

اتبع الخطوات التالية مع الصبر في ترتيب الأفضلية والراحة.

مقدمة الكلام عن نفسك: منهجية التسليم

لذلك، مرة واحدة لدينا خطاب مقدمة محددة مثال على استعداد، فقد حان الوقت لبدء التمرين على التسليم. وهناك عدد قليل من الأشياء التي ينبغي للمرء أن تذكر بينما كان يلقى أي خطاب (بما في ذلك هذا واحد)، وهنا سنناقش تلك الأشياء.

* الحفاظ على التواصل البصري مع الجمهور. من المهم جدا أن تنظر مباشرة في جمهورك أثناء تقديم خطابك. بحث في كل اتجاه (ما عدا واحدة وراء لكم)، للتأكد من أن قمت بالاتصال مع جمهورك جميع.

* إذا كان ذلك ممكنا، التحرك على المسرح. هذا له تأثير آسر جدا على الجمهور. أكثر من ذلك، والعصبية الخاصة بك (إذا كنت تشعر أي) كما يحصل هدأت مع يتجول. ومع ذلك، تأكد أنك لن تدعم جمهورك. وهذا هو قبل كل شيء الناطقة العام وسيادة مرحلة.

* الابتسامة في جمهورك. نظرة حزينة على خشبة المسرح يعطي تأثير غيبوبة. دعونا نواجه الأمر، لا أحد يحب الاستماع الى خطاب غيبوبة. أكثر من ذلك، فإن الابتسامة تكون دليلا على حسن ثقتكم للجمهور.

* لا تمتنع عن إصدار إشارات اليد أثناء الكلام. هذا يعطي تأثير أكثر المتحركة على الخطاب. وهذا يجعل من كلمة أكثر تعبيرا. أكثر من ذلك، والأعصاب والاسترخاء وسوف تخفف من خلال الخطاب.

* النفس بالتساوي أثناء الكلام. ونقص في التنفس تأتي في الطريق من كلامك. أكثر من ذلك، فإنها تحدث فرقا في التعبير الخاص والعام تسليم خطاب.

* أن تكون تفاعلية مع الجمهور، أن أدلي ببعض الملاحظات من روح الدعابة ونقلت كذلك. هذا يخفف عن الحالة المزاجية، ويربط بين الجمهور والمتكلم.

اتبع نقاط لضمان وجود خطاب من السهل تقديم والهدوء. بعد كل ما نعرضه نفسك، فإنك لا تريد أن تكون وشدد في ذلك، أليس كذلك؟

نأمل أن تكون هذه نقاط تساعدك في كتابة خطاب مقدمة رائعة عن نفسك. وأود حقا أستطيع أن تشترك في الخطب مضحك للغاية وكذلك مكتوبة بخط بواسطة أصدقائي، ولكن ليس لدي بأن الحرية. وأود أيضا أن أقول لك إن فزت في المسابقة، لكن ذلك سيكون كذبة مكشوفة. حسنا، وكان فاز في المسابقة من قبل صديقي الذي كتب خطاب من وجهة نظر نفسها الطريقة أنها لو كانت صبيا. كان فرحان، وانها تستحق على يد النصر إلى أسفل. لذلك، واستكشاف إبداعك والمتعة معها. هذا هو المكان الذي يوقع! كل خير!

没有评论:

发表评论