2012年9月22日星期六

نشرة الأفكار


كم مرة كنت قد تلقيت منشور وفي اللحظة التالية ملقاة عليه في أقرب سلة مهملات؟ مصير لا يزال هو نفسه بالنسبة لمعظم النشرات المستخدمة للشركات الدعاية والمنظمات، وليس هناك شيء جذاب عن هذه النشرات التي وزعها. إذا كنت تريد أن تكون النشرات عملك قراءة في الواقع، فأنت بحاجة للتأكد من أنها لفت انتباه القارئ. هل يمكن أن تحذو حذو هذا الرجل الذي كان التكويم النشرات وتسليمهم إلى درجة أن الناس لن يكون من الغريب بما فيه الكفاية لملس الى نشرة ويضطر لقراءتها. أو هل يمكن أن مجرد استخدام بعض الأفكار الإبداعية لتصميم نشرة نشرة الخاص بك وجعلها تبرز.

أفكار للمسافرين

هناك الكثير من النشرات العائمة هناك، ويجري وزعوا على مدار الساعة، أن يصبح قليلا من الصعب ضمان أن لا يحظى نشرة الخاص انتباه جمهورك وتضيع في الزحام. إذا كنت تبحث عن أفكار نشرة لخدمات التنظيف أو أفكار نشرة لجمع التبرعات، وهناك بعض النصائح والخدع التي يمكنك استخدامها أثناء تصميم قوالب نشرة الأعمال التي من شأنها ضمان أن تقنية الإعلانية يعمل ويجلب لك عوائد جيدة.

اللون والصور والخط

تقليديا النشرات تميل الى ان تكون في الألوان القاتمة، وربما مع صورة أو لتعزيز جاذبيتها، ولكن مع جمهور ووابل من خارج المربع، الإعلانات التي صدمة لضمان مقل العيون، تحتاج إلى الخروج من المنشأة منطقة الراحة من أجل ضمان عدم طرح نشرة الخاص في أقرب بن ثراش. محاولة استخدام الألوان الجريئة والخط الغامق. لا تتمسك خلفية طبيعية أصفر شاحب والنص الأسود. لعب بدلا من حولها مع حجم الخط وكسر الألوان من نشرة لجذب انتباه المشاهد. استخدام نغمات المزدوج للخط إذا كان ذلك ممكنا، ولكن تأكد من أن هذه الألوان لا جرة، ولكن مع تدفق الألوان التي تستخدمها خلفية المسافر. آخر فكرة نشرة يمكنك تجربة هو وجود نص يكون سوبر الحجم تقريبا مثل الصورة، ويكون ما تبقى من النص على شكل. على سبيل المثال، يمكن للمرء من الأفكار نشرة لمجالسة يكون لديها كامل النص تتشكل في شكل صورة ظلية للطفل. هذه هي نقطة التركيز لحظة.

واحدة من أهم الأمور أن نتذكر في حين تصميم النشرات والقوالب المسافر هو ليس فوضى نشرة مع الكثير من المعلومات. استخدام الفضاء كعنصر تصميم وليس عائقا أو شيء من هذا أن عليك أن تملأ. إذا كنت تستخدم مربعات أو غيرها من أشكال هندسية من هذا القبيل، ثم حاول استخدام الأشكال المختلفة، وظلال من اللون نفسه في ذلك. إذا كنت تستخدم الصور، ثم اختيار الأحجام التي هي أكبر من المعتاد. استخدام الصور مع الظلال أو إذا كان المسافر هو من شركة معترف بها على نطاق واسع، ثم وضع شريحة من علامة مائية في الخلفية الخاصة بك. هذه ليست سوى بعض الأفكار نشرة التي يمكن استخدامها أثناء تصميم منشور.

تخطيط وتصميم

في بعض الأحيان، من أجل الحصول على انتباه القارئ أو العملاء المحتملين، وكنت في حاجة لتغيير نمط تصميم المسافر، وذلك لفضول القارئ بيكيه. محاولة لتصميم نشرة بطريقة أن القارئ بحاجة إلى تدوير نشرة أو تنفيذ بعض الإجراءات الأخرى في التبسيط من أجل قراءة ما هو مطبوع على المسافر. ويمكن الحصول على نتائج مذهلة من خلال نقل قليلا بعيدا عن أنماط التصميم العادية والتصاميم المستخدمة في حين تصميم قوالب. واحدة من الأفكار المبتكرة حقيقي نشرة العقار هو تصميم منشور مع تنسيق النص تحت التقاط صورة ظلية من منزل. وهذا يضمن أن يجبر القارئ على إلقاء نظرة على نشرة لمدة أطول من الثانية طبيعي انه او انها تعطي المسافر.

حجم

أحجام مختلفة من الأفكار رقة جيدة جدا لكسب اهتمام الجمهور المستهدف، الذي تستخدم عادة إلى حجم ثابت خاص للمسافرين الإعلان. هو فكرة عظيمة لاستخدام الأبعاد التي ليست تقليدية وتعمل بشكل جيد للمسافرين. يمكنك الحصول على الطابعة لخفض النشرات الخاصة بك إلى أحجام أصغر أو طباعتها على أوراق الأكبر حجما والتي هي أكبر من حجم ورقة قانونية نموذجية. ويمكن أيضا أن تكون الحجم اعتمادا على التصميم الذي اخترته لنشرة الخاص. على سبيل المثال، واحدة من الأفكار نشرة الحملة والتي يمكن استخدامها لطباعة النشرات في شكل لافتات، وفقط في حجم أصغر أو في الشكل والحجم من حملة الشارات أو الرموز لحزب سياسي. تذكر أنه في حين أن تغيير حجم تصميم نشرة الخاص بك، يمكنك الالتفات إلى هوامش تنزف، وفي نهاية اليوم، والنشرات، ومنذ أنهم ذاهبون إلى أن تطبع بكميات كبيرة وفعالة من حيث التكلفة. ويمكن خلق القواطع أيضا أن يكون الاعتبار أن عليك أن نأخذ في الاعتبار أثناء تحديد حجم المسافر.

آخر نشرة الأفكار التسويقية التي يمكنك استخدامها هو الجمع بين العناصر الرسومية مثل الصور والأعمدة، مع الصور التي تتخللها النص. واحدة من الأفكار نشرة جبني على ما يبدو، لكنها فعالة لاستخدام صناديق تحت عنوان والرصاص. على سبيل المثال، يمكن للمرء من الأفكار العشب نشرة الرعاية يكون لدمج المقصات البستنة بدلا من الرصاص في تصميم والعشب جزازة مربعات نص الشكل. ألف لطيف، نشرة غير البناء هو تقريبا مثل اهدار الاموال على ورقة بيضاء والتي سيكون لها تأثير قليل للغاية من مبيعات أو شعبية من عملك. عندما يتعلق الأمر الى الإعلان، وتحتاج إلى أن يكون أفضل من بقية من أجل خلق انطباع على جمهورك المستهدف، وهو حيث تستخدم هذه الأفكار نشرة يصبح بكفاءة في غاية الأهمية.

没有评论:

发表评论