2012年9月10日星期一

ما هو الفرق في أي بود، ومشغل MP3


الناس غالبا ما يعتقدون من باجهزة اي بود ومشغلات MP3 والأدوات الإلكترونية 2 مميزة. هناك خلط شائع بين التقنيات المستخدمة في مشغلات MP3 وأجهزة آي بود. الناس كثيرا ما نخلط بين الاثنين، من حيث كونها أجهزة متباينة. ومع ذلك، فإن العكس هو الصحيح. دعونا نرى كيف.

ما هو الفرق في آي بود ومشغل MP3؟

مشغل MP3 هو جهاز رقمي التي تنفذ عملية التحويل من رقمي إلى تمثيلي. يتم تحويل البيانات الثنائية الرقمية من الملف الصوتي نظرا إلى وجود مشغل MP3 إلى إشارات صوتية. لاعب MP3 يؤدي وظيفة من هذا التحويل، ويتم تضخيم الإشارات ونقلها من خلال سماعات الرأس ومكبرات الصوت. ومخازن مشغل MP3، وينظم ويلعب الملفات الصوتية. أنه يحتوي على ذاكرة الحالة الصلبة والبرامج التي تسهل عملية نقل الملفات الصوتية ما بين لاعب وجهاز الكمبيوتر. وقد تم تجهيز عادة مشغلات MP3 مع منفذ USB لتمكين نقل الملفات. مشغلات MP3 دعم ميزات مثل، راديو والعازفين، وبث الصوت وخيارات تسوية.

آي بود هو أيضا لاعب MP3. بل هو علامة تجارية معينة من مشغلات MP3 مصممة من قبل شركة آبل. آي بود الكلاسيكية، آي بود تاتش وبود المراوغة هي بعض الاختلافات من المنتج بود من آبل. يبودس استخدام برنامج iTunes لتمكين نقل الموسيقى بين أجهزة الموسيقى آي بود وغيرها من أجهزة الكمبيوتر أو. آي بود هو منتج التفاح، والتصميم والمظهر المادي غير محددة لشركة آبل وفريدة من نوعها. مثال واحد من ميزة مثل هذا عجلة بود تعمل باللمس، والتي لا تتوفر مع غيرها من مشغلات MP3. باجهزة اي بود تفتقر إلى بعض السمات، مثل تقديم الدعم لراديو FM وفتحات ذاكرة قابلة للتوسيع. وعلاوة على ذلك، قد لا تدعم أي بود صيغ الملفات مثل WMA و WMV.

أن أذكر ما الفرق بين آي بود ومشغل MP3 وباختصار، يمكن القول إن أي بود هو بعد كل لاعب MP3. ومع ذلك، فمن طفل أبل....

没有评论:

发表评论