2012年9月9日星期日

تقليل حجم ملف PDF


أولا وقبل كل دعونا نرى ماذا لا تقف لقوات الدفاع الشعبي؟ هذا هو اختصار لشكل وثيقة محمولة. بل هو تنسيق الملف الذي اخترع في العام 1993 من قبل Adobe Systems لتسهيل تبادل الوثائق بشكل أكثر كفاءة. هذا هو شكل ملف وهي مستقلة عن أجهزة الكمبيوتر، ونظام التشغيل والبرمجيات. هذا يميزها عن غيرها من الأشكال وثيقة مثل وثيقة مايكروسوفت وورد والتي تحتاج مايكروسوفت أوفيس ليتم تثبيتها على الكمبيوتر، من أجل فتح المستند. وهكذا يتم اختيار شكل ملف PDF لتبادل الوثائق من خلال شبكة الإنترنت. ولكن لأغراض شبكة نحن بحاجة لخفض حجم ملف PDF، بحيث تحتل أقل مساحة الخادم ويحصل على تحميلها بسرعة. إذا كان حجم الملف صغير، يمكن أن تعلق على رسالة بريد إلكتروني. العوامل الرئيسية التي تؤثر في حجم قوات الدفاع الشعبي هي دقة وضوح الصورة، نوع الصورة، والخطوط، وكيف كنت جزءا لا يتجزأ من هم، نسخة PDF ومستوى ضغط.

كيفية تقليل حجم ملف PDF

هناك طرق على حد سواء كنت متصلا بشبكة الانترنت لتقليل حجم ملف PDF. يمكنك اختيار أي من الأساليب. اختيار طريقة بناء على حجم الملف الذي سيتم خفض وعدد من الملفات له حجم أن تنخفض. حتى هنا هو كيفية تحرير ملفات PDF لضغط من أجل استخدامها على شبكة الإنترنت.

تقليل حجم ملف PDF مجانا - غير متصل

والنصائح التالية تعطيك طرق للحد من حجم ملف PDF على ويندوز. كل ما تحتاجه هو قارئ أدوبي ومنطق بعض.

* استخدم 'حفظ' الخيار وحفظ الملف الذي يحمل نفس الاسم بدلا من مجرد استخدام "حفظ" الخيار. عند استخدام "حفظ باسم"، البهلوان يعيد كتابة المستند بأكمله PDF كما قدر ممكن من الكفاءة. إذا كنت تستخدم فقط "حفظ" خيار وترد التغييرات التي تجريها على الملف، مما يزيد من حجم الملف. ويمكن تحميل الملفات المحفوظة في هذه الطريقة من صفحة واحدة في وقت واحد من خادم الويب، والحد من الوقت الذي يستغرقه للتفاعل معها.

* وهناك مكان آخر في البهلوان نفسها التي يمكنك استخدامها لتحسين ملف PDF. اختر إعدادات متقدمة ثم انتقل إلى محسن PDF. انقر على زر التدقيق استخدام الفضاء. هذا استخدام مساحة التدقيق يمنحك عدد البايتات المستخدمة من قبل الصور والأشكال والخطوط والتعليقات والإشارات، فضلا عن حجم الملف الإجمالي. الآن يمكنك القضاء على العناصر مساحة أقل أهمية ولكن أكثر طويلا.

* إذا كان PDF الخاص بك يحتوي على الكثير من الصور، وتحسين عناصر أخرى لن يغير من الأمر كثيرا على حجم الملف. يمكنك الذهاب إلى لوحة الصور واختيار 'باختزال' الصور. هذا سوف يقلل من حجم الصور عن طريق حذف البيانات التي ليست مطلوبة. لكن هذا لن يقلل من دقة الصور، والذي بدوره سيؤدي إلى انخفاض جودتها. لذا لا يمكنك دائما استخدام هذا الخيار.

* وثمة خيار آخر جيد للحد من PDF حجم الملف على الرمز البريدي الوثيقة النهائية. وهذا ضغط على الوثيقة ككل، وسوف لا يقلل من جودة الوثيقة. يزيل مجرد استبدال أجزاء من ملف وتضعهم في مكان عند ضغط الملف. سوف تحتاج إلى برنامج صغير لإحداث ضغط. مثل هذه البرامج غير متوفرة للتحميل مجانا على شبكة الإنترنت.

PDF هي صيغة مرنة للغاية، وهناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام به مع ملف PDF. قراءة هذه المادة مثيرة للاهتمام بشأن كيفية حفظ ملفات PDF وصور JPEG.

تخفيض حجم قوات الدفاع الشعبي الملفات على الانترنت

مع ظهور برمجيات المصدر المفتوح والمنافسة بين مطوري التطبيقات على شبكة الإنترنت، وأصبحت العديد من الخدمات المجانية الآن. هناك العديد من المواقع حيث يمكنك تحميل ملف PDF (واحد التي تريد ضغط) وسهولة الحصول عليها ضغط في أي وقت من الأوقات. كثير من هذه المواقع لا تسأل حتى لو كنت على التوقيع. في حين أن بعض توفير البرمجيات الصغيرة التي يمكنك تحميلها مجانا واستخدامه لضغط ملفات PDF الخاصة بك. Cvisiontech هو موقع واحد من هذا القبيل. هناك أيضا بعض المحولات PDF التي يمكنك استخدامها.

تقليص حجم قوات الدفاع الشعبي الملف على ماك

في الواقع، أنه من الأسهل لتقليل حجم ملف PDF على كمبيوتر Apple. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات البسيطة وسوف تحصل على وثيقة المضغوطة في أي وقت من الأوقات. الحصول على ملف PDF افتتح في وضع "معاينة". اضغط على "ملف" واختيار "حفظ باسم '. وسوف تظهر قائمة من الخيارات. من قائمة "خيارات تصفية كوارتز"، اختر "تقليل حجم الملف. انقر على "حفظ". وهذا كل شيء. وسيتم ملف الأمثل بقدر ما يمكن أن يكون. وهناك طريقة أخرى تتمثل في استخدام بعض تطبيقات طرف ثالث برامج للحد من أحجام ملفات PDF. هناك بعض الخيارات المتاحة على الانترنت أيضا.

وآمل أن تكونوا قد وجدت هذه المادة على كيفية تقليل حجم ملف PDF مفيدا. فقط تذكر أنه إذا كنت تريد تحرير أو ضغط ملف PDF تعتبر سرية، وتجنب استخدام أدوات الإنترنت....

没有评论:

发表评论